غرفة السفرة تنفيذ edictum - UNIKAT MOBILIAR

5طاولات خشبية رائعة

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

في المنزل أو العمل الخشب مادة أساسية في أثاث أي مساحة منهما لما له من مزايا كبيرة، على سبيل المثال، المتانة والقوة مميزات تجعل الكثير يعتمد على الخشب لهذه المميزات، يمكنك اختيار تصميم ذكي لعناصر مختلفة من الخشب.

وقد زاد استخدام الخشب في الأونة الأخيرة في مختلف الصناعات الإبداعية وهذه ليست مفاجأة أبدًا، لأنه مادة أكثر كفاءة مما يسمح لك بامتلاك بيئة مريحة جدًا، وفي هذا المقال نقدم لكم مجموعة مميزة جدًا من الطاولات الخشبية الرائعة لخبراء هوميفاي حتمًا ستنال إعجابكم.

قطعة واحدة

هذا التصميم المميز يجمع  بين المرونة و الراحة وتوفير لحظات وتنظيم المساحة، الخشب مادة فعالة جدًا ومقاومة يوفر لك بيئة مريحة.

إلى غرفة الطعام

الطاولات الخشبية تتحد مع المساحات المختلفة من أهمها غرفة الطعام ربما بسبب نوعية المواد المستخدمة، يجب عليك مراعاة إذا كانت الطاولة الخشبية في الهواء الطلق يجب أن نراعي أن تكون مقاومة للرطوبة والحرارة ولضمان مقاومة أكبر يمكنك طلائها بالورنيش أو المينا. 

التفرد والراحة

استخدام المواد الطبيعية في الأثاث مثل الخشب يجعل المساحة تبدو فريدة جدًا ومريحة. 

سهلة وممتعة

الألوان مهمة جدًا في تصميم الطاولات وفي هذه الصورة نجد التباين واضح ورائع جدًا، على جانب آخر علينا أن نراعي التنظيف الجيد للطاولة وصيانتها واستخدام بعض المنتجات لحماية الخشب، ولابد أن تكون الألوان المستخدمة بينها توازن لتحقيق راحة بصرية في المساحة. 

الكلاسيكية مع الخشب

الكلاسيكية تضمن لك البساطة والجودة والراحة لذا استخدام الخشب في طاولة المكتب التي نراها في الصورة اختيار لطيف جدًا جعل المكتب مريح، بالإضافة إلى أنه يجعلك في اتصال دائم مع الطبيعة. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: أفكار ذهبية لديكور وتأثيث الغرف بدون نوافذ

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم