غرفة المعيشة تنفيذ Catarina Batista Studio

شقة رائعة يملئها الأبيض الناصع

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

نحن نأخذك اليوم في جولة سريعة داخل شقة صغيرة يملئها اللون الأبيض الجميل، لفتاه تبلغ من العمر 26 عام.. حيث اعتمدت على الألوان الفاتحة لتنسيق شقتها وعمل ديكوراتها البسيطة بشكل رائع، وهنا في هذا المقال سوف ترى بوضوح كل ركن فيها وكيف تم تنظيمها بشكل مميز.

غرفة معيشة بألوان الباستيل

الغرفة حيث نتلقى الضيوف ، لذلك من المهم أن ينقل الدفء. وهذا أيضا جذاب للغاية ، الطاولة المركزية المصنوعة من الشرائح الخشبية تعطي لمسة ريفية وأصلية للغاية ، كما يضيف الخشب دائما لمسة من الدفء الإضافي ، الذي يجمع بشكل مثالي مع ألوان هذه المساحة.

تصميم أنيق جدا

نحن نرى كرسيين بمقعدي الفراشة ، الذي يكمله قطعة أثاث مصنوعة للقياس. هنا تم تصميم نظام من أرفف Pladur على الحائط حيث يتم وضع التلفزيون ، والذي يحتوي على إضاءة غير مباشرة ، فإن خزانة النجارة ستكون أثقل ولن تتناغم مع الكل.

الغرفة من وجهة نظر أخرى

في هذه الصورة يكون التركيز على مجموعة اللوحات المعلقة على الجدار. يبدو أنها فكرة رائعة لعمل تركيبة فنية تعتمد على الجمع بين اللوحات واللوحات ذات الاتجاهات المختلفة. إنه شكل رائع من الزخارف ، ألا تعتقد ذلك؟

التفاصيل حول جزيرة المطبخ

هذه الصورة عبارة عن تفاصيل عن الكائنات الموجودة في جزيرة المطبخ ، والتي تحتوي على المغسلة المدمجة فيها ، وكلها منتهية باللون الأبيض ، حيث يتم إعطاء لمسة من اللون بواسطة الليمون الأصفر. يبرز المصباحان المعلقان من السقف بتصميم بسيط للغاية ولكنه أصلي للغاية.

غرفة المعيشة والمطبخ في الظهر

هنا نرى في المقدمة واحدة من اثنين من الأرائك في غرفة المعيشة التي تدير ظهرها على المطبخ ، والتي يمكن رؤيتها في الجزء السفلي من الصورة. كلا الفراغين متكاملين تمامًا وحدود البيئتين تتحقق من خلال هذه الصوفا ذات المقعدين التي نلاحظها بالتفصيل.

المطبخ

يبرز المطبخ لأنه يُفهم أنه لا يوجد سوى ما لا يمكنك الاستغناء عنه ، الأثاث نظيف وأنيق للغاية ، مع مقابض من النحاس الأصفر. حتى المصابيح تتبع نفس المعايير ، حيث تم استبدال الشاشة الكلاسيكية بأسطوانة خشبية أصلية.

غرفة النوم

تغطي الحجرة المدمجة مع المرايا الجدار الجانبي بأكمله ، مما يجعل المساحة تبدو أكبر. هناك بطل آخر ، وهو غطاء جدران اللوح الأمامي للسرير ، مع قطع وضعت في مسمار أبيض.

مرآة أصلية في غرفة النوم

من الواضح أن اختيار الملحقات يجعل الفرق. في هذه الحالة ، تنعكس المرآة الدائرية مع إطار الشرائح الخشبية الصغيرة المدمجة في محيطها ، مع ترك مسافة بينها ، بطريقة أصلية للغاية ، وتجمع بشكل جيد مع الأثاث العاجي الذي توضع عليه.

البهو

من الواضح أن المرايا هي واحدة من الملحقات المفضلة للمنزل ، في هذه الصورة نرى واحدة مع إطار ذهبي وهندسة مستطيلة تقع في اللوبي. أسلوب ببساطة!

الحمام

بالنسبة للحمام ، تم اختيار اللون الأبيض كاللون الأساسي في أغطية الجدران وفي القطع الصحية. يتم إعطاء اللمسات الوحيدة من اللون من خشب الأثاث ، الأخضر من القدر وإطار المرآة.

الحمام مرة اخرى

نلاحظ أن الحمام قد تم تنفيذه باستخدام الرصيف ، حيث تم وضع حاجز زجاجي ثابت بشكل جانبي. أغطية الجدران هي استمرارية لأولئك في الحمام وبلاط أبيض مستطيل الشكل. كلاسيكي حقيقي!

منزل رائع من 150 متر مربع في جزر الكناري

هل أعجبتك الشقة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم