حمام تنفيذ Sam Tisdall Architects LLP

عادات سيئة تجعل منزلك يبدو غير نظيف

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

لدينا جميعا تلك العادات الصغيرة غير العظيمة التي نحاول التخلص منها. ولكن في بعض الأحيان تلك الجمارك سيئة يمكن أن تؤثر ليس فقط على صحتنا ونمط الحياة، ولكن أيضا منازلنا! والآن قد يكون هذا على ما يرام إذا لم يكن المنزل النظيف والمرتب هو القاعدة، ولم نكن ندعو الأصدقاء على أساس منتظم، وإنما هو – ونحن نفعل ذلك.

سواء كان ذلك لك لا تهتم بالأعشاب الضارة تجاوز الحديقة الخاصة بك أو ببساطة نسيان مرة أخرى للقيام الأطباق، يمكن أن تؤدي العادات السيئة في بيوتنا التباهي نظرة سيئة، الذي يرسل علامة سيئة على أي شخص والجميع دخول منزلك (هل ترى كيف يمكن للأشياء الصغيرة كرة الثلج.

1- بالوعات الحمام الغير نظيفة

هذا بالوعة الحمام يحصل الكثير من العمل على مدار اليوم، لذلك لا أحد يمكن إلقاء اللوم عليه لكونه متقطعا قليلا – ولكن أنت، من ناحية أخرى، يمكن بالتأكيد تحمل اللوم على ذلك!علاج هذا بالوعة ومرآه إلى مسح أسفل بعد كل استخدام أو على الأقل كل استخدام الثانية، وهذا سوف تقطع شوطا طويلا للحفاظ على حمامك تبدو نظيفة وسليمة.

2- الأعشاب المتشابكة

 حديقة تنفيذ Garden Affairs Ltd
Garden Affairs Ltd

http://www.gardenaffairs.co.uk/our-ranges/log-cabins/

Garden Affairs Ltd

العشب متشابكة، الأعشاب طويل القامة، الزهور الميتة – هل هذا يبدو وكأنه صورة جميلة لك؟حديقة جميلة يسير جنبا إلى جنب مع صيانة مخصصة، لذلك إذا كنت لا نوع البستنة، ووضع بستاني خبير في تهمة.

3- غرفة معيشة غير منظمة

فقط لأنك تعيش في غرفة المعيشة لا يعني أنه يجب أن تبدو وكأنها خنزير.طي ذلك بطانية أو رمي، وضمان المجلات على طاولة القهوة هي مكدسة بدقة، واتخاذ تلك أكواب القذرة إلى المطبخ، ويرجى التأكد من أن يتم ترتيب وسائد مبعثر بشكل مناسب.

4- تراس غير نظيف

وبطبيعة الحال فإن مساحة في الهواء الطلق التي تتعرض للعناصر يعني نظرة لا تبدو مثالية وخاصة بعد الرياح القوية لطيفة أو عاصفة ممطرة، ولكن هذا ليس عذرا لتغاضي شرفة الخاص بك، وشرفة، وشرفة.

5- الديكور الغير وظيفي

جيدة على لك لرغبتك في إظهار التذكارات السفر والصور من العائلة والحيوانات الأليفة، ولكن الحفاظ على عامل فوضى في الاعتبار.تأكد من وجود مساحة كافية للتنفس حول قطع الديكور هذه بما في ذلك جدار الفن الخاص بك، وإذا كنت على الاطلاق يجب اظهار جميع تلك العناصر الزخرفية، بدلا من تخزين بعض منهم بعيدا عن الأنظار والقيام التبديل حول كل أسبوع آخر أو نحو ذلك.بالإضافة تظهر أقل قطع يعني أقل تنظيف لك!

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: مفاتيح اختيار شقة مثالية مع هوميفاي

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم