تنفيذ Plantation Shutters Ltd

5 طرق بسيطة لتنظيف الأسطح الزجاجية

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

نحن لا نحاول جعل متعة تنظيف المنزل  تعتبر مهمة تنظيف المنزل من المهام الصعبة التي تجعل البعض يتعثر أو يشعر بالملل، ومن مهام  التنظيف التي يجب أخذها في الأعتبار هي تنظيف الأسطح الزجاجية، خاصًة أن الزجاج دائماً عرضة للأتساخ والاتربة أو هطول الأمطار، لذلك نحن اليوم في هوميفاي سنقدم لكم بعض الطرق البسيطة التي ستعينك على ذلك.

1- النوافذ العالية

 شبابيك و أبواب تنفيذ Plantation Shutters Ltd
Plantation Shutters Ltd

Cafe Style Shutters for Bay Windows

Plantation Shutters Ltd

ربما تبدو النوافذ الكبيرة والشاهقة الأرتفاع عبئاً لدى البعض فيتنظيفها لكن دعني أخبرك، أن النوافذ العاليو تعتبر من أسهل النوافذ التي ستحتاج منك تنظيف، ففقط كل ما ستحتاج إلى هو دلو ماء ومنظف ويفضل أضافة ملعقتين من الخل الأبيض للماء لتضيف لمعة واضحة للزجاج وأسفنجة مزودة بعصا طويلة،

2- الأسقف الزجاجية

 غرفة السفرة تنفيذ Designcubed
Designcubed

Courtyard House – East Dulwich

Designcubed

النوافذ عالية المستوى مصدر إزعاج للحفاظ على نظافتها. نظرالمواقعها، هذه النوافذ هي أكثر عرضة للأوساخ والغبار والمطر، ويفضل وجود أحد لمساعدتك في تنظيفها واستخدام الأدوات اللازمة لذلك..

3- الأبواب الزجاجية

لا تستخدم أبدا المناشف الورقية أو ورق التواليت للتجفيف، لأن هذه ستترك ألياف صغيرة واضحة على الزجاج. راعي أيضاً عدم الوقوف منفرداً لتنظيف النوافذ العالية عى سلم أو كرسي لسلامتك.

4- كبائن دش الاستحمام

 حمام تنفيذ Studio TO
Studio TO

Small Bathroom Redesign

Studio TO

لقد رأينا جميع الأبواب الزجاجية ، خاصةً الأبواب الخاصة بكابينة الأستحمام، فهي أكثر عرضة لوجود تكلسات الصابون وبخار المار مما يجعلها دائماً سريعة الأتساخ لذلك أحرص على تنظيفها بالماء والخل اسبوعياً لتجنب تراكم تكلسات الصابون والجلخ عليها.

5- الدرج الزجاجي

من كان يعتقد أن هذه ستكون سهلة نسبيًا لتنظيف؟ فالدرج الزجاج بالتأكيد يستقطب غبار وأوساخ أقل من نظيره الخشبي التقليدي، لكن هذا لا يمنع أنه بحاجة للتنظيف باستمرار باستخدام قطعة قماش مبللة.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 8 أرضيات بنكهات مختلفة لأناقة منزلك

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم