غرفة المعيشة تنفيذ Fang Interior Design

تصميمات رائعة لغرف معيشة ملهمة

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

غرفة المعيشةواحدة من أكثر الغرف أهمية في المنزل، مما يجعل الأهتمام دائماً ينصب في مصلحة تصميم هذة الغرفة في المنزل، والتي تبدو بسيطة وسهلة أن تحصل على غرفة معيشة أنيقة والأهم مريحة، ولكن الحقيقة غير ذلك فأن تجد مصدر إلهام خاص بك في تصميم غرفة معيشتك يبدو صبعاً بعض الشئ؛ لذلك نحن اليوم في هوميفاي سنقدم لكم مجموعة تصميمات ملهمة ورائعة لغرف المعيشة.

1- غرفة معيشة صناعية

الجدران الخرسانية على ما يبدو، النوافذ الضخمة، والأثاث الغير  تقليدي كل هذة التفاصيل تجلب لك لمسة صناعية في تصميم غرفة المعيشة لديك، فنرى هنا كيف أجتمعت كل تلك التفاصيل في هذا التصميم مع اللمسات الحيادية للألوان المستخدمة في تصميم الغرفة فضلًا عن أضواء الباندول المتدلية من السقف.

2- على نمط الشابي شيك

إذا كنت تحب الأشياء العتيقة ولكنك تفضل العصرية فنمط الشابي- شيك من أكثر الأنماط التي ستحبها في منزلك، فغرفة معيشة على نمط الشابي شيك في منزلك ستمدك بالسعادة . فنرى هنا مزيج من التافاصيل الرائعة والملهمة أجتمعت معاً في هذا المنزل، السجاد رقيق، والستائر الثقيلة، والوسائد البسيطة الأنيقة والكثير من الزهور المبهجة، كل هذة التافصيل بفضل أجتماعها معاً بطريقة صحيحة أصبحت مثال راقي على التصميم الأنيق في هذة الغرفة.

3- بسيط وحديث

 غرفة المعيشة تنفيذ VINTAGENCY
VINTAGENCY

LIVING ROOM

VINTAGENCY

بسيطة وحديثة وأنيقة هو الوصف المثالي لتصميم هذة الغرفة التي صممت بأنسيابية على النمط الاسكندنافي الأنيق، نرى نغمات الأبيض في الجدران المميزة تساند التفاصيل الخشبية الدافئة في تصميم الأرضيات من الباركيه، بالإضافة إلى وجود الطاولات بتصميمها الهندسي المميز واللمسة الخضراء للنباتات في أرجاء الغرفة.

4-ريترو

مرحباً بنمط الريترو الرجعي، وهو نمط تصميم غرفة المعيشة تلك المليئة بالتفاصيل الغامضة التي جعلت من تصميمها تصميم راقي ومميز إلى حدَ كبير، فنرى أختيارات الأثاث بتصميمها المميز من كراسي وأرائك بالإضافة إلى الإضاءة وتوزيعها بشكل مثالي مع لمسة الخشب التي لعبت دور البطولة في لمسات الأثاث والديكورات.

5- تبسيطي وبشدة

مرة أخرى نعود للتفاصيل التبسطية المميزة والبساطة المطلقة في تصميم رائع لغرفة المعيشة تلك، البساطة والجمال في تصميم مميز لغرفة معيشة رائعة على النمط التبسيطي، أختيار أثاث بسيط، مع لمسات ديكورية خالية من التعقيد، الغرفة خالية من التكنولوجيا وأعتمدت على الطبيعية والبستاطة بشكل كبير وواضح كما نرى.

6-كلاسيكية

إذا كنت تتسائل من أين تأتي الأناقة في هذة الغرفة فالجواب ببساطة شديدة تأتي من الكلاسيكية المفرطة المسيطرة على الغرفة من خلال تصاميم الأثاث الغير تقليدية بالمرة مع اللمسات الديكورية الأنيقة.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 20 فكرة لا مثيل لها لبيت النور

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم