غرفة المعيشة تنفيذ Prestigious Textiles

اختار ستائر منزلك مع هوميفاي

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

التفاصيل في الديكور يصنع فارق مميز وتحتاج للاهتمام والتنسيق بشكل جيد ومتوازن، وهي أساسيات الحصول على منزل أنيق وجميل، وإن كنت تبحث عن ديكور يحمل من الجمال والأناقة فلا سبيل لك سوى الاهتمام بالتفاصيل، ومن أهم هذه التفاصيل هي الستائر، تعد إحدى العناصر الأساسية للديكور الداخلي وبفضلها قد يتحول الفراغ بالكامل للنقيض، لذا عليك ان تتعلم جيدا القواعد الأساسية قبل البدء في تنفيذ خطوات تصميمها، لذا اليوم سنتعلم معا كيف نصمم ستائر منازلنا بشكل سليم، نتمنى لكم قراءة ممتعة ..

ستارة مزركشة

الجدران البيضاء والأنتريه السادة الخالي من أي نقوش اطلقت لنا حرية اختيار المفروشات مزركشة بنقوش وألوان جميلة سواء في الوسائد أو الستائر، ونجد هنا الستارة أخدت من نفس ألوان نقوش الوسائد بألوانها الاحمر والأزرق والأصفر جعلت الغرفة تبدو مبهجة جدًا ومليئة بالحيوية .

نداء طبيعي

الذي قال أن الستائر تخدم فقط لحماية إقامتك من أعين المتطفلين؟ في غرفة النوم هذه بطل الرواية لا جدال فيه هو الخشب الذي لا يوجد فقط في السقوف والأرضيات والجدران، ولكن أيضًا يستعمر الأثاث الذي يدل على طعم غير عادي للطبيعة. في هذا السيناريو، الستائر الرمادية الخفيفة تسمح بخلق أجواء مختلفة داخل الجمع بين الغرفة، بالإضافة إلى المنسوجات المختارة للأثاث.

غرفة نوم كاملة من الخيال

اللون هو واحد من الحلفاء الكبار في الديكور والتصميم الداخلي، وفي حالة غرفة النوم، وجودها قادر على نقل هالة معينة من الخيال إلى المساحات. هذا هو بالضبط ما يحدث في هذه الغرفة ذات النغمات اللينة مع أنماط هندسية وزهرية استعمار جميع المنسوجات. والستائر الهروب لنا من هذا الرهان لوني إضافة إلى دفء الخشب، ويخلق سيناريو مناسب للخيال.

الأخضر بكل درجاته

 شبابيك و أبواب تنفيذ Chivasso BV
Chivasso BV

Monsoon 2014

Chivasso BV

كما ذكرنا سابقًا أن اللون الأخضر من أهم ألوان الربيع وهذا التصميم دمج ثلاث قطع من الستائر بدرجات مختلفة للون الأخضر ونقوش مختلفة أيضًا إلا أنها متناسقة مع بعضها البعض، اللون الأخضر مع الخشب تضفي لمسة من الطبيعة إلى المساحة .

خيارًا موفقًا للتناغم مع النمط الاسكندينافي

 غرفة المعيشة تنفيذ Sian Elin
Sian Elin

Cushions

Sian Elin

في غرفة على النمط الاسكندينافي، سنجد أن الستائر الثقيلة ذات الألوان المحايدة والنقوش الهادئة، كانت خيارًا موفقًا للتناغم مع الأجواء السائدة دون صخب أو إفساد لهدوء الغرفة وتصميمها، كما أن ألوانها تتناسب بشدة مع لون الكرسي الأنيق ذوق الأرجل الخشبية.

سبلاشيد مع اللون

الوصول إلى التوازن المثالي هو واحد من الأهداف في أي غرفة، وغرفة نوم حديثة مثل هذه هي مثال مثالي لكيفية الحصول عليه. تصميم فساتين الجدران مع الألوان الزاهية، تحفظ الأبيض للأثاث الذي يشكل المشهد. يتم نقل نفس النمط الوني إلى الستائر لخلق تأثير معاصر ومتناغم أكثر إلهاما.

شاهد أيضًا 8 أرضيات بنكهات مختلفة لأناقة منزلك

أي تصميم أعجبك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم