منازل تنفيذ WE-Maatdesign

كيف يمكنك بناء برجولا ذات طابع ريفي جميل

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

تتميز البرجولا بأنها المكان الجميل الذي يلجأ إليه أفراد الأسرة والأصدقاء لقضاء الأوقات الممتعة والاستمتاع بالهواء الجميل وكذلك المنظر الخلاب، حيث يتم بناء البرجولا في مكان مكشوف في الهواء مما يضيف إليها جمالًا وسحرًا خاصًا، حيث يمكن تصميم البرجولا سواء على سطح المنزل أو في حديقة المنزل الخاصة، فبدلًا من تخصيص سطح المنزل لوضع الأشياء الغير مستخدمة أو حتى تركه فارغًا فيمكن تحويله إلى مكان جميل لقضاء بعض الأوقات الممتعة والاستجمام وتناول الوجبات في الهواء الطلق، وفي هذا التقرير سنساعدك على معرفة كيفية بناء برجولا بشكل سهل وبسيط.

1- رفع الهيكل الأساسي

تتصل هذة البرجولا مباشرة بواجهة المنزل، حيث تم بناء الهيكل الأساسي للبرجولا ليكون مصنوع من قوائم خشبية عريضة وقوية ومتصلة تلك القوائم الأفقية بواجهة المنزل مباشرة مما أضاف إليها قوة وصلابة ومتانة.

2- تدعيم السقف ببعض القوائم الخشبية

إن فكرة تدعيم سقف البرجولا ببعض القوائم الخشبية كما هو موضح بالصورة تُعتبر فكرة رائعة وذلك حتى تتمكن تلك البرجولا من مواجهة الرياح والعواصف وتقلبات الطقس، فتلك القوائم أعطت المزيد من القوى والمتانة للبرجولا، كما أن فكرة الاستعانة بنجار ربما تكون فكرة صائبة حيث أنه سيساعدكم كثيرًا في اختيار نوعية الخشب الطبيعي الجيدة التي تتناسب مع تصميم البرجولا.

3- تركيب عمود الإضاءة

لضمان أن تكون البرجولا مضيئة بالإضاءة الكافية، يتم توصيل عمود إضاءة في سقف البرجولا كما في الصورة لتكتمل جميع أركان البرجولا وذلك لقضاء بعض الأوقات الجميلة ليلًا، ويمكن توصيل عمود الإضاءة بالمنزل مباشرة إذا كانت البرجولا في واجهة المنزل مباشرة.

4- استخدام الزجاج الشفاف المُقوى في السقف

يمكن تغطية سقف البرجولا بالزجاج الشفاف المُقوى وذلك لكي يسمح بدخول ضوء الشمس إلى البرجولا وكذلك الحماية من الأمطار وغيرها، ليتم حماية البرجولا من جميع الجهات والاستمتاع بها صيفًا وشتاءًا.

5- المظهر النهائي لبرجولا ريفية مكشوفة

تتناسب تمامًا تلك البرجولا الخشبية ذات المظهر الريفي الجميل مع الأحجار المُكونة لواجهة المنزل، مما أعطى مظهر جميل من الأخشاب والأحجار لتكتمل صورة البرجولا الريفية الأنيقة.

6- برجولا مكشوفة في الحديقة

البرجولا المكشوفة في الحديقة من الأفكار الجميلة أيضًا التي يلجأ الكثير ممن يمتلكون حدائق خاصة بمنازلهم إلى تصميم تلك البرجولا الخشبية ذات الطراز الريفي، وذلك للاستمتاع بأشعة الشمس الجميلة في الصيف وكذلك الهواء العليل وقضاء بعض الأوقات الممتعة مع الأهل والأصدقاء في جميع أيام وفصول السنة، حيث تم تصميم تلك البرجولا لتكون قادرة على مواجهة جميع تقلبات الجو سواء أشعة الشمس القوية أو الأمطار أو الرياح نظرًا للقوائم الخشبية العريضة والمتينة وكذلك الزجاج الشفاف المُقوى الموجود في سقف البرجولا من الداخل.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم