مطبخ تنفيذ Neptune

أفكار مميزة للتخزين في مطبخك الراقي

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

أفكار التخزين في المطابخ تعتبر من أكثر الموضوعات التي تؤرق أي مصمم لأنها تجمع بين ضرورة الإبداع في الجانب العملي بدون أي تأثر يقع على الجانب الجمالي والذوقي في التصميم، و لعل المطابخ تحتاج لمساحات معينة لتخزين الأغراض الكثيرة التي تتطلبها مثل الأوعية و الأواني ووسائل التنظيف، لذا كان ضرورياً ايجاد حلول أكثر عملية لتخزينها بعيداً عن الأفكار التقليدية التي اعتدنا عليها في السابق خصوصاً لو كان المطبخ يعاني من ضيق المساحة ..

هوميفاييقدم لكم باقة مختارة من أفكار مميزة لتخزين الأغراض المختلفة بالمطبخ بطريقة مميزة لن تؤثر على الشكل العام للمطبخ بل وستزيده جمالاً أيضاًَ .

إليكم التفاصيل ..

خزائن متنوعة

تصميم خزائن مطبخك بتلك الطريقة المتنوعة تفتح لك العديد من الآفاق الضرورية لتخزين كل أغراضك بمرونة كبيرة دون التقيد بمكان واحد فقط للتخزين، فمثلاً هناك أغراض مثل الأطباق المتكررة في الاستعمال تحتاج لخزانة مفتوحة و العكس بالنسبة لأغراض أكبر حجماً مثل الأواني و الأوعية التي تستدعي على فترات فإنها تحتاج لخزانات مغلقة حتى لايؤذي شكل تخزينها الشكل العام للتصميم .

علب من الخوص

استخدام تلك الفكرة فوق الرفوف التي يمكن تصميمها في مطبخك يساعدك على تخزين الكثير من الأغراض الخفيفة التي لاتجد لها مكاناً في مطبخك أو تخشي عليها من الضياع أو النسيان، فتلك الفكرة ستجعل التخزين أسهل وأقل تكلفة وستدفعك للعديد من الخيارات والتجديدات بكل سهولة عن طريقة اختيار شكل ونسق معين لتلك الصناديق يتغير في كل فترة .

دولاب متكامل

 مطبخ تنفيذ Neptune
Neptune

Contemporary design redefined

Neptune

يمكنك استخدام دولاب متكامل لحفظ الأغراض في مطبخك ويظهر على شكل ثلاجة يفتح ببابين مفصليين بكل سهولة للخارج، ويحتوي بالداخل على العديد من الرفوف والأدراج سهلة الاستخدام مما تجعله يستوعب كمية هائلة من الأغراض وعند غلقه لايبدو منها أي شيء في الديكور الخارجي للمطبخ .

خزائن داخلية بداخل خزانة كبيرة

 مطبخ تنفيذ Eco German Kitchens
Eco German Kitchens

Nobilia Project 9 Lux flat fronted door in gloss lacquer in ivory

Eco German Kitchens

بنفس الفكرة الماضية ولكن بطريقة أكثر شمولاً يمكننا تخصيص خزانة كاملة بطول الجدار لتكون عبارة عن أدراج متوازية بشكل رأسي وتسمح باستيعاب الأطعمة الجافة والخضروات بكل سهولة وفي مكان آمن بعيد عن المياة أو الأتربة والهواء .

استغلال البار الخارجي

البار الخارجي المستخدم بكثرة في التصميمات الحداثية للمطابخ يمكن أن يكون مساحة اضافية للتخزين عن طريق استغلال جوانبه وبواطنه الداخلية والخارجية في عمل خزائن مفرغة أو رفوف متعددة يمكننا استغلالها في أكثر من طريقة للتخزين .

اقرأ : توجهات عام 2018 في تصميم المطابخ

أفكار رائعة تستحق الاقتباس
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم