شبابيك  تنفيذ ARCHITEKTEN BRÜNING REIN

5 تصميمات مدهشة للنوافذ الزجاجية

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

جولتنا اليوم خفيفة وسريعة نتناول فيها مجموعة تصميمات متنوعة منها المعاصر ومنها الكلاسيكي لنوافذ زجاجية يمكن لأي منها أن يضيف الكثير لمنزلك المستقبلي.. دعونا نشاهدها الآن معًا لتحصل منها على الكثير من الإلهام .. 

1- النوافذ البانورامية

ليس هناك غرفة واحدة من أي منزل لا تحتاج إلى نافذة تمدها بالإضاءة الطبيعية وتوفر لها التهوية المطلوبة، وفي هذا الشأن يجب أن ننوه إلى تعدد تصاميم النوافذ التي منها ما يـستطيع تحقيق الأمرين معًا ومنها ما لا يقوم بذلك وهو النوع الثابت يشبه في هيئته الجدار الشفاف ويبدو تمامًا كالنموذج المعروض هنا اليوم.

رغم أن ذلك النوع من النوافذ لا يوفر عنصر التهوية لأنه مغلق دائمًا، إلا أنه يمنح مقتنيه سمة أخرى عوضًا عن هذا العيب وهي توفير مشهد بانورامي يفوق الخيال للمنظر الخارجي للمنزل كما هو في الصورة، وكذلك العكس.

2- النوافذ المائلة

 غرفة نوم تنفيذ InteriorPark.
InteriorPark.

Schlafzimmer mit Blick in die Nacht

InteriorPark.

ننتقل لنوع آخر أكثر سحرًا من النوع السابق وهو النوافذ المائلة والتي عادة ما تُستخدم في الأسقف والجدران على حد سواء، وتكون بنفس الشكل الواضح أمامنا في الصورة المعروضة. 

هذا النوع من النوافذ يتوفر أيضًا بتصميم ثابت وآخر متحرك -والثاني أفضل على كل حال لأنه يسمح بتوفير التهوية للمساحات الداخلية- وتكون النافذة في كلتا الحالتين عبارة عن لوح زجاجي -في الغالب شفاف- مُزَيّن بإطار خشبي أو معدني أو غيرهما من الخامات حسب رغبتك.

3- نوافذ كلاسيكية بلمسات تقليدية

نوع آخر من النوافذ كلاسيكي المظهر وتقليدي بعض الشئ يناسب غالبًا أسلوب كالأسلوب الفكتوري في الديكور، تلمس ذلك بوضوح من المواد المستخدمة في تصنيعه وهي الزجاج العاكس والمعدن المطلي بالأبيض والإنحناءة المرنة التي تعلو أعلى نقطة فيه.  

4- نوافذ منزلقة تمتد من الأرض إلى السقف

هذا النوع من النوافذ مذهل بأقل تقدير، فكما ترى في الصورة هو يمتد باحترافية من الأرضية إلى السقف ويتحرك بانسيابية ومرونة بخفة عندما تحرك أحد ألواحه ولا يقتطع أي مساحة من البقعة المثبت بها، مما يجعله مناسبًا للمساحات الصغيرة.

5- خيار جديد غير مألوف

 مكتب عمل أو دراسة تنفيذ TEKNIA ESTUDIO
TEKNIA ESTUDIO

Dormitorio + ocio + trabajo + relax…

TEKNIA ESTUDIO

تصميم خارج عن المألوف لنافذة بتصميم هندسي على شكل مثلث يجمع بين خامتي الزجاج والخشب ويمد الغرفة بما تحتاجه من ضوء طبيعي وتهوية مثله كمثل التصميمات الأخرى المعروضة أعلاه.  

اقرأ أيضًا: 10 أفكار رائعة لابد منها في المطبخ

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم