غرفة المعيشة تنفيذ Pixers

7 خطوات بسيطة لمنزل دافيء في الشتاء

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

منزل دافيء في الشتاء ومريح وعملي في نفس الوقت حلم جميل نريد تحقيقه لتعطي لمسة جديدة في منزلك، سوف نجعل هذا الحلم حقيقة دون أن تنفق أموال كثيرة في هذا المقال، وسوف نرد على أسئلتكم لقد اخترنا لكم مجموعة من الأفكار بسيطة ومتنوعة لخبراء هوميفاي لضمان الراحة في منزلك خلال الأيام الباردة.  

1- التدفئة

ليست كل المنازل لديها مدفأة ولكن لدينا الحل بتقدم تصميمات مناسبة لكافة المساحات، من الأكثر حداثة للأكثر كلاسيكية في الوقت الحاضر، هناك أنواع من المدافيء التي يمكن أن ننقلها من مكان إلى آخر لأنها عملية جدًا والتي تعمل بالطاقة المتجددة وغير ملوثة مثل التي تعمل بالإيثانول الحيوي.  

2- حوض استحمام منفصل

إذا كنت تفكر في إعادة عرض حمامك لماذا لا تفعل هذا الآن؟، من أحدث الاتجاهات المستخدمة في الحمامات هي استخدام حوض الاستحمام المستقل وهو مهم جدًا لراحتك جدًا ويتيح لك أخذ دش دافيء جدًا بعد رجوعك من الخارج في يوم بارد. 

3- البفّات: مريحة وأنيقة

كل منزل له أساسيات يقوم عليها إلا أن هناك العديد من الملحقات التي يمكن تغييرها أو استبدالها أو إضافاتها على سبيل المثال هذه البفّات مريحة جدًا وعملية في حالة زيارة ضيوف لمنزلك. 

4- منسوجات مخصصة للشتاء

المنسوجات جزء مهم جدًا في الديكور وللراحة في المنزل، في فصل الشتاء يجب أن توفر في منزلك ملاءات مريحة بأقمشة ناعمة، واستخدام وسائد ومراتب مريحة أيضًا وأغطية من الصوف حتى توفر لك الدفء في غرفة نومك. 

5- سجادة طويلة

السجادة جزء من المنسوجات لكننا أردنا أن نبرزها أكثر، ففي الصيف هناك من يفضل عدم استخدام السجاد أبدًا في كافة المساحات، ولكن في فصل الشتاء لا غنى عنها، لا شيء أفضل من النزول من على الأريكة أو السرير لتلمس قدميك سجادة ناعمة.  

6- النوافذ

نقترح عليك استخدام زجاج مزدوج للنوافذ لمنع دخول الهواء البارد داخل منزلك والحفاظ على درجة الحرارة داخله ولن تجد الحرارة مهرب. 

7- أهمية الألوان

لا ينبغي أن تقلل الألوان في الشتاء يمكنك اختيار ألوان غير معتادة في الشتاء مثل الاخضر والأزرق أو الأصغر واستخدم الزهور والألوان والرسوم المبهجة. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 7 نصائح ذهبية لمنزل نظيف ومُنظم

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم