منزل بسيط بأفكار مُلهمة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Diseño y Construcción de Casa en Tortugas CC por Estudio Dillon Terzaghi Arquitectura, Estudio Dillon Terzaghi Arquitectura - Pilar Estudio Dillon Terzaghi Arquitectura - Pilar بيت زجاجي حديد
Loading admin actions …

هذا المشروع الذي سوف نعرض لكم من المهندسين المعماريين من ديلون تيرزاغوي استوديو العمارة التي تقدم لنا مع منزل مصمم على طابقين، مع مساحة شيدت من 420 متر مربع. في صورة الارتفاع الرئيسي يمكن ملاحظة أن المشروع يحتوي على ساحة أمامية، من خلاله يصل إلى المنزل ويتم توزيعه وفقا للمحور حيث الفناء الأمامي والشقة المغطاة التي تواجه الفناء الخلفي والتواصل مع بيئات أخرى.

الساحة الأمامية

في هذه الصورة نرى الارتفاع الرئيسي للمنزل والوصول إليه من خلال ساحة صغيرة في المركز، في حجم التراجع والانتهاء من الغطاء الأفقي، وهو باب الوصول الذي تم تصميمه بين اثنين من وحدات التخزين الانتهاء مع الأغطية أربعة الوجهين في الصفائح المعدنية السوداء.

الأثاث في الهواء الطلق

وقد تم تأثيث الشرفة مغطاة مع الأثاث من نمط مناسب لموقعها في البيئات في الهواء الطلق. نحن نرى كيف انها مصنوعة من الكراسي من قصب الخيزران مع وسائد بيضاء، ويتكون الجدول من الخشب المطلي الأبيض و قطعة مساعدة من الخشب الملمع في لونه، فإنها تجعل الدفء نقل مجموعة.

مطبخ مع جزيرة

هذا المطبخ مع جزيرة مدمجة بالكامل في الشرفة مغطاة تم تصميم شواء للتحميص ومساحة لتناول الطعام. النمط هو الحالي حيث يتم الانتهاء من التشطيبات باللون الأبيض زيادة المساحات والتخزين والعمل التي تجعل المكان أكثر عملية ومريحة.

الشرفة مغطاة من الداخل

هنا ينظر من داخل المنزل صورة من الشرفة مغطاة، في الخلفية يمكنك ان ترى منطقة الشواء، أمام ذلك هو طاولة لتناول الطعام لثمانية أشخاص، وطاولة جانبية ومنطقة جلوس مع اثنين من الكراسي المريحة . من الشرفة يمكنك الوصول مباشرة إلى الفناء الخلفي من المنزل.

الكثير من الضوء الطبيعي

هذه الشرفة مغطاة لديها كوة الزجاج، التي شنت على هيكل من الصلب التي يتم وضعها على السطح، لضمان دخول أشعة الشمس من الضوء العلوي، والتي هي لطيفة جدا لتلقي الحماية. على الأرض، تم تصميم سطح خشبي ليتم تثبيتها في جميع أنحاء الشرفة الشرفة.

الارتفاع الرئيسي في اللون الرمادي

تم تصميم المنزل في الطابق الأرضي والطابق العلوي، بصمة الكلاسيكية تبرز لأحجامها المختلفة وعدد كبير من النوافذ مع الهندسة المربعة والمستطيلة التي لديها. وهي تسيطر على اللون الرمادي الفاتح مع تباين نجارة النوافذ باللون الأبيض والأسقف الأفقية والمائلة.

وشاهد أيضًا 6 مطابخ خشبية ريفية وبسيطة

هل أعجبك المنزل؟

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا