تنفيذ Plantation Shutters Ltd

أفكار تخزينية ستغير من منزلك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

بدأنا ندرك أن تنظيم المنزل هو كل شيء عن حلول الحس السليم وسهولة الوصول إلى أنواع الحق من التخزين، ولكن إذا لم يكن لديك نفس الغطاس بعد، لقد وضعنا معا هذه القائمة من مشتملات المنزل الرائعة التي سوف جعل مساعيك لتكون مرتبة أبسط من ذلك بكثير!

مصممي الديكور الداخلي يجعل دمج التخزين مفيد تبدو بسيطة جدا، لأنها دائما اختيار خزائن الأكثر أناقة، والأرفف وإدراج، ولكننا نعتقد أنك قد حصلت على مصمم في مهدها فقط في انتظار أن تنفجر من أنت، لذلك نلقي نظرة على هذه الأفكار والتفكير في كيف يمكنك تحسين مؤسستك والجمالية الخاصة بك!

1- لا تترك المساحات

 شبابيك و أبواب تنفيذ Plantation Shutters Ltd
Plantation Shutters Ltd

Cafe Style Shutters for Bay Windows

Plantation Shutters Ltd

إذا كنت ترغب في أوراق اعتماد مؤسستك لتكون أكثر قليلا التخفي، تحتاج إلى التفكير في تخزين مخفي ولا شيء يعمل بشكل أفضل، في رأينا، من مقاعد النافذة مع غطاء رفع المتابعة! الحديث عن الاستفادة القصوى من ما كان يمكن أن يكون الفضاء الميت! انهم مثالية لأشياء مثل ألعاب الطاولة ورمي!

2- تقسيم الأدراج

 غرفة نوم تنفيذ Lamco Design LTD
Lamco Design LTD

Bespoke tie drawer

Lamco Design LTD

نحن جميعا يبدو أن لديها الكثير من الملحقات التي بعد فترة من الوقت، كل شيء يصبح كابوس متشابكة، مع الأحزمة والأوشحة والمجوهرات كل الحصول على معقود معا، ولكن تثبيت بعض الفواصل درج بسيط وعليك أبدا أن تقلق بشأن ذلك مرة أخرى! كما أنها تبدو مثيرة للإعجاب حقا وأنيقة!

3- تخزين أغطية السرير

 الممر والمدخل تنفيذ Absolute Project Management
Absolute Project Management

Utility – Laundry Shelves

Absolute Project Management

هل سبق لك أن لاحظت كيف ضخمة ومرهقة أغطية السرير والمناشف السرير الخاص بك يمكن أن يكون؟ أنها سوف ببساطة يغرق أي وجميع التخزين القابلة للاستخدام في غرفة النوم الخاصة بك، لذلك نحن نريد أن أقترح شيئا مختلفا قليلا! أينما كنت قد ضمت الغسالة الخاصة بك، إضافة بعض رفوف الحائط والاحتفاظ بها مكدسة هناك! فقاعة! مساحة فائدة مفيد يجعل الشعور بالكمال.

4- مساحة تخزينية لكل غرفة

  تنفيذ Casa Più Arredamenti
Casa Più Arredamenti

Rectangular Living Room Furniture

Casa Più Arredamenti

عندما تكون في شك، الكراك التخزين خارج! لمزيد من الأثاث لديك في منزلك التي يمكن أن تكون بمثابة عرض أو نظام المؤسسة، كان ذلك أفضل، ولكن لا ينفي أسلوب للتطبيق العملي وبالتأكيد لا تقليص حجم الغرف الخاصة بك في محاولة للضغط في خزانة كبيرة! ابحث عن حلول معاصرة، مثل الأنظمة المركبة على الحائط، والتي تبدو كبيرة وتحتاج إلى مساحة صغيرة نسبيا

5-حول المكتب

 مكتب عمل أو دراسة تنفيذ Pamela Kilcoyne - Homify
Pamela Kilcoyne – Homify

Carlo Berlin Architektur & Interior Design

Pamela Kilcoyne - Homify

وأخيرا، إذا كان لديك مكتب المنزل، وكنت أعلم أنك بحاجة إلى إبقائها مرتبة ومنظمة، أليس كذلك؟ لا يمكن لأحد أن يعمل حقا بشكل مثمر في دراسة فوضوي، لذلك تأكد من وجود نظام الإيداع، ومجلس الوزراء للمجلدات والبنود البدائية، مثل الأواني القلم، وكذلك. هذه قد تبدو وكأنها أفكار بسيطة، لكنها سوف تجعل الإنتاجية ترتفع!

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم