5 طرق لإخفاء الغسالة بطريقة ديكورية في منزلك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Bad mit Stauraum für Waschmaschine, Burkhard Heß Interiordesign Burkhard Heß Interiordesign حمام
Loading admin actions …

قبل أنتستقر على موقع لإخفاء الغسالة الخاصة بك في الحمام، وهناك بعض النقاط يجب  النظر فيها. أهمها  ينبغي الاعتراف أنه قد تحتاج إلى إصلاح أو حتى استبدالها في مرحلة ما، لذلك إذا تم وضع الغسالة في مكان غير ملائمة، قد لا يكون من السهل إزالتها. ثانيًا تحتاج إلى التفكير في حجم الباب، لذلك نحن اليوم في هوميفاي سنقدم لكم مجموعة نصائح لأخفاء الغسالة في الحمام بطريقة عملية.

1- خلف الأبواب

يمكنك أخفاء الغسالة عن طريق وضعها خلف باب ديكوري داخل الغرفة، فهذا يضمن أنها لن تتعدى على مساحة الحمام، وإذا كنت قلق حيال المساحات في الحمام يمكنك الاستعانة بالأبواب المنزلقة وبهذة الطريقة ستحصل على منطقة غسيل منظمة.

2- الدمج

الحل البديل لإخفاء غسالة فيالحمام هو عدم الإخفاء بالضبط، بمعنى آخر فكرة الدمج فجعل منطقة الغسالة مدمجة، يعطي للحمام مساحات إضافية مميزة.

3- خلف الستائر

فكرة بسيطة جدا وفي الوقت نفسه فعالة من حيث التكلفة هو إخفاء الغسالة وراء بعض الستائر الجميلة. سواء كانت الغسالة بالفعل في الحمام أو في  زاوية من الزوايا.

4- منطقة خاصة

يمكنك أن تقوم ببناء منطقة خاصة للغسالة، في مكان يتجنب أعاقة وصلات المياة لمراعاة وظيفية الغسالة وفي نفس الوقت أخفائها.

5- في الأركان

إذا كان لديك شقة صغيرة، يجب عليك بالطبع شراء غسالة أصغر. وعادة ما تكون الغسالة الموفرة للمساحة تتراوح بين 40 و 50 سنتيمتر.

6- في منطقة عمودية

homify حمام

يمكنك عمل خزانة بسيطة عمودية من الخشب والزجاج لإخفاء الغسالة بطريقة عملية وفي نفس الوقت تحفظ المساحات داخل حمامك الصغير.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: شقة مذهلة مع أثاث مخصص وأبواب منزلقة!

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا