غرفة المعيشة تنفيذ Polygon arch&des

استقبل الربيع بألوان رائعة في بيتك

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

الربيع على الأبواب، فصل الجمال والزهور المتفتحة، يأتي ليلون الطبيعة أجمل الألوان، ويشرق في قلوبنا وبيوتنا أيضا، لذا يجب أن نستعد له كما يجب أن يكون، ومع هوميفاي سنقدم لك أفضل الأفكار التي تلون بيتك وتجعله زاهي ومشرق في استقبال أعياد الربيع ..

1. باليتة متناغمة

غرفة الاستقبال تتميز بالاتساع فهي مصممة بباليتة ألوان رائعة و بأثاث يتميز بالإنتقائية. الفراغ مقسم إلى غرفة معيشة، مطبخ وغرفة طعام، كله يشع بالبهجة و السرور بفضل الأثاث المعاصر، الإضاءة الموزعة بشكل جيد. هناك مزج بين ألوان ودرجات فوق خلفية أساسية بيضاء مختلفة ولكنها تتماشى كلها بشكل رائع.

2. الأخشاب والطبيعة

هذه اللقطة تركز على غرفة المعيشة و جزء من غرفة الطعام، كما نرى فإن الألوان المبهجة تتغطى على المكان مع الأثاث الأنيق المتكامل. 

نلاحظ وجود مكتبة من الخشب ذات أشكال متنوعة من الأبواب الخشبية، المكتبة ممتدة بأكثر من مستوى، محاوط لحائطي غرفة المعيشة، يظهر حدود الغرفة. الحائط خلف المكتبة يأخذ اللون الأزرق الفاتح، أما الأريكة و هي العنصر الرئيسي فإنها زرقاء تستقر على أرضية خشبية لتعطي بعد للفراغ. من سمات هذا التصميم هي الاهتمام بالتفاصيل حيث أن الديكورات المكملة تملأ المكان، و الإضاءة ذات تصميم مميز. يظهر في الركن كراسي صفراء تستخدم ككراسي تناول الطعام.

3. مطبخ مشرق وبألوان مبهجة

المطبخ إنطباعه العام مريح ورائع. فأغلب الخزانات تأخذ اللون الأبيض أما الخزانات العلوية فتنقسم إلى اللونين الأصفر والخشبي، فيبدو أن المطبخ يوفر الكثير من مساحات التخزين. الحائط الخلفي مكسي ببلاطات تأخذ شكل خلية النحل و تتحلى بعضها بنقشات مميزة. أما الأرضية فهي من الخشب الملون ليضيف رونق وليكمل مشهد الطراز المودرن.

4. ركن ملون

تظهر المساحة الخلفية لمساحة العمل هنا، فقد تم فصل الجزء الخاص بالأريكة عن طريق تجليده بالخشب بشكل كامل. الأريكة عليها وسائد ملونة وجميلة، و تم تعليق جيتار بجوار الأريكة مع وجود إضاءة خاصة بالجزء الخاص بالأريكة. بين مساحة العمل و الأريكة توجد مساحة خاصة بالرضيع مناسبة لوضع سرير صغير.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم