تنفيذ Loaf

5 أسرار لمنزل سعيد

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

إذا قلنا لك أن الطريقة التي تزيين و أتسيسوريس منزلك حقا يمكن أن تجعلك وعائلتك بأكملها أكثر سعادة، هل تعتقد لنا؟ حسنا، هذا صحيح تماما! نسأل أي مصمم الداخلية المعاصرة مع الذوق لتخطيطات الطاقة الإيجابية وأنها سوف اقول لكم ان التصميم سعيد هو 100٪ شيء ونحن نريد منك أن تحصل على العمل! إذا كنت ترغب في التمتع غرفة معيشة الأسرة أكثر مؤنس أو ببساطة لديهم الرغبة لتحويل شقة واحدة في منزل ترحيب وممتعة، لدينا بعض النصائح المثالية بالنسبة لك، هنا. هل نبدأ؟

1- أياك والفوضى

 جدران وأرضيات تنفيذ Loaf
Loaf

Babouche in Blue

Loaf

لا… نحن لا نقول لكم أن تحتاج إلى إنشاء غرفة المعيشة على محمل الجد المكرر وأضيق الحدود تماما، ولكن عن طريق الحفاظ على فوضى من منزلك، وسوف تفريغ مساحة أكثر من ذلك بكثير للطاقة سعيدة لتدفق! لا ننسى أن الملحقات وفوضى هي أشياء مختلفة جدا.

2- الأهمية للأشياء القيمة

 غرفة المعيشة تنفيذ brush64
brush64

laminated walnut bull head trophy.

brush64

أي شيء أن يذكرك إنجازا رائعا أو تجربة رائعة يجب أن تعطى الأولوية على الاطلاق في منزلك. من خلال رؤية تذكير دائم من الأشياء كنت قد أحب والتمتع بها، وسوف تجد بطبيعة الحال نفسك الشعور أكثر سعادة وأكثر إيجابية بشكل منتظم.

3- الزن الياباني

إذا كنت تستطيع، في محاولة لخلق زاوية هادئة وزن في مكان ما في منزلك! سواء كان ذلك في نهاية واحدة من أريكة الخاص بك التي يتم الاحتفاظ دائما فوضى الحرة أو حتى غرفة الغيار الصغيرة التي يمكنك تحويلها إلى منطقة القراءة، مع أخذ الوقت للاستمتاع قليلا زن سيجعل منزلك أكثر من ذلك بكثير موجهة نحو الهدوء والأفكار السعيدة.

4- أجتماعي ومريح

التفاعلات ممتعة مع الأصدقاء والعائلة هي وسيلة مؤكدة لتحسين عقلية الخاص بك، وهذا هو السبب تخطيط أريكة اجتماعيا على محمل الجد هو فكرة عظيمة. بدلا من توجيه كل مقعد نحو التلفزيون، كما هو القاعدة، وتحويلها إلى شكل حرف L أو على شكل حرف U، لتشجيع المحادثة والمرح!

5- النباتات الطبيعية

نحن جميعا مثل قليلا علاج الآن وبعد ذلك والزهور الطازجة هي وسيلة مثالية للاستفادة من تلك العقلية الرعاية الذاتية. عرض بعض تزهر جديدة سوف تجعل دائما تبتسم، وتحسين رائحة في منزلك وحقن حيوية الربيع قليلا وأنت لا تحتاج إلى أن تذهب مجنون على تكلفة سواء! وهناك حفنة 3 £ تعمل فقط فضلا عن باقة مفصل!

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم