مطبخ تنفيذ FEDGO

9 مطابخ بارعة الجمال

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

المطبخ هو أكثر منطقة تترد عليها الأسرة، فـيمكن أن يصبح مكان لاجتماعات الأسرة أثناء تناولها لأحد الأصناف الجديدة التي طبختها الأم أو للاحتفال بعيد ميلاد أحد أفراد الأسرة في حالة إنك لم يعد أمامك فرصة الخروج للقيام بذلك، لهذا جمعنا لك في هذا الموضوع مجموعة من الأفكار لتصاميم مطابخ رائعة نفذها مجموعة من الخبراء لن نطيل عليك أكثر من ذلك وسنتركك للاستمتاع بهذه التصاميم .

خزانات متشابهة و لكنها مختلفة في الحجم و التقسيم

 مطبخ تنفيذ FEDGO
FEDGO

Cocina 8

FEDGO

يمكنك استخدام تلك النوعية من الخزانات التي تأتي بشكل متماثل و متشابة إلا في الحجم الخاص بها وفقاً لمساحة الحائط المعلقة فيه، يمكنك ملاحظة الهدوء في تفاصيل الخزانات و عدم احتوائها على زخارف عديدة سوى اكسسوار مقبض الجذب الذي يساعد على فتحها و هي طريقة ممتازة لعدم الاعتداء علي المتوفر من المساحة بالمطبخ

خزانات حتى السقف

 مطبخ تنفيذ Scale Inch Pvt. Ltd.
Scale Inch Pvt. Ltd.

U- Shaped Kitchen Design Layouts In Bangalore

Scale Inch Pvt. Ltd.

استخدام التصميم العصري للمطبخ يحتم عليك الخروج عن المألوف قليلاً خصوصاً في اختيار التصميم المثالي للخزانات كونها العامل الأبرز في ظهور المطبخ بشكل لائق، و من ضمن تلك الطرق الرائعة يمكنك الاعتماد على التباين في تقفيل الخزانة نفسها من الخارج بمعنى أن تخصص بعض الخزانات بغطاء شفاف من الإكليرك أو الزجاج المصقول، مما سيجعل هناك تميزاً و اثراءاً في الخزانات مما ينعكس على ارتقاء اللمسة الفنية في التصميم

و من زاوية أخرى فإن ضيق المطبخ قد يحتم عليك اللجوء للفراغ العلوي بين السقف و الخزانات لكي لا تترك أي مساحة فارغة بينهما و تستغلها أمثل استغلال للهروب من تضييق الجانب الأفقي بمزيد من الضيق لو اضفت خزانات اضافية

الأصفر مدهش!

يعتبر اللون الأصفر من الألوان البارزة القوية ويدل على الإثارة والقوة، ويعطي لمسة مميزة وله حضوره وأناقته، وفي هذا الطبخ تبدو الأدوات بارزة وواضحة إذ أن اللون الأصفر في الخلفية يعطيها إمكانية الوضوح، مع الأرضية الرخامية البنية.

وعلى الطريقة الألمانية تم تصميم المطبخ من جزئين بطريقة بسيطة، حيث البار الجانبي يحمل أدوات المطبخ كلها على عدة أرفف خشبية، وأمامها اجهزة المطبخ الاليكترونية، مع ترك مساحة واسعة في المكان تسمح بالحركة لأكثر من فرد وربما يمكن وضع منضدة وعدة كراسي بها أيضًا.

الترتيب الشديد يزيد جمال التصميم

من خلال هذا النموذج يمكننا أن نعود مرة أخرى لفن استغلال المساحات، والذي يتجلى بوضوح في مزج غرفة الطعام مع المطبخ بتصميم جميل وأنيق من خلال نصف حائط بسيط يعلوه لوح خشبي يلتف حوله أربعة كراسي مرتفعة بتصميم راقي وسحر اللون الكاكي.

فضلًا عن أناقة هذا التصميم، إلا أنه عملي ومريح في الوقت ذاته؛ نظرًا لأنه يُمَكّن قاطن المنزل من تحضير وإعداد كل ما يخص الطعام في مكان واحد دون الاضطرار لنقل الطعام لغرفة السفرة -في حال إن كانت منفصلة-، ثم إعادة الأطباق والأغراض مرة أخرى بعد الانتهاء من تناول الطعام وهكذا!

خزانات لون واحد

اللون الواحد مناسب للمساحات الأصغر و تخلق تكامل رائع بين كل مكونات و عناصر المطبخ بما فيها الخزانات، فيمكننا في هذا النموذج لمس سحر اللون الواحد المنتشر في كل أجزاء المطبخ بطريقة رائعة و بدرجة لمعان مريحة .

مطبخ أم مكتبة

نحن لا يمكننا أن نوقف مُحبي القراءة عن ممارسة هوايتهم حتى وإن كانوا داخل المطبخ، هذا التصميم الأنيق الأبيض الذي يشع نورًا هو لمطبخ ألماني حديث وعصري يتشكل من أثاثه وجدرانه وأرضيته من قطع مختلفة باللون الأبيض، حيث عدة دواليب وأرفف لأغراض المطبخ، وركن خاص للكتب المختلفة ربما يود أصحاب المنزل تناول شرابهم مع قراءة كتاب، هذا إضافة إلى المنضدة الأنيقة ذات الكراسي الشفافة التي تبعتد عن تقليدية الكراسي الخشبية العادية، ووحدات الإضاءة المرصعة كالنجوم في السقف.

بهجة الألوان

 مطبخ تنفيذ homify
homify

Pimp the Kitchen

homify

يأتي هذا المطبخ بتصميمه على طراز رفيع ليبهر من يراه، إذ تلعب الألوان دورها في جماله وبهجته، حيث الجدران الحمراء، وأرضية سراميكية مضلعة لتضفي روح مختلفة وحركة في المطبخ، ذلك إلى جانب الأثاث الخشبي الذي يحمل جميع أغراض المطبخ، مع السطح الرخامي الملون بالعديد من الألوان المختلفة تعطي حث مُبهج وحركة وإثارة، كل هذا في مساحة متوسطة مع ترك فراغات تسمح بالحركة بسهولة في المطبخ.

استغلال المساحات بشكل أمثل مع ضمان روعة المظهر الخارجي

صحيح أن المساحة هنا صغيرة، لكنها متناسقة ومتكاملة أيضًا، لم تختلف في أناقتها عن التصميم السابق، بل لكل منهم طابعه الخاص. تصميم الوحدات رائع في هذا المطبخ وقادر على استيعاب كافة الأغراض بشكل منمق وجذاب، بداية من الوحدات العلوية جهة اليمين التي تحوى الميكرويف بإحدى الأرفف المفتوحة، مرورًا بالأرفف المكشوفة في زاوية المطبخ والمستخدم بعضها في وضع بعض قصاري الزرع لتجميل إطلالته أكثر، نهاية بتصميم الوحدات في الجهة اليسرى وما تتضمنه من شفاط للبوتجاز بتصميم عملي وأنيق يضمن الحفاظ على الوحدات العلوية.

نجح خبراء الديكور في تصميم هذا المطبخ باستغلال مساحته الصغيرة بشكل أمثل وتوفير مساحة فضاء بالمنتصف تعطي الحرية الكاملة لمستخدم المطبخ أثناء إعداد الطعام أو القيام باعمال المطبخ اليومية.

عنوان البساطة

لدينا في هذا التصميم مطبخ غاية في البساطة وهدوء الألوان ومنظم بطريقة رائعة، إذ أنه يبدأ بمنضدة مطبخ وينتهي بمنضدة طعام، حيث تمتد تفاصيل المطبخ إلى اّخر المطبخ الخشبي الأنيق، بقشرة من الأكليريك الناعم والذي يعطي شكلًا لامعًا للأثاث في المطبخ، حيث السقف الخرساني الابيض، الذي يتدلى منه وحدات الإضاءة الرائعة، والأرضية الرخامية البيضاء، هذا وتعتبر الكراسي المعدنية الطويلة تحفة فنية على بار المطبخ، فهي أنيقة وغير تقليدية.

شاهد أيضًا 7 أخطاء تجنبها عند تصميم حمامك

أي مطبخ أعجبك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم