غرفة المعيشة تنفيذ Partner Design

7 تصميمات غرفة معيشة مميزة ورائعة

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

غرفة المعيشة هي تلك المساحة التي تجتمع فيها العائلة حول وجبة ساخنة او حديث ممتع أو فيلم جميل، نقضي فيها معظم أواتنا بين أنشطة مختلفة ونحتاج فيها للراحة والاستمتاع والتركيز والحميمية معا، لذا في البحث عن التصميم المناسب يحتاج لجهد وبحث وتدقيق، واليوم سنقدم لك مع هوميفاي 7 تصميمات من أجمل ما يمكن أن تراه وبالتأكيد ستختار من بينهم لغرفة معيشتك..

1. بساطة ورقة ..

الهدوء والبساطة لا يقتصران فقط على الألوان، بل واختيار العناصر والتفاصيل والإضاءة، الكل يتجمع حول هدف واحد وهو تصميم فراغ بسيط مريح وعملي وجميل في نفس الوقت ..

2. باليتة ألوان مميزة ..

باليتة ألوان مميزة تجمع بين درجات الأزرق والبيج والبني في لوحة ومعزوفة فنية خاصة، مع اختيار أثاث مريح وركنة على شكل حرف L لاستغلال أمثل للمساحة..

3. بريق وأناقة ..

4. فكر حديث وعصري

الفكر الحديث هو ما يسمح لك بتصميم عناصر جديدة ومرنة كفواصل أنيقة مثل هذا النموذج، مما يتيح لنا تقسيم فراغ مفتوح وتصميم غرفة معيشة عملية مع تلفاز ومكتبة ..

5. بساطة اسكندنافية ..

 غرفة المعيشة تنفيذ homify

البساطة هي احد سمات الاسكندنافيه، ولكن النقوش الدقيقة والخشب واللون الأبيض والرمادي وغيرها من التفاصيل النعامة والبسيطة تجعل التصميم له سمة خاصة مميزة ..

6. الراحة أولا..

هنا اختار المصمم راحة المستخدم أولا وقام بتصميم جلسة مريحة قريبة من الأرض بألوان مبهجة ومنعشة ورائعة ..

7. حيادية ..

الحيادية هي أحد أهم سمات العصر الحديث، واختيار الألوان والعناصر التي تختار هذا الطريق قد تكون هي الأفضل في عصرنا الحديث والذي قد نضطر فيها للانتقال لأكثر من بيت ..

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم