حديقة Zen تنفيذ homify

10 حدائق مثيرة سوف تعشقها

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

لست فى حاجة للخروج إلى الحدائق للإسترخاء فقط ببعض الأفكار البسيطة يمكنك الحصول على حديقتك الخاصة مهما كانت المساحة المتوفرة لديك فى المنزل، فكم منا يحب أن يمتع عينه باللون الأخضر ويوفر مساحة آمنة لأطفاله للعب و التفاعل مع الطبيعة، تجول معنا خلال تلك الأفكار التى قد تلهمك بالبدء فورًا فى تخطيط وتنفيذ ركنك الأخضر الهادىء  !

حديقة زن

 بار/ ملهى ليلي  تنفيذ homify

حدائق زين هي نوع من الحديقة اليابانية محل تقدير متزايد في العالم الغربي. كما تصور المساحات الأصلية للتأمل، تصميمه يدعو الاسترخاء والراحة في بيئة سحرية تقريبا. الانصهار من العناصر، وزعت تحت ثوابت تلك من فنغ شوي (الفلسفة وفقا لتوجيه الصحيح والنظام لصالح تحقيق الانسجام من الفضاء) هو السمة المميزة لهذا التصميم، مثال حي على إلهام من أعمال كيسونا حديقة.

مع مسارات

 مرآب~ كراج تنفيذ homify

اعتماد رؤية شاملة ضرورية للعثور على التصميم المثالي في كل حالة. المناظر الطبيعية والهندسة المعمارية والتصميم الداخلي هي التخصصات التي يجب أن تعمل معا لخلق المساحات الملهمة التي تستجيب للتحديات الحضرية المختلفة. في هذا المشروع، تم حل المشكلة عن طريق إنشاء منطقة خضراء منقط مع الطرق العضوية وغير المتكافئة التي، والاندماج في البيئة، وإعطاء الحياة إلى حديقة ودية مثالية للمشي مريح.

ميزان العناصر

 حديقة Zen تنفيذ homify

مبادئ فنغ شوي تطبيقها على تصميم الحدائق واضحة في هذا التصميم الآخر، وهو الاقتراح الذي خبرائنا تطبيق مبادئهم بتفصيل كبير. المياه والأرض والخشب والنار والمعادن تتحقق في الحجر الاصطناعي والحجر الأبيض والمشاعل والأشجار الناضجة، الغطاء النباتي ومجموعة من الفروق الدقيقة الأخرى التي، باختصار، جعل هذه الحديقة اليابانية مكانا من خلالها أن تأخذ العديد من الأفكار رائعة لخلق لك قادرة على الراحة الجسم والعقل.

تصميم شخصي رائع

 محلات تجارية تنفيذ homify

يجب أن يبدأ أي تصميم حديقة احترام الذات مع تحليل سابق للمكان ومستخدميه. إن معرفة كلا العاملين أمر أساسي للعثور على الاقتراح الأنسب في كل حالة، ليس فقط من حيث الجماليات، ولكن أيضا فيما يتعلق باختيار العناصر. المصاحبة للنباتات مع الأثاث المناسب في الهواء الطلق، وتشمل الزهور والنباتات والعشب وكذلك نقل إلى تصميم هذا الفضاء في الهواء الطلق جماليات البناء التي يتم دمجها، كما هو الحال في هذه الطريقة آرت ديكو، هو كل شيء أن كيسونا حديقة تحتاج إلى تحويل هذه الحديقة إلى سيناريو الحلم.

الأضواء والظلال

 صالة مناسبات تنفيذ homify

تختفي الطبيعة وتحد من مدخل هذا البناء الذي، منغمسين في البيئة الطبيعية، يكتسب بعدا جديدا. ويحيط عظمة الرواق الأشجار والشجيرات والنباتات التي تندمج في مجموعة كاملة من السحر. إن الإضاءة الدقيقة تعزز جمال تركيبة تدل على العظمة وترجم اللوني النباتي إلى المدخل بفضل نافذة زجاجية ملونة رائعة. باختصار، نقاء الحديقة يرافق سيناريو، ببساطة، الملهم.

أهمية البيئة الطبيعية

 حديقة تنفيذ homify

الذي لم يحلم في بعض الأحيان من الاستيقاظ كل صباح والتفكير في عظمة الطبيعة من حولهم؟ يمكن للبيئة أن تسهم بشكل كبير في جماليات أي منزل أو بناء، ومعرفة كيفية تحقيق الاستفادة القصوى منه، ينعكس في تحسين الرفاه الشخصي جسديا وعقليا. وهناك مرج بسيط منقط مع الأشجار توجه بانورامية مثالية لنقل هذا المشروع الصفاء الطبيعة. هل يمكن أن تقاوم غروب الشمس ينظر من النافذة؟.

حديقة لكل شخص

 صالة مناسبات تنفيذ homify
homify

Belle Cachette

homify

ليس هناك اثنين من الحدائق متساوية، على الأقل، وليس للمهنيين من كيسونا حديقة الذين هناك حديقة لكل شخص ومكان. في الممارسة العملية، يتم ترجمة هذه الفلسفة إلى دراسة الناس والمساحات للعثور على اتصال مثالي بينهما. دون أن يغيب عن بالنا المفاهيم الأساسية للحديقة اليابانية، والاقتراح الذي نراه في الصورة يظهر، مرة أخرى، أن رؤية للجميع، تراهن على تصميم المناظر الطبيعية التي تدمج مع البناء نفسه في كل متناغم.

في شكل صغير

 منازل تنفيذ homify

النباتات لديها فوائد صحية لا تعد ولا تحصى. لذلك، حتى أصغر مساحة يمكن أن تصبح حديقة مثيرة للراحة الجسم والعقل. ما وراء مساهمتها الجمالية، والنباتات لديها القدرة على أكسجين البيئة، والحد من الضوضاء وحتى تحسين احترام الذات وتعزيز الاسترخاء. وهناك عباءة خضراء بسيطة في شكل عشب مع بوش صغير هو كل ما تحتاجه هذه الزاوية لتخفيف متانة الواجهة وإضافة سحر إلى مكان الحادث.

حدائق مع الحجارة

 بار/ ملهى ليلي  تنفيذ homify

يمكن أن تكون الرعاية والصيانة عائقا عند تصميم المساحات الخارجية. ومع ذلك، فإن بديلا عن التصاميم التقليدية هي الحدائق مع الحجر. هذا النوع من المساحة مثالية للأسطح الصغيرة، التضاريس مع السيرة المعقدة أو، ببساطة، لأولئك الذين، دون الرغبة في التخلي عن وجود حديقة، ليس لديهم الكثير من الوقت لتكريس الاهتمام. اختيار النباتات المناسبة، وليس الإفراط في الماء دون نسيان أو السيطرة على الأعشاب الضارة هي بعض مفاتيح لحديقة مع الحجارة تبدو دائما مذهلة.

الطبيعة كمصدر للإلهام

 محلات تجارية تنفيذ homify
homify

Round Bamboo Guerrilla

homify

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تصميم حديقة مثالية. من الاستخدام الذي ندعي إلى الفضاء لأبعاده، من خلال الظروف الجوية أو أذواق معينة من أصحابها، كل التفاصيل سوف تساعد على تحقيق هذا السطح إلى الكمال. و هو أن العناصر النباتية يمكن أن تقدم في العديد من الأشكال، حتى في طريقة سريعة الزوال أو كجزء من الديكور، مما تسبب في تأثير مثير لرفاه الجسم والعقل من خلال خصائصها الطبيعية أو مساهمة جمالية.

شاهد أيضًا 10 أشكال مختلفة لحديقة ممتعة

أي حديقة أعجبتك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم