غرفة السفرة تنفيذ Marisol Manrique de Lara

منزل رائع من 150 متر مربع في جزر الكناري

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

اليوم نأخذك في جولة سريعة داخل منزل من 150 متر في جزر الكناري الجميلة يجمل تفاصيل بسيطة وهادئة، ويتكون من مطبخ ومفتوح على غرفة الطعام وغرفة المعيشة وغرف نوم وحمام.. كما ان الديكور الداخلي بسيط يعتمد على الألوان الفاتحة الجميلة التي تعطي إشراقة للمكان.

مساحات كاملة من الضوء

مساحات كاملة من الضوء

الإضاءة هي واحدة من الجوانب الأساسية لأي التصميم الداخلي والديكور المشروع. والضوء الطبيعي أساسي لإنشاء غرف مريحة، مثل هذه الغرفة المستوحاة من الطراز الكلاسيكي، وتدعو إلى التمتع بها. يتم إثراء الجو، بالإضافة إلى ذلك، مع أضواء راحة في السقف والمصابيح الدائمة التي تشكل سمك الإضاءة الاصطناعية المختارة. إن الفروق الدقيقة اللونية في شكل وسائد أو نباتات أو لوحات أو أنماط السجادة نفسها، تخلق تباينا جذابا جدا مع الأبيض الذي يهيمن على التكوين مما يجعل مجموعة جذابة للغاية.

المطبخ

واحدة من السمات المميزة لهذا البيت الكلاسيكي هو الالتزام لفتح الفضاء، واتجاه الحديث من التكامل بين المساحات التي تسمح ربط غرفة المعيشة ومطبخ وغرفة الطعام بغض النظر عن الجدران. تصميم خطة مفتوحة يترجم الإحساس أكبر من السعة المكانية للمشاهد. تقدم الصورة حجر زاوية آخر من معالم المشروع: الاهتمام الدقيق بحلول التخزين التي تترجم، في حالة المطبخ، إلى تصميم مواز للعناصر، مع الاحتفاظ بجدار كامل للخزائن.

غرفة طعام أنيقة

التفاصيل الصغيرة هي تلك التي تميز الاختلافات. في نهج مفهوم مفتوح مثل تلك التي نتعامل معها، فمن الأهمية بمكان لتوفير كل مساحة مع شخصيتها الخاصة، في مواجهة التكامل السطح، يسمح لكل من الغرف ليتم تحديدها. غرفة الطعام لا تفلت من هذا الاهتمام الدقيق، وهي أن مجموعة من طاولات وكراسي الخطوط الكلاسيكية، توج بمصباح من التصميم الحديث الذي، جنبا إلى جنب مع اللوحة مذهلة التي تجعل من خلفية، تحويل المنطقة المخصصة ل ملذات الطهي في مكان مثالي لإسعاد الحواس.

غرفة نوم رئيسية

المنزل واثنين من غرف النوم التي تحافظ على الالتزام بالحدين الأبيض الخشب كموضوع رئيسي للديكور. ومع ذلك، في هذا الرئيسي، وتفاصيل المنسوجات تذكر اقتراح الفروق الدقيقة اللونية التي رأيناها في غرفة المعيشة، وتوفير استمرارية المشروع الزخرفي الأكثر نجاحا. عدم وجود أبواب للاستخدام، ويعزز حرية انتقال الضوء الطبيعي، والحفاظ على الطبيعة الدافئة والترحيب للإقامة السابقة.

غرفة ملابس جذابة ووظيفية

في منزل الكلاسيكية التي تظهر اهتماما دقيقا لمساحة للتخزين، لا يمكن أن تفوت غرفة لغرفة خلع الملابس. من غرفة النوم الرئيسية يمكنك الوصول، من خلال الأبواب الكوخية انزلاق، إلى هذه الغرفة التي تكرر في المناطق الداخلية أنماط المعمول بها، من حيث الديكور. تحتوي الغرفة على مسافتين مختلفتين. من ناحية، هناك منطقة التخزين، بعيدا عن أعين المتطفلين من خلال أبواب منزلقة جذابة طلى باللون الأبيض، ومن ناحية أخرى، ممارسة مريحة كجدول خلع الملابس التي، جنبا إلى جنب مع مرآة والعثماني، واستكمال تصميم جذاب وظيفية.

غرفة النوم الثانية

والثانية من الغرف المخصصة للراحة أيضا منطقة خزانة كبيرة، في هذه الحالة، تحتل الجدار بأكمله. الأبيض والخشب الاستمرار في لعب دور قيادي في الديكور، والتي، في هذه الحالة، يختار لإدخال نغمات محايدة لتعزيز الجمال الكلاسيكي من تصميم أنيق. فإنه يسلط الضوء على حقيقة أن الجدول السرير هو التوأم من غرفة النوم الرئيسية ونفس الشيء ينطبق على اللوح الأمامي. الجدار الشمعدانات وكرسي في نهاية الزاوية إضافة سحر إلى تكوين.

حمام كامل من التفاصيل

دون أن تكون كبيرة جدا، الحمام جذابة للغاية وظيفية. ويركز الاقتراح، في هذه الحالة، على الاستخدام الذكي للمساحة المتاحة التي، على الرغم من أن لديها كل ما يلزم للاستجابة للاحتياجات العملية لهذه الغرفة، ليست مشبعة أو ضيقة. والمفتاح هو، مرة أخرى، في بروز اللون الأبيض الذي، إضافة إلى مرآة واسعة تقع على الحوض أو شاشة شفافة من الحمام، والسماح للفضاء لتظهر أكبر.

العمل في المنزل

هذا البيت الكلاسيكي لديه سحر الماضي، مكتب صغير أن يكمل التوزيع المكاني والذي، مرة أخرى، اقترح ماريسول مانريك دي لارا تصميم وظيفي ومليئة بالجاذبية. الرفوف والأدراج والخزائن وطاولة كبيرة استعمار غرفة مضاءة جيدا التي لا تتخلى عن دفء الخشب، لمسة نهائية مثالية للمنزل الكلاسيكي من جوهر الحديثة ومليئة بالأسلوب.

شاهد أيضًا منزل بسيط بأفكار مُلهمة

هل أعجبتك الشقة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم