مطبخ تنفيذ JUNOR ARQUITECTOS

جزر المطبخ بفوائد لا تعد ولا تحصى

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

طاولة المطبخ أو كما يطلق عليها البعض جزيرة المطبخ، هي أكثر الأماكن التي تساعد في ظهور المطبخ بشكل منظم ومُرتب وجميل، حيث أنها توفر الكثير من المساحات داخل المطبخ لقدرتها على ترتيب أركان المطبخ بشكل مثالي، ربما نتقيد ببعض المساحات داخل بعض المطابخ ذات المساحات صغيرة الحجم، لذلك عند تصميم جزيرة مطبخ يجب أن تتمتع غرفة المطبخ بمساحة كبيرة تمكننا من وضع جزيرة مطبخ جميلة ومفيدة.

1- مطبخ ريفي ذو جزيرة بسيطة

 مطبخ تنفيذ Marcello Gavioli
Marcello Gavioli

BioMalta RAL 7010 Grigio Tenda

Marcello Gavioli

إنه مطبخ ريفي عتيق للغاية، يظهر ذلك في المزيج القوي بين الأحجار القديمة وقطع المطبخ الخشبية ذات التصميم الريفي القديم، حيث تم الابتعاد عن تصميم الخزائن الجانبية الطويلة والاعتماد على تصميم جزيرة مطبخ خشبية بسيطة تم وضعها في منتصف ساحة المطبخ كنوع من الارتكاز والقوة وتم استخدامها الاستخدام الأمثل كمساحة للتخزين أو لإعداد الطعام.

2- استخدام الأرفف المكشوفة وجزيرة المطبخ للطهي

يُعتبر ذلك التصميم الريفي تصميم مثالي لمحبي الحياة الريفية، ناهيك عن استخدام ذلك اللون الرائع أو الأرفف المكشوفة لوضع أواني الطهي والبهارات وغيرها والتي تمكننا من استخدام تلك الأشياء بسهولة ويُسر لتكون في متناول الأيدي، مع وضع جزيرة مطبخ صغيرة في الحجم وبسيطة في التكوين لاستخدامها ف وظيفة واحدة وهي وظيفة طهي الطعام وذلك من خلال وضع الموقد على جزيرة المطبخ.

3- مطبخ باللون الرمادي وجزيرة لإعداد الطعام

يظهر ذلك المطبخ باللون الرمادي الأنيق كمظهر كلاسيكي ناعم وجميل للغاية، حيث أنه تم تخصيص الأجزاء السفلية من المطبخ للتخزين على شكل أدراج مع استخدام جزيرة المطبخ الموجودة في المنتصف لإعداد الطعام.

4- مطبخ لعائلة كبيرة بجزيرة كمائدة لتناول الطعام

إنه مطبخ رائع بالفعل وخاصة إذا كنت تمتلك عائلة كبيرة، فتلك المطبخ اعتمد بشكل واضح على تصميم جزيرة المطبخ لتكون على شكل مائدة طعام مكونة من 6 أفراد لتناول وجبة الإفطار أو الغداء أو العشاء مع تصميم باقي المطبخ كمنطقة لإعداد الطعام، كما أن السطح اللامع الخاص بجزيرة المطبخ أضاف شعور بوجود مساحة وهمية كبيرة داخل المطبخ.

5- تصميم عصري بجزيرة مطبخ صغيرة

يُعتبر ذلك المطبخ مثال رائع للمطبخ العصري الحديث، يظهر ذلك في الأسطح المصنوعة من مادة الأستانلستيل اللامعة والأدوات الحديثة، كما أن فكرة ذلك المطبخ قائمة على توفير المساحات الكبيرة الفارغة داخل المطبخ لإعطاء شعور أكبر بالراحة والفراغ وتم وضع جزيرة المطبخ بمنتصف المكان وتخصيصها لعملية إعداد الطعام وتقطيع الخضراوات.

6- مطبخ باللون الأبيض اللامع ذو جزيرة كبيرة

إن استخدام اللون الأبيض في ذلك المطبخ الموجود في الصورة كان الاختيار الأمثل، حيث أن اللون الأبيض من أفضل الألوان التي يتم استخدامها في المطابخ ذات المساحات الصغيرة أو الضيقة لقدرته على إعطاء إيحاء بمساحات أكبر وأوسع، وفي ذلك التصميم تم استخدام جزيرة مطبخ باللون الأبيض اللامع للكثير من الاستخدامات كطاولة لتناول الطعام أومساحة لإعداد الطعام وكذلك عملية الطهي من خلال وضع الموقد على أحد أطرافها.

7- استخدام جزيرة المطبخ للتنظيف

تم استغلال جزيرة المطبخ الموجودة في منتصف المطبخ لغرض آخر، حيث تم تخصيص جزيرة المطبخ لعملية التنظيف وذلك من خلال بناء أحواض لغسل أواني الطهي وتنظيف المطبخ، فمن الواضح أن جزيرة المطبخ حقًا مفيدة وعملية ولها الكثير من الفوائد والاستخدامات .

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم