تنفيذ Jung und Grau

5 حيل لجذب الطاقة الإيجابية لمنزلك

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

منازلنا هي وطننا الأول ولذلك الطاقات بداخلها لابد أن تكون إيجابية وأن تضيف له كل شيء جيد ومريح، ولذلك حتى بالنسبة لأولئك الذين لا يؤمنون بمثل هذه المواضيع قررنا أن نكرس لك هذا المقال لبعض النصائح لتجذب الطاقات الجيدة لمنزلك على مدار السنة، وإبعاد الحسد عنه، إذا كنت مهتمًا يمكنك قراءة هذا المقال. 

1- الحفاظ على المنزل نظيف ومُرتب

 غرفة المعيشة تنفيذ Arkstudio
Arkstudio

Vista da sala

Arkstudio

هذه هي أول نصيحة نقدمها لك في المقال ليس من المهم فقط تنظيف وترتيب المنزل بل يجب الحفاظ عليه، عليك كل يوم أن تضيف بعض اللمسات لمنزلك التي تجعله نظيف جدًا لأطول فترة ممكنة، بهذه الطريقة ستجذب الطاقة الجيدة له بالإضافة إلى ستوفر عليك في نهاية الأسبوع استغراق وقت طويل في التنظيف. 

2- تأكد أن كل شيء على ما يرام

  أبواب تنفيذ IQ Glass UK
IQ Glass UK

Gibson Square

IQ Glass UK

من أجل ضمان تدفق الطاقات الجيدة في منزلك لابد أن تكون انقساماته متوازنة، بحيث تكون جميع العناصر قادرة على تأدية وظيفتها دون أية مشاكل.  

3- الحمام

وفقًا لخبراء الفنج شوي فـأن الحمامات هي اللص الرئيسي للطاقة الجيدة في منزلنا، بطبيعة الحال نحن لا نريد منك أن تتخلى عن الحمام الموجود في منزلك، لكن سنقدم لك بعض النصائح حول كيفية التغلب على هذه المشكلة، على سبيل المثال، حافظ على تغطية المرحاض وأغلق باب الغرفة.  

4-استخدام معطرات الهواء الجيدة

 غرفة المعيشة تنفيذ Jung und Grau
Jung und Grau

candle Betonkerzenhalter

Jung und Grau

فكرة جيدة لجذب الطاقة الإيجابية لمنزلك وهي استخدام الشموع العطرية والبخور لتجعل لمنزلك رائحة خاصة، بوجه عام هذه الفكرة مفيدة للمنزل بشكل عام وليست لمجرد جذب الطاقة الجيدة فقط.  

5- رسم طاقات جيدة من خلال حديقتك الخاصة

الحفاظ على حديقة معزولة جيدًا وحيوية ستجعل الطاقة الجيدة تتدفق بسهولة في منزلك، لا تترك شيء تالف بها استبدل أو أصلح الأثاث التالف بالفعل به. 

يمكنك قراءة المزيد من النصائح من خلال هذا المقال اضغط هنا: 6 نصائح لتصميم المطبخ وفقًا لقواعد الفنج شوي

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم