حديقة تنفيذ Beatrice Perlac - Adarve Jardines

الجمال يتحقق في تلك الحدائق الخارجية للمنزل

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

تعد تصميمات الحدائق ليست عبارة عن مساحات خضراء وجلسات في الهواء الطلق فحسب، ولكنها بفضل الديكور الحديث أصبحت عبارة عن متنفس طبيعي يمكننا استغلاله بكل الطرق الممكنة لزيادة عنصر الرفاهية والاسترخاء والهدوء لكل من يسكن المنزل سواء كانوا كباراً أو شباباً او حتى أطفال.

اليوم هوميفاي سوف يبرهن لنا على أهمية الحديقة للترويح عن نفسية كل سكان المنزل بالعديد من الأفكار التي من شأنها أن تزيد من تعلقك بمنزلك وتكسر الروتين والملل الذي قد ينجم من تكرار استخدام كل غرف منزلك بدون تغيير، دعوة للخروج إلى الهواء الطلق في السطور القليلة المقبلة ..

مساحة لعب الأطفال

مساحات لعب الأطفال من أكثر الأشياء التي تجعل للحدائق معنى وتضيف عليها البهجة، يمكنك تصميم أرجوحة في الحديقة مع عدم تقسيم أرضياتها بأي فواصل، المساحات الخضراء مفيدة للأطفال وكذلك مساعدة على نموهم وأفضل صحياً من أي محيط آخر، الألعاب الخاصة بهم تتلخص في الباسكت لكرة السلة أو تصمم هدف لكرة القدم أو تصمم وسيلة للعب المنفرد كما يبدو لنا في تلك الصورة المميزة .

استرخاء طبيعي بالكامل

في تلك الحديقة الرائعة تم الجمع بين كل صفات الحديقة الطبيعية، حيث صممت فيها جلسة ممتازة بالقرب من مسبح رائع دائري الشكل يطل على كل جوانبها ويتوسطها تماماً، وهو ما جعلها متكامل ومتجمعة في مكان واحد وهذه فكرة مميزة لاستغلال وتصميم الحدائق في مساحة صغيرة .

حديقة بنخل وأرضيات الحصى

الحديقة المتعارف عليها بشكلها الأخضر والذي يحتوي على نباتات وحشائش فقط قد يكون تعريفاً غير دقيق لحديقة المنزل الخارجية، فالتصميمات الحداثية ستجعلك تغير نظرتك لشكل الحديقة المعتاد، هذا التصميم يوضح لنا كيف أن الحديقة يمكن أن تحتوي على حصوات وزلط بلون محايط ووضع إطار من النخل حولها وبالقرب من السور وبالتالي سيكون لدينا حديقة عصرية ولاتخلو من النباتات أيضاً .

زخرفة الأرضيات

تعتبر الزخرفة الأرضية من أهم الصفات التي يمكن أن تغير من شكل وديكور أي حديقة خصوصاً لو كان بمنزلك رووف أو شرفة في الطوابق العلوية تسمح لك بالجلوس فيها من مستوى مرتفع والاستمتاع بالشكل الزخرفي الجميل الذي قد تبدو عليه الحديقة من الأعلى لو كنا قد أحسنا استخدام الزخرفة النباتية فيها بواسطة الفنيين الزراعيين المختصين بهذا الأمر الذي يفضل فيه عدم التجريب مطلقاً لأن التربة تأخذ وقت طويل لعلاج أي شيء بها ..

جلسة وتعريشة خارجية

التعريشات الخارجية مميزة وملهمة للكثير من العائلات، حيث ستكون الحديقة بمثابة مكانهم الرئيسي لاستنشاق الهواء النقي والتمتع بالأجواء الرائعة خلال بناء تعريشة من الخشب وتصميم جلسة مربعة الشكل بسقف مضلع من الخشب يمكن تغطيته بواسطة الخوص أو استغلاله بواسطة فروع النور لتصميم جلسة لا تقارن .

إقرأ : 6 أفكار لتجديد حديقتك دون إنفاق راتبك بأكمله

أفكار رائعة للحدائق
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم