غرفة السفرة تنفيذ Studio Frasson

10 غرف سفرة أنيقة على موضة 2018

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

لو فكرت في أي عزومة لأقاربك أو حتى أصدقائك لابد أن تفكر في المقام الأول في المكان الذي سيجمعهم أثناء تناول الطعام و الذي يعد الركن الأساسي في أي عزومة بين أي مجموعة من الناس خصوصاً في العزومات المنزلية، غرفة السفرة من أهم الأماكن المشتركة أو المنفصلة في منزلك حسب الطريقة المصممة بها و لكن هناك بعض الجوانب الأساسية التي يجب مراعاتها عند قيامك بدعوة معارفك للقدوم لمنزلك و تناول الطعام سوياً و أهمها تصميم ترابيزة السفرة نفسها الأمر الذي سيخبرك به هوميفاي من خلال تقديم بعض النماذج المنتقاه لموائد سفرة تليق بذوقك و تستحق إعجاب ضيوفك ..

1. الألوان عصرية والروح.. كلاسيكية!

سفرة فاخرة مزجت بين الكلاسيكية والعصرية في آنٍ واحد، الكلاسيكية في التصميم وتحديدًا الخاص بالطاولة والنقوش المزينة لفرش الكراسي، والعصرية في ألوانها الزاهية الأصفر والأخضر، والتي باتت علامة أي أثاث على الطراز الحديث.

لذا إن كنت تحب كل ما هو جديد في عالم الديكور ولمساته العصرية، وفي الوقت ذاته لا تريد الاستغناء عن الحس الكلاسيكي الأنيق، اتبع هذا النموذج ربما مع اختلاف ألوانه، ولك مطلق الحرية في اختيار ما يتماشى مع ذوقك!

2. من الأكثر طبيعية

هذا الاقتراح هو واحد من أجمل وأحدث الأشكال، دون أن يغيب عن بالنا من المواد التقليدية مثل طاولة خشبية. الكراسي إيمس في الأبيض والفيروز هي فليرتي جدا، وكذلك النباتات الصغيرة وضعت على طاولة الطعام. ومساحة مع الشعور بالاستمرارية بفضل الألوان والأثاث.

3. غرفة طعام مثالية

دعونا نبدأ مع غرفة طعام مثالية جداً ومريحة لهدوء تصميمها، اللون الأبيض هو اللون الأساسي لتصميمها مع لمسات بسيطة من اللون الوردى الهادئ لتشعر وكأنك داخل غرفة خلقت من أجل راحتك أنت فقط.

4. الألوان

نفس المبدأ نجده هنا مجددًا ولكن بصورة أخرى، ألا وهو الجمع بين الكلاسيكية والعصرية في تصميم غرفة السفرة، هكذا يتفق هذا النموذج مع سابقه في تمتعه بإطلالة فريدة أساسها الروح الكلاسيكية واللمسات العصرية، فيما يختلف عنه في أنه أكثر هدوءًا؛ نظرًا لاعتماده على ألوان محايدة!

الطاولة هنا طويلة وعريضة، مصممة بخامة تشبه الجبس!، غالبًا ما نجدها في المنتزهات العامة وما شابه، إلا أنها هنا تظهر بأحلى الإطلالات نتيجة تلك اللمسة العصرية المتمثلة في الكراسي ذات الفرش المنقوش وكذلك الستائر، هذا فضلًا عن باقي ديكورات الغرفة عمومًا من وحدات إضاءة مميزة، وأريكة طويلة استخدمت عوضًا عن الكراسي وفازة راقية احتوت أجمل الزهور المتماشية في ألوانها هي الأخرى مع ألوان فرش الغرفة.

5. غرفة طعام أنيقة جداً

غرفة طعان بتصميم أنيق جداً لهواة الذوق الراقى والبسيط، غرفة بجوار المطبخ طاولة مستطيلة فى المنتصف بيضاء لون يحيط بها كراسي خشبية بيضاء مريحة وأنيقة جداً ولعبت الأضاءة دوراً واضحاً فى أضافة مزيد من الجمال والأناقة على الغرفة بشكل واضح.

6. ما بين العراقة والأناقة

من يظن أن الديكورات قديمة الطراز قد انتهت صلاحيتها وفات أوان استخدامها فهو بالطبع مخطئ، لأنه على النقيض مؤخرًا قد زادت قيمتها؛ نظرًا لكثرة عرض الديكورات العصرية واحتلالها للأسواق، فبات ذلك الأثاث القديم العريق كالأنتيكة أو التحف الثرية لا يعرف قيمتها وقدرها إلا نخبة تحرص على اقتنائها في بيتك، لذا إن كنت من محبي الكلاسيكيات، لا تتردد في تطبيق نموذج مماثل لهذه الصورة في منزلك!

7. غرفة طعام استوائية

غرفة بتصميم استوائى مختلف وأنيق، غرفة مبهجة بكل تفاصيلها، فقد امتزجت بها عناصر الطبيعة كالنباتات ولمستها المختلفة داخل المنزل مع وجود العنصر اللونى الذى أعطى للغرفة مزيد من المرح والبهجة.

8. لماذا التكلف!

لعشاق البساطة ونابذي التكلف خلقت غرفة السفرة هذه.. الأناقة والبساطة تجمعا في تفاصيلها الرقيقة، فباتت بإطلالة جذابة رغم صغر حجمها ورغم أنها لا تسع أكثر من 4 أشخاص!، الـكراسي غريبة التصميم ربما تظنها هربت من مجموعة مكاتب نظرًا لأن هذا التصميم في الغالب تغلب عليه طابع الرسمية.

الطاولة كلاسيكية قديمة الطراز ولكن لها سحر خاص، وكذلك الفازة والإكسسوارات التي زينتها، أما السجادة فكان لها اكبر الأثر في إضفاء لمسة جمالية لهذه السفرة لما اكسبته لما من تميز وتألق!

9.سفرة زجاجية مستطيلة

استخدام الزجاج في سطح السفرة له رونق خاص خصوصاً لو كان المكان الذي تتواجد فيه السفرة مضاء بشكل قوي مما يسمح للزجاج بالتألق و لكن السفرة الزجاجية تحتم عليك قبل حضور الضيوف و قبل مغادرتهم أن تكون نظيفة كما لو كانت جديدة بملمعات الزجاج و وسائل التنظيف بعد تناول الطعام لأنه من الأسطح سهلة الاتساخ و لكنه سريع التنظيف أيضاً

10. سفرة مطلية بالأبيض

اللون الأبيض على السفرة حداثي بدرجة كبيرة و استخدام السفرة البيضاء له أسباب من أهمها البروز في وسط غرف مشتركة بدون أي فواصل و هو ما نلاحظه في هذا النموذج حيث تشترك السفرة مع ممر و سلم و مطبخ أيضاً و لكن كراسيها بألوان جميلة و مريحة و تستطيع أن تستوعب عزومة بمنتهى الاقتدار من 6 إلى 8 أفراد

شاهد شقة مذهلة مع أثاث مخصص وأبواب منزلقة!

أي سفرة أعجبتك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم