ألبوم كامل من هوميفاي لاحدث أشكال غرف النوم

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

ألبوم كامل من هوميفاي لاحدث أشكال غرف النوم

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
 غرفة نوم تنفيذ SILVIA REGUERA INTERIORISMO
Loading admin actions …

غرفة النوم تعد من أهم غرف المنزل ، لإنها الملاذ الأخير لأي شخص خاصة بعد يوم عمل شاق و مرهق، لذا فمن الضروري تجهيزها بطريقه مثاليه تشتمل على كافة سبل الراحه من سرير ناعم ووثير و خزانه عمليه و كبيره و مرايا رائقه لتنسيق مظهرك اليومي. و بما أننا نتفق على أهمية جمال التصميم و تأثيره على الراحة النفسيه في غرفة النوم، فنحن نوفر عليك عناء البحث الكثير و جلبنا لك مجموعه من غرف النوم الألمانيه، التى ستجد فيها ضالتك المنشوده دون شك.

فمنذ زمن و كلمة صنع في ألمانيا تعبر عن الجوده و المثاليه في أغلب الصناعات المعروفه، و الأمر لا يختلف عندما يتعلق الأمر بعالم الديكورات و التصميم، حيث نجد أن التصميمات الألمانيه تحتوى على الكثير من الإحترافيه في تصميمها و الدقه المتناهيه في التنفيذ النهائي ، و هذا ما سنلمسه في الغرف المعروضه .

بالإضافة إلى أماكن التخزين الذكية ضرورة لا غنى عنها في المنازل العصرية، وذلك لأن الأسرة في هذا العصر تمتلك الكثير من الأغراض والأدوات من ملابس كثيرة أو أدوات طبخ عديدة أو حتى ألعاب أو أحذية، وذلك لما يشهده عصرنا من سعى نحو المزيد من الترف والرفاهية.


ومهما كانت مساحة المنزل فأماكن التخزين تظل هامة، فهي تحافظ على نظام المنازل الكبيرة، وتساعد في التغلب على ضيق المساحة الخاص بالمنازل الصغيرة. وعندما يأتي الحديث عن غرفة النوم الصغيرة، تصبح أهمية توفير أماكن تخزين عملية وذكية أمر لا يحتاج لتفكير.

14

 غرفة نوم تنفيذ Bloomint design
Bloomint design

HOTEL CAL REIET – THE MAIN HOUSE

Bloomint design

15

 غرفة نوم تنفيذ Vondom

20

21

24

26

27

28

41

أي غرفة نوم أعجبتك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم