حمامات صغيرة في المساحة كبيرة في التصميم

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

حمامات صغيرة في المساحة كبيرة في التصميم

منة اسماعيل منة اسماعيل
 حمام تنفيذ Andrea Schumacher Interiors
Loading admin actions …

المساحات الصغيرة تعتبر عائق كبير، لكنها لن تبدو كذلك إذا  أحسنت التصميم، وأحسنت التوزيع الخاص بالأثاث، ومن الأماكن التي تعيق البعض بسبب صغر مساحاتها هي الحمام، لذلك نحن اليوم في هوميفاي سنقدم لكم بعض التصميمات الرائعة لحمامات صغيرة المساحة لكن ملهمة.

1- بلاطات أنيقة

ألا توافق على أن البلاط الفسيفاء في هذا الحمام رائع وجميل؟خاصًة عند استخدامه في مناطق معينة من الحمام، بطريقة عبقرية! مقصورة الدش الزجاجية خلقت شفافية وأناقة على الحمام.!

2- تفاصيل مركزية

يمكن أن يكون تجاهل الأثاث الكبير في الحمام الصغير جاذبية وجمال ، خاصًة عند إعطاء منطقة الدش كل الأهتمام هنا

3-أناقة مذهلة

أثاث معدني لا مع يعكس الإضاءة والمساحات في الحمام مع وجود لمرايا جدار مذهلة وأنيقة حقاً، صمم الحمام بالكامل من تدرجات اللون الأورجواني مع الأثاث المعدني والمرايات التي عكست جمال خاص داخل الحمام.

4- قوة اللون

ستارة حيوية باللون الأحمر الدافئ مع اللمسات المذهبة للمرايا والديكورات خلقت جمال كلاسيكية داخل الحمام رغم صغر مساحاته إلا أن الحمام ظهر كتحفة فنية خاصًة مع أختيار أثاث باللون البيج الحيادي، ليثبت أن لقوة اللون سحر أخاذ.

5- مختلف وأنيق

حمام بتصميم مميز من الفسيفساء باللون الأسود الكلاسيكي والبرتقالي الدافئ في منطقة الاستحمام فقط، مع وجود بعض الأثاث باللون الأسود الكلاسيكي لأناقة وتميز في تصميم الحمام.

6- تفاصيل فنية

على الرغم من مساحة الحمام الصغيرة ألا أن التفاصيل الفنية، من ديكورات وأختيار مثالي للمرآة، خاصةُ مع وجود هذة السبورة في الجدار لتخلق جمال وأناقة لا مثيل لها على هذة الحمام الصغير.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم