منازل تنفيذ Espaço Tania Chueke

شقة مذهلة مع أثاث مخصص وأبواب منزلقة!

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

نحن نأخذك اليوم في جولة سرعية داخل شقة إسبانية مميزة، مصممة على الطراز الموردن متسعة ولكنها مقسمة بطريقة ذكية جدًا.. تحمل في كل جانب الأشياء الهامة والمميزة، وتستخدم أثاث ذكي وأنيق يعطيها شكل مختلف، بالإضافة إلى استخدام الأبواب المنزلقة لفصل المساحات وهذا ما سوف نتركك معه لكي تتصفح الصور..

مدخل منفرد

المدخل هو واحد من المساحات في المنزل الذي غالبا ما يعاني من نقص معين في الاهتمام من حيث التصميم. ومع ذلك، في هذه الشقة الكاملة من الأثاث المخصص والأبواب الانزلاقية هي نقطة الانطلاق من نهج الزخرفية فريدة من نوعها. وقد تم تجهيز جدرانه مع العديد من الرفوف مضيئة التي تكون بمثابة الانتقال إلى غرفة المعيشة، قاعة السينما لدار الحلم.

الزاوية المقابلة

وجهة نظر من زاوية عكسية يعطينا بانورامية، ببساطة، مذهلة. ليس فقط الرفوف لجعل هذا الفضاء من المنزل عمل أصيلة من الفن، وأيضا الطلاء. جدار الطوب، منقط مع لوحات مرتبة على رفوف منفصلة، ويثير مشهد من معرض فني في حين واجهت، ونحن نرى مكتبة ساحرة مليئة بالسحر.

صالة جلوس

من المدخل نفسه يمكنك تخمين واحدة من أكثر الغرف الاجتماعية في المنزل: غرفة المعيشة. الانتقال إلى هذه الغرفة يظهر طعم مكرر وكذلك إدراج الألوان الدافئة كجزء من زخرفة آسر مليئة بالفروق الدقيقة.

غرفة الطعام

قبل الوصول إلى غرفة المعيشة، ونحن نتلقى المنطقة الموجهة إلى غرفة الطعام، ومساحة تتألف من مجموعة من الكراسي بيرتويا وطاولة توليب التي هي الرموز الأصيلة من التصميم المعاصر. السجادة التي يجلسون عليها يضيف نقطة الدفء الذي يتطلب مساحة للمشاركة، توجها مصباح معلق الذي يتطلب الاهتمام على الاقتراح.

مساحة مفتوحة

الشقة لا احتوت على الموارد المعاصرة، واحد منهم، وطعم لدمج المساحات. الغرفة مثال جيد على هذا، وأنه من هذا المنظور، يمكننا أن نقدر مناطق مختلفة على نفس السطح. إذا قبل أن نلاحظ بالتفصيل منطقة لتناول الطعام، والصورة تكتشف منطقة المعيشة وجزء محفوظة لمنطقة التلفزيون.

أبواب منزلقة لتقسيم المساحات

سحر الفضاء المفتوح هو واضح في هذه التركيبة أنه، على الرغم من أننا قبل كان ينظر إليها على أنها مساحة مفتوحة مع بيئات متكاملة مختلفة، فإنه يعطينا الآن صورة مختلفة تماما. منطقة التلفزيون مخفية وراء أبواب منزلقة مذهلة مغطاة في المرآة التي، بالإضافة إلى ضمان خصوصية كل من السيناريوهات، ويسمح لتعظيم الإدراك المكاني.

الصالة

الغرفة التي تحتلنا مقسمة، في الأساس، في مسافتين. جدار الطوب الذي رأيناه في المدخل يمتد إلى غرفة المعيشة، وتغطي الجدار المقابل لمنطقة المعيشة. الأصباغ الصناعية تولي هذا السيناريو منقط مع اللون ومواد مختلفة.

الشرفة

أبعد من الجدران الداخلية في المنزل، شرفة فريدة من نوعها يكمل جاذبيته. في هذه الحالة، والديكور هو أقرب إلى الاتجاه الاسكندنافي، يراهن على مجموعة من الطاولة والكراسي التي تجمع بين الأبيض والخشب. إن التصميم الذي تم اختياره للأرض، رصيف أنماط هندسية يضيف نقطة من الحداثة إلى مشهد مليء بالفروق الدقيقة مثل الحديقة العمودية المفردة، لا يهرب من وجهة نظر المشاهد.

تكامل المساحات

هل تعتقد أنك رأيت كل شيء من حيث الأبواب المنزلقة في هذه الشقة؟ هذا النهج يخفي بعض الأسرار خارج المناطق الاجتماعية في غرفة المعيشة أو منطقة التلفزيون. إلقاء نظرة على منطقة تناول الطعام…

أبواب انزلاقية، أيضا لغرفة الطعام

على الرغم من أن أول شيء الذي لفت انتباهنا هو تقسيم المناطق المختلفة من الغرفة، وغرفة الطعام هي أيضا عرضة لهذا الفصل من خلال الأبواب الانزلاقية. في هذه الحالة، يتم تطبيق النظام من المطبخ وبالتالي ضمان استقلال كل من البيئات.

مساحة للاسترخاء

فالحديث مع الأصدقاء، على سبيل المثال، قد لا يشمل الأسرة بأكملها، وبالتالي فإن الأبواب المنزلقة التي تفصل منطقة المعيشة من منطقة التلفزيون مثالية لتقسيم المساحات في المتعة. إذا كان في الجزء المخصص لغرفة المعيشة لاحظنا الهواء الصناعي معين، في هذه الحالة، وأسلوب معاصر دون الوصول إلى جماليات التيار المذكور.

اتصال مع المطبخ

إذا كان في الصور السابقة رأينا كيف الأبواب الانزلاقية فصل المطبخ من غرفة الطعام، من هذا المنظور لاحظنا نفس الصيغة لتقسيمها من منطقة التلفزيون.

استقلال مضمون

عندما تبقى الأبواب المنزلقة مغلقة، واستقلال المطبخ هو المجموع. التصميم المختار يسمح للنظام أن تنصهر مع الجدار خلق كله متناغم الذي هو الأكثر جاذبية.

المطبخ

المطبخ لا يهرب من براعة التي تهيمن على الداخل من هذا البيت. الرهان لوني هو، ربما، الأكثر جرأة من البيت كله منذ، جنبا إلى جنب مع أنماط الأبيض والأسود من الأرض التي تمتد من خلال الأثاث، نجد أيضا الأحمر المكثف الذي يذكر دفء السجاد غرفة المعيشة. ويدعي الخشب أيضًا مكانة بارزة في غرفة مليئة بحلول التخزين التي، كما سبق أن ذكرنا، مجهزة بأبواب منزلقة.

في نفس المرحلة هناك غرفة طعام صغيرة اقامة، منطقة وظيفية وحصرية مثالية لتناول وجبة سريعة أو اجتماع غير رسمي. تستوعب الخزائن والأرفف كل ركن مما يضيف جاذبية إلى تركيبة تتضمن مرة أخرى الطوب كجزء من أغطية الجدران.

غرفة نوم رئيسية

المنزل واثنين من غرف نوم يجري الرئيسي. تصميمها الحديث يستكشف وظائف الغرفة إلى أقصى حد، وخلق مساحة التي هي بمثابة مكتب. ويحتل الأثاث المصنوع خصيصا مكانة بارزة في التركيب، الذي يستخدم، من ناحية أخرى، الخشب والطوب كعناصر تعطي استمرارية التصميم الزخرفي للمنزل.

الحمام في الغرفة

الغرفة الرئيسية لديها حمام خاص بها، وغرفة حيث، مرة أخرى، ومراكز أثاث مخصص كل العيون. الدفء الذي يطبع الخشب يسمح، بالإضافة إلى ذلك، تمديد الاقتراح الزخرفية في الداخل إعطاء مساحة جمالية مريحة وعملية.

الحمام الآخر

على الرغم من أنه ليس من المعتاد، فمن الممكن على نحو متزايد للعثور على الطلاء الخشب في الحمامات من العديد من الأساليب. في مشروع من هذا القبيل، حيث الأثاث المخصص المصنعة في هذه المواد الخام هي أبطال، واختيار يبدو منطقيا تقريبا. مرآة كبيرة تصاحب تصميم هذه الغرفة مما يجعلها تبدو أكبر، في حين ضرب تأثير دافئ من الألواح الخشبية.

شاهد أيضًا شقة 90 متر ستغرم بها

هل أعجبتك الشقة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم