مطبخ تنفيذ PimpYourKitchen

6 ألوان مذهلة تليق بمطبخك في 2018

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

كل عام تًطل علينا مجموعة جديدة ومختلفة من الألوان التي تبعث إلينا المزيد من البهجة والحياة، فمن المعروف أن الألوان المستخدمة في المطابخ تختلف بدورها عن الألوان المستخدمة داخل الحمام أو غرفة النوم أو المعيشة، حيث تتميز ألوان المطابخ بأنها تكون مستمدة من الطبيعة بشكل كبير، فمثلًا نجد التدرجات المختلفة وامتزاج الألوان مع بعضها البعض هي الاتجاة الأقوى في عالم الألوان لعام 2018.

1- شرائط الأبيض والرمادي

تُعتبر جدران المطبخ ذات اللون الأبيض والرمادي الملونة على نمط شرائح رأسية عريضة ليست صيحة جديدة في عالم ألوان المطبخ لعام 2018 ولكنها ما زالت موضة ممتدة لهذا العام أيضًا، إن ذلك اللونين قادرين على إظهار المطبخ بطابع كلاسيكي هادئ وجميل.

2- لمسات بسيطة باللون الأخضر

 مطبخ تنفيذ CESAR
CESAR

Mila

CESAR

تُعتبر اللمسات الهادئة من اللون الأخضر كانت الموضة الأكثر انتشارًا في عام 2017 ولكنها ما زالت ممتدة أيضًا لتلك العام، فذلك اللون الرائع يُظهر المطبخ بشكل متناسق ومرتب.

3- ألوان الباستيل الهادئة

 مطبخ تنفيذ PimpYourKitchen
PimpYourKitchen

Keuken achterwand Blossom op Pimp Solid materiaal

PimpYourKitchen

ألوان الباستيل الرائعة من أكثر الألوان التي تعطي سحرًا خاصًا وتضيف روعة وأناقة وحنين إلى المكان، فهي حقًا ألوان خلابة، ففي تلك الصورة تُظهِر المطبخ بخلفية من ألوان الباستيل الهادئة التي أمتزجت مع بعضها البعض لترسم ما يُشبة اللوحة الفنية الرائعة بألون مذهلة.

اقرأ أيضًا: هل يمكنك أن تصمم حماماً رائعاً ضيق المساحة؟

4- اللون الأخضر الليموني الأكثر حيوية

يُعتبر اللون الأخضر الليموني من أكثر الألوان الشائعة حيث يمكننا أن نُطلق عليه أنه لون عام 2018 ، حيث يخبرنا مصممي الديكور وخبراء الألوان بأن ذلك اللون قادر على خلق جو مفعم بالحيوية والنشاط والطاقة الأيجابية داخل المطبخ.

5- الرمادي الأنيق والمحايد

إن اللون الرمادي الأنيق من أكثر الألوان المُعقدة التي تخلق صورة متداخلة وربما تكون غير مفهومة للبعض، فهو من أكثر الألوان التي يلجأ إليها أصحاب الشخصيات والآراء المحايدة، فهو لون يظهر بمظهر رائع مع مطبخ خشبي ملون باللون الأبيض الجميل.

6- اللون الأبيض المذهل

تم اختيار تلك الصورة لمطبخ في بلد ريفية، حيث أن اللون الأبيض قادر على إثبات ذاته سواء مع المطابخ العصرية أو المطابخ ذات التصميم القديم، بالإضافة إلى أن اللون الأبيض من أكثر الألوان التي تساهم في إبراز الكثير من الديكورات المستخدمة داخل المطبخ وباقي أركان المنزل.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم