حمام تنفيذ Ana Rita Soares- Design de Interiores

7 أخطاء تجنبها عند تصميم حمامك

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

كيف تجعل غرفة حمامك فريدة خمن معنا، بغض النظر عن أن الحمامات صغيرة يجب أن توجد لمسات إبداعية في التصميم، ضف الألوان، المطبوعات، والصور، لتحصل على جدار حمام رائع . 

نقدم لك في هذا الموضوع أفكارالخبراء ملهمة للحصول على جدار حمام فريد، هل أنت جاهز لتبدأ معنا رحلتنا لنضفي الإبداع على غرفة من أهم غرف المنزل؟

1. الإضاءة

ومن الشائع أن تنسى أن لديك لديك إضاءة جيدة في الحمام. لذلك إذا كان ذلك ممكنا ضع نافذة كبيرة، حيث أن هناك طرق لحماية خصوصيتك، ولكن إذا كان لايمكن أن تجعلها جيدة قم بتصميم الإضاءة الاصطناعية، وهذا يجعل الروتين اليومي الخاص بك أكثر راحة لتنظيف.

2. مواد ذات نوعية رديئة

عند تصميم الحمام، لديك دائما لاختيار مواد قوية ومعاملة جيدا، لأنه إذا كنت وضعت الخشب، والرطوبة يمكن أن تنشأ دائما تدهور ذلك، إلا إذا كان قد تم معالجتها سابقا. لذلك يجب عليك أيضا تجنب وضع المواد أو الطلاء التي هي مسامية، والرطوبة سوف التسلل لهم.

3. لا تساعدك مع اللون

إذا كنت ترغب في اللون يمكنك شراء الأثاث الذي يحتوي على اللون أو يمكنك وضع عدة شرائح عمودية من البلاط البلاط مثل الصورة التي هي ملونة جدا وتظهر بوضوح الميل الخاص للون. حمامك لا يجب أن يكون مكانا دون لون!

4. اضطراب

في الحمام هناك أيضا حاجة كبيرة إلى مساحات كبيرة لتخزين مواد التجميل. لديك دائما العديد من الأشياء التي لا تستخدم على أساس يومي، ولذلك فمن المثير للاهتمام جدا أن يكون الأثاث مصممة تصميما جيدا لتخزينها بشكل صحيح.

5. حمام أو دش؟

ويمكن طرح هذا السؤال بشكل مختلف. كم يمكنك أن تنفق شهريا لملء حوض الاستحمام الخاص بك مع الماء وأيضا أن تكون ساخنة؟ هنا لديك للتفكير في المياه، والطاقة المستهلكة والتطبيق العملي لهذا الاختيار، لأنه من السهل أن يخطئ التي كنت نأسف.

6. شبكة توزيع المياه والصرف الصحي الخاصة بك

عندما كنت تعيش في منزل قديم في مرحلة ما سوف تحتاج إلى تحديثه. في تلك اللحظة عندما سباك يجب أن نرى حالة الأنابيب الخاصة بك، وإذا لزم الأمر تغييرها، لأنه سيكون من المؤسف أنه بعد القيام بإصلاح منزلك، لديك لمواجهة انهيار في الشبكة الخاصة بك.

7. اتستخدم المرايا

إذا كان لديك حمام صغير، يمكنك جعله تبدو أكثر اتساعا من خلال وضع المرايا في الأماكن الصحيحة، وسوف تكون قادرة على زيادة بصريا أبعادها مكانيا، وأيضا وجهات نظر أكبر وزيادة في الضوء الذي هو المثالي لتأثير حاسم على دفء الحمام الخاص بك.

شاهد أيضًا 6 مطابخ خشبية ريفية وبسيطة 

أي حمام أعجبك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم