مطبخ تنفيذ Abrils Studio

إصلاح رائع لمنزل قديم سيبهرك

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

اليوم نأخذك في جولة سريعة داخل منزل قام المصممون المهنيون بإعادة تشكيله وتغيير تفاصيلة للحصول على ديكور داخلي رائع يصلح للحياة الهادئة والمريحة للأفراد، وهذا ما سوف تشاهده اليوم في مجموعة الصور التي تشرح لك تفاصيل إعادة هيكلة المنزل ودواخله..

مساحة ساحرة

يقدم فريق المهندسين المعماريين الذين يشكلون استوديو أبريلز، ومقره في برشلونة، قائمة من الخدمات المهنية التي تتجاوز تحقيق المشاريع وإدارة البناء. ويشمل الفريق الفني من استوديو أبريلز، على سبيل المثال، البحث عن أماكن فريدة من نوعها التي يمكن تحويلها إلى المنازل، مع سحر والكثير من الطابع، مثل السكك الحديدية.

الموقع

ربما بسبب هذا الانخراط في العملية لمشاركتهم في اختيار الفضاء المحلي في المستقبل، كل تدخلاتهم من قبل هذا الفريق من المهنيين لها طابع لا لبس فيه. والمعيار الذي يتبعونه لاختيار المباني التي يعتبرونها مؤهلة للتحول إلى منازل، هو أن يسترشدوا بأنفسهم بأنفسهم عندما يستقلون شوارع المدينة ويتعثرون على هذا النحو، مع أماكن فردية، خلفها التاريخ.

التصميم الشخصي

تلك العلامة التجارية الشخصية أن المشاريع التي يقوم بها هذا الفريق من المهنيين تظهر في التفاصيل مثل الجدران العارية، مع مصنع ينظر، يتحدث عن مرور الوقت وتاريخ المساحات. ومن الشائع أيضا أن تجد في منازلهم استخدام الخشب، سواء في الطلاء والأثاث، أو أسلوب الحد الأدنى في مقترحاتهم للتصميم الداخلي.

المطبخ المجدد

كل هذه العناصر موجودة في هذا المطبخ، الذي هو أول إقامة قمنا بزيارة في شقة فيروكاريل. في ذلك نجد جدار من الطوب المكشوفة، رسمت الأبيض للاحتفال نسيج من الطوب الأصلي، وفي الوقت نفسه، إنشاء اقتراح جمالي وحدوي للمطبخ. نلاحظ كيف لعبت تصميم الإضاءة لجعل هذا الملمس الطوب.

تصميم مخصص

كما نجد هنا الخشب، سواء على الأرض أو على الطاولة التي هي بمثابة امتداد لجزيرة المطبخ كما هو الحال في خزانة كبيرة في الجزء السفلي، جعل لقياس لتوفير المطبخ مع كل مساحة التخزين أن كل منزل الاحتياجات الحديثة. الخشب المختار لديه عقدة ملحوظة، مما يعطيها مظهر طبيعي يجمع تماما مع عري جدار من الطوب.

تزيين مع الفن

اللعبة التي تلعب مع المواد، ووضع خصائصها في القيمة والتأكيد على نسيجها، جنبا إلى جنب مع استخدام المنشآت المرئية، وإعطاء غرفة يشعر الصناعي، وفي الوقت نفسه، وقت مريح ومتطور. وبالإضافة إلى ذلك، فإن استخدام الأبيض في الجدران وجزء من الأثاث، وتصميم بسيط ونظيف من أثاث المطبخ والديكور الدقيق للجدران تسهم في هذا. لماذا لا تزيين مطبخ مع الأجسام الفنية؟

غرفة المعيشة

نفتح الهدف لرؤية منطقة المعيشة، والذي يقع في نفس مساحة كبيرة حيث يقع المطبخ. مساحة مفتوحة كبيرة هو مفتاح آخر للإصلاح وهذه الصورة علوي تشبه هو آخر من السمات المميزة لهذا البيت، وعموما، آخر من السمات فريق التصميم. هذا عندما تلاحظ اختيار دقيق للمباني وكيف، بعد التدخل، يكتسبون حياة خاصة بهم.

غرفة النوم والحمام

ننتقل الآن إلى غرفة النوم، نوع جناح الفضاء كما أنه يشمل داخل الغرفة الحمام. وللتأكيد على هذه العلاقة، تترك منطقة البالوعة (مع المصارف المزدوجة) مرئية. يتم وضع القطع الصحية الحديثة جدا على قطعة من الأثاث، مرة أخرى في الخشب، علقت. وهو أن غرفة النوم هذه تنتقل، مثل بقية المنزل، واحترام المكان الأصلي والتوازن الدقيق في القوام والمواد المختارة.

شاهد أيضًا كيف تحصل على الإضاءة المثالية في منزلك

هل أعجبك المنزل؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم