AK - Westown:  رووف تنفيذ STUDIO PARADIGM

كيف تستعد للصيف بديكور مميز

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

تعد التصميمات الداخلية في المنازل من أكثر الأشياء التي تقبل التغيير والتعديل وفقاً لمتطلباتنا المختلفة، فعلى عكس التوقعات بأن الديكور الثابت في المنزل هو أمر طبيعي، ولكننا سنقوم عبر هوميفاي من خلال كتاب الأفكار هذا بتقديم العديد من الأفكار التي من شأنها أن تبرهن لك ضرورة التغيير البسيط على ديكور منزلك وفقاً لتغيرات المناخ والطقس والفصول إن صح التعبير، فعطلة الأطفال المدرسية وارتفاع درجة حرارة الطقس تحتاج منا لبعض التغيير الظاهري لكثير من العناصر التي تقبل ذلك بسهولة، والتي سنحاول أن نوضحها لكم في السطور القليلة المقبلة .

انطلق للخارج

Private Residential Villa - Sheikh Zayed:  حديقة تنفيذ SIGMA Designs
SIGMA Designs

Private Residential Villa – Sheikh Zayed

SIGMA Designs

لو كنت تمتلك أي مساحة خارجية داخل حدود منزلك فإن الوقت قد حان لاستغلالها الاستغلال الأمثل في أيام الصيف الرائعة، فمساحة للحديقة المواجهة للمنزل قد تستخدم لتصميم جلسة خاصة بتناول الطعام في الهواء الطلق أو جلسة للجلوس والاستمتاع ببعض النسيم في لحظات النهار والليل وهذا عن طريق تصمم مظلة ثابتة أو متحركة وفقاً لرؤيتك وبالتالي سيكون لديك أكثر من طريقة للاستمتاع بالحديقة في أي وقت.

قم بتنظيف حمام السباحة استعداداً للصيف ولأوقات مرحة عديدة وهيء الحديقة لتتفتح بأجمل الأزهار واترك مساحة معقولة للتمشي وممارسة الرياضة فضلاً عن الجلسات الثابتة والمتحركة لتحقق أقصى استفادة ممكنة .

استغل الرووف

لو لم تكن تمتلك حديقة في منزلك فإنك بالطبع يمكنك استغلال وجود رووف أو شرفة كبيرة الحجم بأفضل طريقة ممكنة، وهذا عن طريق تصميم مكان خاص للشواء أو تناول الطعام كما يمكنك في بعض الأحيان نقل التلفاز الخاص بك للخارج للاستمتاع بوقت أفضل خارج الجدران .

إزالة بعض السجاد

اختار المصمم الطراز الحديث للتصميم مع ألوان هادئة ومتناغمة ومن درجات البنى:  غرفة المعيشة تنفيذ Etihad Constructio & Decor
Etihad Constructio & Decor

اختار المصمم الطراز الحديث للتصميم مع ألوان هادئة ومتناغمة ومن درجات البنى

Etihad Constructio & Decor

السجاد قد يكون قيمة مضافة في ديكور منزلك يشعرك بالثراء والفخامة ولكن في وقت الصيف ليكن منهجنا هو التخفيف قدر الإمكان، وهذا يتم عن طريق إزالة السجاد من الأرضيات والاستمتاع بالأرضية الأساسية بدون غطاء، وهذا سيجدد من شعورك بالمنزل وكسر حاجز الملل المعتاد، كما أنه سيجعلك لا تتأذى من أي برودة أو صقيع في الأرضيات التي تنجم عادة عن برودة الجو في الشتاء . فبالتالي سيكون السجاد من الناحية العملية يقوم بدور أقل وإزالته أفضل في أيام الحر .

إزالة بعض الستائر

إزالة الستائر ليبدو المنزل أكثر انفتاحاً على الخارج يكون من التصرفات التي يمكنك إحداثها في ديكور منزلك لتشعر ببعض التغيير المطلوب في فصل الصيف، يمكنك الاستعانة بساتر خفيفة للتقليل من حدة آشعة الشمس و استعمال مكيف بدرجة حرارة لطيفة داخل الغرف التي قمت بإزالة بعض الستائر منها، سيكون لديك ناتج نهائي مميز وبطريقة مختلفة وغير مكلفة على الإطلاق .

قم بإزالة متعلقات الدراسة واترك متعلقات التعلم والترفيه

حاول أن تستبدل ديكور غرفة أطفال من الحالة الدراسية إلى حالة العطلة قدر الإمكان، هيء لهم مكاناً للعب، ومكاناً للتعلم والثقافة، اترك لهم الكمبيوتر وقم برفع الكتب الدراسية فوق الرفوف واجعل لهم مساحة أكبر للإطلاع والاستمتاع بعطلتهم التي لاتتكرر إلا مرة في العام . واشعرهم بالاختلاف قليلاً .

اقرأ : 7 أفكار أقتصادية لتجديد منزلك

أي فكرة أعجبتك أكثر !
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم