غرفة المعيشة تنفيذ Home Lifting

مفاتيح اختيار شقة مثالية مع هوميفاي

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

الهندسة المعمارية هي فن يتجلى من خلال بناء أنواع مختلفة من المباني والمنازل. وعلى الرغم من أن التمايز الرئيسي يتعلق بالاستخدام، سواء كان ذلك كمساحة سكنية أو بناء للاستخدام المهني أو المؤسسي أو الاجتماعي أو الديني من بين أمور أخرى، في إطار فئة المباني التي كان من المقرر أن تكون مساحة صالحة للسكن هناك فروق كثيرة. الشقق تشكل فاصلا جذابا بشكل خاص، خلال العقود الماضية أساسًا شهدت انتعاشا للاهتمام من شعبيتها.

ويجب السعي وراء السبب الأساسي في نوع الحياة وسرعة المدن الكبيرة التي ازدادت بمرور الوقت نموا كبيرًا.. الأرض من حيث السطح، هي جيدة محدودة، وبالتالي، فإن البحث عن الحلول التي تسمح لها بوجود الحل الأمثل أصبح ثابتًا. في هذا السيناريو أصبحت الشقق خيارًا للنظر لأولئك الذين يسعون للاستمتاع بالحياة العالمية تتكيف مع الحقائق الجديدة للمدن الكبيرة.

ولكن ما هي بالضبط الشقة؟ ما هي الاختلافات بين هذا النوع من البناء والأرضيات التقليدية؟ ما هي مزايا وعيوب أنها توفر أصحابها؟ كيفية العثور على شقة مثالية؟ في هوميفي نقدم لكم بعض المفاتيح لمساعدتك على حل هذه الأسئلة. هل أنت معنا؟

ما هي الشقة؟

يخدم الجدل وهو أن تعريف الشقة ليس واضح بشكل خاص، على الأقل، من قبل الخبراء في اللغة الإسبانية. ووفقا للأكاديمية الملكية الإسبانية للغة، فإن المصطلح مرادف للأرضية، أي أن كلا المرجعين يستدعيان مساحة ذات خصائص مماثلة. ومع ذلك، في معناها الثاني ودائما في وقت استخدامه باللغة الإسبانية، ويفهم الشقق على أنها شقق صغيرة. كما أن تعريف المصطلح الأخير لا يوضح الشكوك، حيث يشير الأكاديميون إلى أن كل من الأسطح الأفقية التي يتكون منها المسكن وكذلك مجموعة الغرف التي تشكل مساكن مستقلة في منزل مكون من عدة مرتفعات .

على الرغم من الإصرار على المساواة، على نحو ما، الشقق والمنازل، والفروق الدقيقة واضحة على الرغم من أن، عموما لا عادة ما يكون الأول أكثر من ثلاث غرف وتميل إلى احتلال مساحة أصغر من نظرائهم.

أنواع الشقق

 منازل تنفيذ homify

الفضاء هو عامل مثير للاهتمام عندما يتعلق الأمر بالحديث عن الشقق، ومع ذلك، فمن الممكن لجعل التمايز عن طريق استخدام أو الصفات. من هذا المنظور يمكننا أن نتحدث عن الشقق الفاخرة، وهذا هو هناك رعاية خاصة في استخدام المواد والحلول البناءة التي تجعل الهندسة المعمارية الداخلية للإسكان في السؤال، سيناريو متطور. ضمن هذه الفئة، يمكن لعوامل مثل الموقع المساهمة في هذا التصنيف وبالتالي، فمن الشائع أن نتحدث عن الشقق الفاخرة في إشارة إلى بنتهاوس أو الطوابق الأخيرة تقع في وسط أو في الأحياء رمزية من المدن الكبيرة. هذا النوع من البناء (يسمى أحيانا السقيفة) يمكن أن تستخدم الإقامة العادية أو في الآونة الأخيرة، والشقق السياحية.

هذا الاستخدام يرتبط بالسياحة يأخذنا إلى نوع آخر من الشقق، في هذه الحالة، تلك المعروفة باسم الشقق الريفية. في أعقاب السياحة التي كما حددتها منظمة السياحة العالمية نفسها، لديها بيئة ريفية، وكهدف، للتفاعل مع الحياة الريفية، لمعرفة التقاليد وطريقة حياة الشعب ومناطق الجذب في المنطقة ، شقة ريفية ليست أكثر من بديل السكن في هذا النوع من البيئة.

التصميم الداخلي

وبصرف النظر عن نوع الشقة المعنية، والتصميم الداخلي لهذا النوع من المساكن تشترك بعض أوجه التشابه مع بعضها البعض. وبصفة عامة، تميل المباني السكنية إلى الاستفادة من المناطق المشتركة للتداول، وينطبق الشيء نفسه على مرافق الإمداد التي تميل، من حيث الهيكل، إلى أن تكون لها عناصر مشتركة.

وفيما يتعلق بنهجها، سواء كانت شقة للاستخدام العادي، شقة فاخرة أو واحدة في المناطق الريفية، والاستغلال الأمثل للسطح هو عادة ثابتة. إن دمج المساحات، أي التصاميم ذات المخطط المفتوح على أساس تيار المفهوم المفتوح الحديث، يلعب دورا كبيرا في توزيع المساحات الداخلية، مما يوفر إعدادات وظيفية وجذابة تحاكي الانسجام.

أهمية الإضاءة

وبالنظر إلى طابعه المفتوح، واحدة من الجوانب الرئيسية للعثور على شقة مثالية هي الإضاءة. عدم وجود جدران كحدود مادية بين الغرف، ويشجع انتشار أكثر مرونة من الضوء الطبيعي الذي، من ناحية أخرى، يساهم في جعل الفضاء يبدو أكبر. وهذا هو، إلى حد كبير، واحدة من الأسباب التي تفسر الحاجة إلى إيلاء الاهتمام لنهج الإضاءة على الرغم من أنه من خلال مشروع دقيق، فمن الممكن أيضا لإعطاء مساحات شخصية أكثر أو أقل الفاخرة.

الرهان على إدراج نقاط مختلفة من الضوء لخلق الأجواء ذات الطابع (سواء مصابيح الكلمة، والثريات، وأضواء الجدار أو السقوف كاذبة مع الإضاءة ليد، من بين أنظمة أخرى) يساهم أيضا في أناقة الغرف.

وظائف

 منازل تنفيذ Beriot, Bernardini arquitectos
Beriot, Bernardini arquitectos

Refugio PUERTO DE NAVACERRADA. Madrid

Beriot, Bernardini arquitectos

إذا أخذنا بعين الاعتبار أن التعريف الأكثر شعبية للشقة هو الذي يشير إليهم كشقق صغيرة، وتصميم المساحات الوظيفية، أكثر من خيار، ضرورة. وبصرف النظر عن دمج المساحات أو الإضاءة (الصيغ التي تساعد على إدراك الغرف أكثر اتساعًا)، وهناك بعض الموارد التي تساعد على تحسين السطح المتاح.

الأثاث متعدد الوظائف، وقطع مخصصة، واستخدام الجدران كما يدعم لتحسين التطبيق العملي للغرف أو التناسب، ليست سوى بعض الأفكار التي سوف تساعدك على العثور على التصميم الداخلي المثالي لشقة صغيرة.

ما هو نمط الاختيار؟

 غرفة نوم تنفيذ Mike Rijo
Mike Rijo

Quarto de um Aldeamento Turístico Rural

Mike Rijo

الاعتبارات التقنية واحدة من المفاتيح الأساسية لإيجاد شقة مثالية لها علاقة مع الديكور. اعتمادا على نوع واستخدام المنزل، وسوف يكون أكثر أو أقل نجاحًا لاختيار واحد أو آخر الحالي، على الرغم منه بشكل عام، فإن النمط الحديث أو الاسكندنافية عادة ما يكون بديلا قابلا للتطبيق.

في الحالات القصوى، من حيث السطح، وأسلوب الحد الأدنى الذي الرهانات على أقصى قدر هو أكثر هو حليف كبير، فضلا عن الميل الريفي إذا كان هو شقة ريفية (مع أو بدون أغراض سياحية). الشقق الفاخرة لا تقدم عادة عائق الأبعاد وبالتالي فإن نمط اختيار تعتمد، في الأساس، على طابع أصحابها.

شقة أو منزل؟

الجواب على السؤال بسيط نسبيًا، ما الذي تحتاج إليه، وكم كنت على استعداد للاستثمار؟ مرة واحدة كنت قد أجبت على هذا السؤال سيكون لديك نقطة البداية تحتاج إلى البدء في البحث عن منزلك المثالي. وكما هو الحال بالنسبة للشقق، فإن تعريف مصطلح المنزل يمكن أن يكون له تفسيرات مختلفة، على الرغم من أنه يفهم، بصفة عامة، أنه مبنى من أسرة واحدة يضم طابقًا واحدًا أو أكثر يمكن أن يقدم أنماطا مختلفة. السعة المكانية هي عادة الميزة الرئيسية على الرغم من أنك إذا كنت تبحث عن بيئة عالمية، استثمار معقول والمساحة المناسبة للاستجابة لاحتياجاتك، شقة يمكن أن يكون خيارا رائعا.

شاهد أيضًا وحدات إضاءة خيالية لجمال منزلك

هل أعجبك المقال؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم