غرفة نوم تنفيذ House of Gargoyle

غرفة النوم بطريقة مميزة الآن بين يديك

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

تصميم غرفة النوم يحتاج منا للكثير من الأفكار الخلاقة حتى نجعل منها غرفة مختلفة وخارجة عن المألوف وتليق بأحلامنا وتطلعاتنا التي ترمي لجعلها مكان الراحة والاسترخاء ، ذلك التصميم المرتقب لتلك الغرفة تحديداً يحتاج منا للعديد من النماذج التي يمكننا الإطلاع عليها لاختيار الأقرب لشخصيتنا ولديكور منزلنا ويوفر لنا الراحة والشعور بالهدوء الذي نرمي إليه من خلال تلك الغرفة ..

اليوم هوميفاي سوف يقدم لكم مجموعة مميزة من الغرف التي يمكن أن تجدوا فيها أحلامكم بطريقة واقعية من خلال العديد من الأفكار التي يمكنك استلهامها من كل صورة في كتاب الأفكار هذا ..

إليكم التفاصيل ..

غرفة بألوان الهدوء ذاته

الألوان الهادئة لا تحتاج منا للعديد من الإكسسوارات ولا الكثير من الزخارف والبهارج، فهي ستسيطر على الاجواء دون سابق إنذار، اللون الأبيض ودرجاته والزهري ودرجاته واللون الكشمير، كلها ألوان على الموضة يمكنك الاعتماد عليها في طلاء غرفة نومك في هذا العام ، مع بعض الاهتمام بتنسيق الغرفة والإضاءة المناسبة سيكون لديك شكل نهائي لايعوض .

تجديد وبساطة

تلك الغرفة بها العديد من الأفكار المميزة أولها استغلال الفرش لجعل الغرفة ثرية بالتفاصيل، الألوان المختلفة والساخنة في الفرش كان لها أثر كبير في التناغم مع الجرأة في استخدام السقف بأكمله من الخشب المضاء من حوافه، فكانت من نفس درجاته تقريباً، ومن زاوية أخرى سنلاحظ استخدام البساطة منهج في كل التفاصيل بداية من مرتبة السرير وانتهاءاً بتكرار المربعات الأبيض والأسود كاكسسوار وحيد في الغرفة .

أفكار مميزة للضوء

كل هذا الجمال جاء من روعة استغلال بيوت النور في السقف وخلف مسند السرير، فكرة ممتازة في الحقيقة، فمسند السرير دائماً ما كان يعاني من الاهمال أو بمعنى أصح لم نجد له استخدام أمثل، ولكن الضوء كان له رأي آخر في تلك المسألة

حالمة

الألوان الزرقاء والبيضاء وورق الحائط كلها عناصر تؤدي بالغرفة للظهور بشكل لائق وحالم، بقليل من الضوء الطبيعي وبعض الإكسسوارات الرقيقة مثل الأباجورات النحاسية حول السرير والستائر التي تأتي من نفس لون الجدران كلها عناصر رائعة اكتلمت بالمحيط الطبيعي ذو الإطلالة الساحرة من نافذة الغرفة .

الفخامة

الفخامة في تلك الغرفة جاء من تلاقي ألوان الذهبي والأسود والأبيض في تلك الغرفة بعناصر مختلفة منها، فالمفروشات تناغمت مع لون الجدران ومن ثم جاءت قطع الأثاث لتكمل المشهد الرائع، تصميم مميز لعشاق الأناقة والرقي .

اقرأ : 6 ألوان مذهلة تليق بمطبخك في 2018

تصميمات ساحرة لغرفة أحلامك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم