غرفة المعيشة تنفيذ Luxiform Iluminación

كيف تحصل على الإضاءة المثالية في منزلك

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

الإضاءة هي جزء أساسي من أي مشروع الديكور. وبعيدًا عن الإسهام الوظيفي للضوء، فإن وجودها يمكن أن يحول تمامًا المكان الى الأجواء التي تخلق نمط للتكيف مع البيئة المحيطة، بل وتثير الأحاسيس، وتوقظ المشاعر أو تعطي بإطلالة واحدة. على الرغم من أن الضوء الطبيعي هو عامل حاسم لخلق بيئات ترحيبية ودافئة، فإنه لا يقل أهمية لاستكمال وجودها مع نهج دقيق للإضاءة الاصطناعية.

وفي كل ركن من المنزل غرفة المعيشة، الحمام، المطبخ، وغرفة النوم فإن الإضاءة تعطي تميز وتُشكل طابع مختلف..

غرفة المعيشة: غرفة مع العديد من البيئات

كل غرفة من المنزل لديها احتياجات محددة من حيث الإضاءة على الرغم من أن، عموما، دمج مقترحات الإضاءة المختلفة تقدم نتائج كبيرة في جميع السيناريوهات. المصابيح هي في كثير من الأحيان العناصر التي يتم دمجها كجزء من الديكور ولكن من الممكن لتحقيق تأثير الكاسح مع المزيد من الإضاءة الفنية مثل نرى في هذه الغرفة نمط الحد الأدنى.

جنبا إلى جنب مع شرائط ليد، كما هو الحال في هذه الحالة، أو مع أنظمة أخرى مثل مصابيح الكلمة أو مصابيح الحائط، يمكن إنشاء بيئات مختلفة في نفس السيناريو.

الإضاءة في المطبخ

في غرف مثل غرفة المعيشة أو غرفة الطعام، ونحن نميل إلى دمج الإضاءة أكثر الزخرفية التي، في الممارسة العملية، يترجم إلى مصابيح كبيرة وضعت استراتيجيا من أجل لفت الانتباه إلى نقاط محددة. ومع ذلك، فإن النهج في المطبخ يجب أن تفي بالمعايير الجمالية والوظيفية، وليس عبثا، ونحن نواجه مساحة ذات طابع عملي ملحوظ، مع مرور الوقت، أصبح نقطة التقاء داخل المنزل.

ولهذه الأسباب جميعا، فإن مشورة الخبراء في الميدان مثيرة للاهتمام. من لوكسيفورم الإضاءة تختار لخلق البيئات التي، دون الانتقاص من الجانب الجمالي، وتوزيع نقاط مختلفة من الضوء لضمان قابلية التشغيل الغرفة وبالتالي تقليل إمكانية مناطق الظل.

أفكار الإضاءة لغرفة النوم

إذا كان هناك غرفة داخل المنزل حيث الإعداد هو أكثر من اللازم، وهذا هو غرفة مخصصة للراحة. غرفة النوم هو معقل صغير في البيت كله حيث أننا التقاعد للراحة، والاسترخاء أو الحلم. الحلول لهذا الفضاء الحميم من المنزل هي متنوعة جدا، على الرغم من، كما هو الحال في سيناريوهات أخرى، فمن المريح أن تشمل نقاط مختلفة من الضوء.

الجاذبية الجمالية للإضاءة تعتمد إلى حد كبير على التصميم الذي تم اختياره لهم. إذا كانت المساحة ليست سخية جدا، أضواء راحة تقدم نتائج عظيمة دون الحاجة إلى التضحية جزء من السطح. نفس الشيء ينطبق على الشمعدانات الجدار، وحتى، والآثار آسر يمكن أن يتحقق عن طريق استبدال المصابيح المكتبية التقليدية على منضدة مع أنظمة أقل تقليدية مثل المصابيح المعلقة التي تنزلق عليها في غرفة النوم هذه.

حمام آسر

إذا كنا نتحدث عن إيجاد الإضاءة المثالية في المنزل لا يمكننا التوقف بما في ذلك الغرف إلى إيلاء الاهتمام للحمام. كونها غرفة مخصصة للرعاية الشخصية والنظافة، الديكور، وبالتالي، الإضاءة يجب أن تكون ملهمة. الضوء الطبيعي هو حليف كبير عندما يتعلق الأمر خلق أجواء جديدة ومريحة ولكن وجود مشروع الإضاءة المناسبة بنفس القدر من الأهمية.

أضواء راحة في المرآة، والإضاءة ليد، ومصابيح السقف أو الإضاءة في منطقة المياه هي بعض الموارد التي يمكنك دمجها في الحمام الخاص بك لخلق المثالية والكامل للأسلوب من هذا القبيل.

اكسسوارات ساحرة

على الرغم من أن الوجه المرئي من أي مشروع الإضاءة هي الأضواء أو الضوء نفسه، والحقيقة هي أنه، حول تحقيق هذا السطوع، يمكنك جعل تركيبات ذكية وجذابة. من بين العناصر التي يمكنك دمجها في التثبيت هي أجهزة استشعار الحركة. هذه الآليات، المشتركة في مجالات الاستخدام المشترك أو المباني المؤسسية، لها أيضا مكان كجزء من إضاءة المنزل. في الممر، على سبيل المثال، فهي حل فعال من شأنه أن يعطي منزلك لمسة من الحداثة والتطبيق العملي.

طفرة الإضاءة ليد

وشرائط ليد قد حصل على مكان في مشاريع الإضاءة في العديد من الغرف والمنازل. شعبيتها هي مثل أن العديد من المهنيين تختار لهذا النظام أكثر تقليدية منها لمساحات مثل غرفة المعيشة أو غرفة الطعام. واحدة من عوامل الجذب الرئيسية هي براعة، وأنها تناسب تماما في جميع أنواع البيئات. مساهمتها تتجاوز مجرد وظيفة، لتصبح مصدرا مثاليا لخلق الألعاب البصرية أو الزخرفية اعتمادا على ما إذا كانت مرتبة طوليا أو عموديا.

وهناك مفاتيح أخرى لنجاح أنظمة الإضاءة هذه تتعلق بتوفير الطاقة (وهو ما ينعكس في مشروع القانون في نهاية الشهر) أو عمره النافع (أطول، على سبيل المثال، مما هو عليه في حالة مصابيح الهالوجين).

كيفية جعل الداخلية تألق

واحدة من مفاتيح نجاح أي مشروع الإضاءة يجب القيام به، وليس فقط مع النظام المختار، ولكن مع الإنارة في السؤال. فريق من المهنيين من لوكسيفورم يعمل مع العلامات التجارية الأولى من الإضاءة في السوق، وضمان النتائج التي تلبي توقعات أصحاب والمساحات. في الممارسة العملية، فإن نجاح مشاريعهم تتعلق بتطوير المقترحات الشخصية التي تجمع بين الإضاءة التقنية والزخرفية والمناظر الطبيعية.

وبوصفهم خبراء في هذا القطاع، فإنهم يدعمون المهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي الذين يقدمون أفكار الإضاءة إلى المهنيين الآخرين، بالإضافة إلى مشاريع الإضاءة التي هي خالية تماما.

الإضاءة الخارجية

العديد من المنازل تمتد خارج الجدران التي تحدد الداخلية، وبالتالي، فإن الاهتمام بالإضاءة الخارجية يصبح قضية رئيسية. والهدف ليس سوى نقل سحر الداخلية إلى المناطق في الهواء الطلق، وفي هذه المهمة، ومشاريع الإضاءة حلفاء كبيرة. انها ليست فقط حول تحسين المساحات الخارجية ولكن، بدلا من ذلك، لمنحهم شخصية فريدة من نوعها قادرة على إغواء عندما يغرق الليل.

عالم من الفروق الدقيقة

بغض النظر عما إذا كان هو إضاءة شرفة صغيرة أو حديقة كبيرة، والإضاءة في الهواء الطلق يتطلب التخطيط مع ختم المهنية. إعادة إنشاء السيناريو الذي يدعو إلى أن يتمتع في الشركة أو في خصوصية صارمة يعتمد على العديد من العوامل والضوء هو واحد منهم. سوف ضوء الطبيعي تحقيق الغرض منه في الساعات المركزية من اليوم ولكن مع وصول غروب الشمس، فإن مشروع الإضاءة الناجح إحداث فرق.

في هذه الحديقة وقد اتخذت جميع التفاصيل الرعاية. الاقتراح هو وظيفي ولكن، في الوقت نفسه، يعطي الفضاء جاذبية فريدة من نوعها. مصباح الكلمة، المصابيح على مستوى الكلمة، الجدار الشمعدانات أو أضواء راحة التي تحيط خطوات الدرج تظهر تفاني المهنيين عندما يتعلق الأمر بوضع الخارج من هذا البيت.

أيضا في عملك

على الرغم من أن المنزل هو واحد من السيناريوهات التي نحن أكثر التمتع وقت الفراغ، والإضاءة يرافق لنا في العديد من السيناريوهات التي تلعب دورا أساسيا. يمكنك أن تتخيل وجود لقضاء ثماني ساعات أمام الكمبيوتر مع الإضاءة غير لائقة؟ استمتع بعشاء مع شريك حياتك في مطعم مع جو لا يدعو الرومانسية كثيرا؟ المهنيين من الإضاءة لوكسيفورم أيضا تقديم حلول للشركات تحويل الأجواء، كما هو الحال في هذه الحالة، في سيناريوهات دافئة وممتعة ومريحة عندما تتطلب المنظمة ذلك.

شاهد أيضًا شقة بسيطة في منتهى الأناقة

هل أعجبك المقال؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم