منزل رائع على النمط الكلاسيكي الفاخر

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

منزل رائع على النمط الكلاسيكي الفاخر

Mohammed Awad Mohammed Awad
 منازل تنفيذ GOOD WOOD
Loading admin actions …

دعوة تتجدد من هوميفاي لكل عشاق السحر وتذوق الفنون في الديكور من خلال زيارة جديدة لأحد التصميمات المميزة في عالم ليس له آخر ولا يعرف طريق النهاية من الذوق والإبداع.

اليوم سنقوم بجولة في مشروع لمنزل عائلي مصمم على نمط كلاسيكي يغلفه الفخامة و التميز و يملؤه السحر في كل غرفه وكل متر داخل مساحته، الغرف مصممة بطريقة مذهلة ورسمية بالرغم من كون العديد منها غرف تتمتع بالخصوصية مثل النوم ولكن الألوان ظلت فيها متناسقة بعيدة عن الألوان الفاتحة وأقرب للون الغامق المنتشر في كل تفاصيل و اكسسوارات المنزل ..

إليكم تفاصيل رائعة في السطور القليلة المقبلة ..

واجهة كوخية من الخشب والصخور

منزل مميز من أول وهلة يبدو لنا السحر الكامن في استخدام العناصر الطبيعية المتنوعة في واجهته الخارجية بمنتهى التناغم، حيث تم استخدام الشكل الكوخي للسقف المصمم من الخشب الخالص المطلي في أعلاه بالبني ومن باطنه بالأبيض، و كان الحزام الأرضي متماشي تماماً مع ذلك الأمر حيث تم استخدام الصخور بنفس اللون تقريباً، مع وجود فاصل بين السقف والأرض صمم في أغلبه من الخرسانة المطلية بالأبيض و الحلى والإطارات والأسوار الخشبية و توزيع أنيق وبسيط للنوافذ .

حمام متألق

تصميم أكثر من رائع في داخل المنزل حيث يبدو الحمام كمثال رائع على ذلك، و تشهد الجدران المصممة بالسيراميك الرخامي والوحدات التخزينية الخشبية ذات الشكل الطبيعي الجميل بذلك التألق وتلك الروعة، الألوان قمة في الفخامة و الأضواء الصفراء جاءت متناسقة للغاية معها .

غرفة نوم بسيطة

تم تصميم غرفة النوم بالبساطة التي عهدناها في الواجهة وفي الحمام حيث أن الخشب كان حاضراً بقوة ولكن بدرجة ليست فاتحة كثيراً ولا داكنة كثيراً حيث استمد الخشب روعته من درجته الطبيعية كما هي، مع استخدام بعض الستائر والمفروشات ذاتية النقوش بألوان متضاربة لتضيف قليلاً من الجرأة على التصميم المحافظ للغاية .

تطبيقات ساحرة

استخدم في الغرف الداخلية تطبيقات بواسطة الخرسانة والأحجار في اقتباس واضح للعمل العظيم الذي صممت به الواجهة الأمامية، استخدم نصف العامود في وسط الغرفة هنا ليكون مسند خاص للتليفزيون و كذلك مكان مميز للمدفأة و بالتالي أصبح لدينا دمجاً عبقرياً للمساحة وبطريقة قليلة التكاليف وموفرة للمساحةفي الوقت ذاته .

مطبخ أنيق

المطبخ صمم باللون الأبيض و استخدم فيه الضوء الأبيض أيضاً كاستمرار للنمط الكلاسيكي الحديث المستخدم في المنزل بأكمله وإن كان المطبخ أكثر تلك الغرف التزاماً بالنمط الكلاسيكي الذي غلب عليه شيئاً من الريفية في الغرف الأخرى بفضل استخدام الخشب والأحجار، و لكن في المطبخ تم الاعتماد على البساطة والخزائن البيضاء والسفرة المدمجة به لتحقيق كل الاستخدامات المطلوبة من وجود المطبخ في المنزل وبالفعل خرج كل ذلك بشكل جميل ومميز .

إقرأ :

منزل رائع من 150 متر مربع في جزر الكناري

منزل كلاسيك وأفكار أكثر من رائعة
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم