تنفيذ Pflanzenfreude.de

6 أفكار لتجديد حديقتك دون إنفاق راتبك بأكمله

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

الحدائق والمتنزهات والأماكن المكشوفة في الهواء الطلق تُعتبر من أكثر الأماكن التي تلقى إقبال الكثير من الناس على اختلاف أعمارهم وشخصياتهم وذلك لقضاء بعض الأوقات الممتعة مع الأصدقاء والأحباب والابتعاد عن ضغوط الحياة الروتينية والتي تتسبب في الكثير من الضغط العصبي والتوتر، فنحن بحاجة إلى كسر تلك الحياة الروتينية والاستمتاع ببعض المناظر الجميلة، فماذا إذا كانت لديك حديقتك الخاصة التي تستمتع بها في فصل الربيع وتقضي بها الكثير من الأوقات المبهجة، وفي ذلك التقرير قمنا بجلب بعض الأفكار التي تساعد في تجديد حديقتك الخاصة دون إنفاق الكثير من المال.

1- استخدام الأخشاب وإعادة تدويرها

 حدائق تنفيذ Arquitectos M253
Arquitectos M253

Terraza perspectiva 3

Arquitectos M253

فكرة استخدام الأخشاب وإعادة تدويرها مرة اخرى تُعتبر فكرة رائعة للغاية، حيث أن الأخشاب لا تحتاج إلى صيانة أو إنفاق للمال للتجديد أو الإصلاح إلا على فترتات كبيرة ومتباعدة، فإن استخدام جدار مصنوع من الخشب وكذلك بعض الكراسي أو الطاولات فكرة جميلة وعملية ولا تحتاج إلى الكثير من المال.

2- اسخدام الأعشاب والنباتات الصناعية

تعاني النباتات الطبيعية الخضراء كثيرًا في فصل الشتاء، ويتكلف أصحاب الحدائق المزروع بها النباتات الطبيعية الكثير من المشقة والعناء في فصل الصيف لتجديدها وإصلاح التالف منها، لذلك يمكن حل هذة المشكلة من خلال استخدام النباتات الصناعية التي لا تحتاج إلى تلك المشقة في الصيانة أو التعرض للتلف بتلك السرعة.

3- اختيار قطع الأثاث المريحة وسهلة التنظيف

يُعتبر اختيار قطع الأثاث المريحة والأساسية داخل الحديقة مثل الكراسي وكذلك الشمسيات لحجب الحرارة وإسقاط الظل وطاولة بسيطة لتناول الطعام كلها أشياء هناك بعض الاعتبارات التي يجب مراعاتها عند اختيارها مثل اختيار التصميمات البسيطة لتكون سهلة في التنظيف والترتيب حتى لا تتكلف عناء دفع الكثير في أعمال التنظيف.

4- بناء سور خشبي جميل

نحن بحاجة إلى الاستمتاع ببعض الخصوصية داخل المنزل أو الحديقة والابتعاد عن الجيران لبعض الوقت، وتُعتبر فكرة السور الخشبي فكرة رائعة وبسيطة وذات تكلفة منخفضة في نفس الوقت، حيث يمكن تصميم سور خشبي عن طريق إعادة تدوير بعض القطع والألواح الخشبية لبناء سور خشبي عملي وذو شكل ديكوري جذاب.

اقرأ أيضًا: غرفة النوم بطريقة مميزة الآن بين يديك

5- توزيع الزهور الطبيعية

إن استخدام بعض الزهور الطبيعية ذات الألوان المبهجة والروائح الجميلة وتوزيعها داخل الحديقة يعطي شعور أكبر بأيام الصيف ويعطي أحساس دائم بالتجدد والنشاط والحيوية وينشر الكثير من الطاقة الإيجابية داخل المكان، فالزهور الطبيعية لها تأثير قوي بقدوم فصل الربيع وتفتح الأزهار.

6- استخدام ألوان طلاء الأثاث المبهجة

استخدام بعض ألوان الأثاث وتجديدها من حين لآخر من الأشياء التي تتحكم بشكل كبير في شكل الحديقة وإبرازها بمظهر مختلف حتى ولو كان الأثاث المستخدم بها قديم، حيث يمكن تجديده بلمسة بسيطة بالألوان التي تبث الروح وتنشر البهجة داخل المكان.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم