غرفة نوم تنفيذ F_Studio+ dell'Arch. Davide Friso

غرف نوم عملية وجميلة

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

تصميم غرفة النوم بأفضل طريقة لم يعد حلماً صعب المنال؛ فالآن مع هوميفاي سوف تتعرف على أكثر من فكرة لتصميم ديكور رائع لغرفة النوم بما يتوافق مع أحلامك وتطلعاتك، فبكل سهولة يمكنك الاعتماد على الكثير من النماذج التي سوف نوضحها لكم في السطور القليلة المقبلة في الخروج بفكرة موحدة تحقق لك كل ما تحلم به .

إن الديكور ليس عبارة عن تطبيق قواعد محفوظة مسبقاً على أرض الواقع،  ولكنه عبارة عن فن يكون فيه الإبداع عامل أساسي في تصميم أفضل ما يمكن وهذا لايتم إلا وفقاً لضوابط ضرورية بالتعامل مع المساحات المتوفرة للغرف وبما يتماشى مع الديكور العام في المنزل، وهذه قاعدة عامة سواء كانت في غرف النوم  أو في أي غرفة أخرى ، لذا فإن القواعد تأتي دائماً في المقام الثاني وليس أبداً على حساب الإبداع الذي ستلاحظ أنه المقام الأول في التصميمات المقبلة ..

سقف بنوافذ

 غرفة نوم تنفيذ F_Studio+ dell'Arch. Davide Friso
F_Studio+ dell'Arch. Davide Friso

Renovation and interior design attic

F_Studio+ dell'Arch. Davide Friso

فتح السقف بواسطة النوافذ المائلة تعزز من فرص دخول الضوء الطبيعي لداخل الغرفة وهي فكرة مطلوبة بقوة للحصول على تصميم مشرق وشعور بالبراح لانظير له، وفي تلك الحالة يمكنك الاعتماد على الألوان التي تتفاعل مع الضوء بقوة مثل الرمادي والأبيض وبعض الألوان الساخنة مثل الأزرق والأحمر  ولكن تبقى الألوان الحيادية أفضل خيار في غرف النوم عموماً .

رفوف مكتبية في الجدران

 غرفة نوم تنفيذ adela cabré
adela cabré

Dormitorio portada

adela cabré

استغلال الجدران في عمل رفوف غائرة تستخدم كخزائن أو كإكسسوار تعتبر فكرة جيدة للغاية للغرف صغيرة المساحة، ويمكنك تزيينها وزخرفتها بواسطة الأضواء وبيوت النور التي تحسن من ديكور الغرفة بشكل عام وتعلي من شأن الرفوف والجدران المصممة فيها بشكل خاص .

السرير بالأعلى وبالأسفل الغرفة كلها

السرير في هذا التصميم يجمع كل الغرفة في الركن المصمم فيه، فنلاحظ وجود الدولاب أسفل منه والخزائن المتعددة والرفوف وفي الأعلى يأتي السرير وهذه الطريقة عبقرية في استغلال المساحة الأفقية التي كانت دائماً غير مستغلة في تصميمات الماضي، وهو ماخلق لنا مساحة لانظير لها في سائر الغرفة يمكن دمج أكثر من قطعة أثاث أخرى فيها بسهولة.

اقرأ : كيف تحصل على الإضاءة المثالية في منزلك

خزائن في مسند السرير

الخزائن من الناحية العملية لاغنى عنها في تصميم غرف النوم وفي هذا التصميم تم دمجها في الحائط وتحديداً في مسند السرير بالكامل لتكون هي الخلفية الرئيسية للسرير برفوف وخزانات مثبتة أفقياً بلون أبيض ناصح متماشي مع الجدران تماماً وموفر بدرجة كبيرة في المساحة والشعور بالبراح في الغرفة بنجاح .

غرفة نوم للتأمل

اللون الأبيض من أفضل العناصر التي يمكنك أن تضيفها لغرفة نومك حتى تضفي على التصميم هدوء الأعصاب والاسترخاء، وفي هذا التصميم تم الاعتماد على الأسطح الخشبية الفاتحة لتتناغم مع الأبيض بكل سلاسة، و من الناحية العملية تم الاعتماد على المساحات التي تهدر في العادة لتكون هي الوسيلة الرائعة لاستغلال الغرفة بكامل مساحتها، الجانبين تم تخصيصهما للكومودينو ونهاية السرير تم تخصيصها ودمجها في المكتب بنفس الألوان  ليكون لدينا غرفة متكاملة بأبسط الطرق .

غرفة النوم مكان الهدوء والاسترخاء بمنزلك !
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم