غرفة المعيشة تنفيذ JKG Interiors

دور علوي في لندن سترغب في امتلاكه

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

مشروع اليوم من هوميفاي 360 لدور علوي في لندن شهد تحولًا جذريًا من حيث التصميم الداخلي والتأثيث على يد نخبة من أفضل وأكفء المهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي الذين سيطروا على الوضع وخرجوا بنتيجة مبهرة للمشروع بنهاية المطاف.. 

دعونا نرى الآن مع ما لدينا من صور كيف تحول هذا المنزل وخصوصًا دوره العلوي بعد عمليات التجديد!

غرفة المعيشة معاصرة ومشرقة

نبدأ جولتنا في الدور العلوي من هذا المنزل الخاضع للتجديد مع غرفة معيشة كبيرة تجمع بين لمسات النمطي العصري والمينيمالي حيث تجسد ذلك في جدرانها المغطاة بالطوب الأحمر والأرضية الخشبية والنوافذ الزجاجية الضخمة، ناهيك عن الأثاث الذي رغم حياديته استطاعت اللمسات الخضراء الجانبية أن تجعله نابضًا بالحياة.

​انتقال مفاجئ

لم نكن نتوقع من هيئة الغرفة الداخلية أنها تضم بيانو أنيق كهذا ينقلها نقلة نوعية ويفاجئنا كثيرًا.. فهي حقًا إضافة ديكورية رائعة أمدت الغرفة بالرفاهية وأكدت على الذوق الراقي لأصحاب هذا المنزل.  

حلول تخزين عبقرية

لا يوجد منزل على وجه الأرض لا يحتاج إلى سعة تخزينية مهما كانت مساحته، وهنا كما هو واضح في الصورة استغل خبير التصميم هذه الزاوية المُهملة بشكل عملي وذكي في التخزين من خلال تثبيت العديد من الأرفف الطائرة ذات اللون الأبيض ليوضع عليها الكتب والإكسسوارات والتحف وما غير ذلك من مقتنيات أصحاب المنزل.

غرفة الطعام بسحر خاص

على الجانب الآخر من البيانو الكبير، ستجد هذه الساحة المُنمقة لتناول الطعام في هدوء وشاعرية والتي استطاعت برُقيها أن تُغَيّر لهجة الشقة بأكملها! فهي أنيقة، مشرقة، تتمتع بحس خاص عن بقية المنزل بما تشمله من عناصر فنية ساحرة كتلك اللوحات الإبداعية المتراصة على الجانبين والثريا المتلألأة في سقف الغرفة.

اقرأ أيضًا: 6 أفكار لتجديد حديقتك دون إنفاق راتبك بأكمله

الحمام بزهور وردية زادته حيوية

وأخيرًا نعرض لكم الحمام في هذه الجولة الخاطفة والذي يطل علينا بتصميم داخلي لا يقل أناقة وروعة عن بقية المنزل ككل، ونلمس ذلك في شكل الحوض والمرآة والرف الزجاجي الطائر الذي يحمل أروع باقات الزهور.  

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم