حمام تنفيذ redesign lab

6 حمامات كان الخشب بطلها الرئيسي

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

تصميمات مميزة لحمامات كان الخشب بطلها الرئيسي، حيث نهدي لكل عشاق اللمسات الطبيعية في تصميم الحمام وفقاً لأحدث صيحات الموضة أجمل الهدايا من خلال 6 أفكار يقدمها هوميفاي لنا في السطور القليلة المقبلة تتناول الشكل الأمثل لاستخدام الخشب في داخل ديكور حمامك بما يضمن إظهار كل قدراته وروعة اختياره بالشكل الأمثل .

سنشاهد استخدام الأخشاب في الجدران والارضيات والرفوف والإكسسوارات والتزيين، تدرج ألوان الخشب كيف يغير من الشكل العام داخل التصميم بكل سهولة والعديد من الأفكار الأخرى التي سنبحر بها في عالم الديكور بواسطة الخشب بالحمام .

في السقف والأرضيات

تم الاعتماد على الخشب ليزين السقف والأرضيات بنفس اللون تقريباً مع اختلاف درجة اللمعان والنعومة، حيث أن الباركية الناعم واللامع قد تم تخصيصه للأرضيات ولاضافة شيء من قوة الشخصية على الديكور تم الاعتماد على عروق الخشب الخشنة في مظهرها لتكون هي المكون الرئيسي للسقف وتحقق تكامل مميز مع الأرضيات يجذب الانتباه ويحقق الهدوء والتكامل المطلوب في التصميم .

الخشب هو المغلف للجدران

لكل الجدران الموجودة في الحمام يأتي الخشب حلاً رائعاً لزخرفتها وحمايتها في الوقت ذاته، فالخشب يساعد على حفظ درجة الحرارة داخل الحمام والتعامل الجيد مع الماء والبخار بشرط العناية المستمرة وعدم الإهمال، في هذا النموذج تم استخدام الخشب في كل تفاصيل منطقة الاستحمام وفي جدران باقي الحمام عدا الأرضية، ويعتبر هذا التصميم مثالياً لأصحاب المساحات الضيقة أو الذين لايحبون أن يجلبوا مزيداً من الزخرفة والإكسسوار لحمامهم فالخشب يقوم بهذا الدور بالكامل .

في وحدة الحوض

 حمام تنفيذ homify

يمكننا استغلال الخشب في أن يكون عبارة عن خزائن مدمجة بالحوض مما يساعدنا على تجميل الشكل العام بالحمام وكذلك توفير مساحة مناسبة للتخزين في مكان غير مستغل أسفل الحوض وبالتالي نحن أمام فائدة مزدوجة عملياً وشكلياً .

حوائط شاحبة

لهواة التصميمات التي يقال عليها أنها غامضة نوعاً ما، يمكننا استخدام الخشب الشاحب المتدرج في الألوان والمختلف في المعالم كوسيلة مميزة للتزيين، حيث يمكننا تصميم الجدران الكبيرة في الحمام بواسطة هذه النوعية من الأخشاب وسيكون لدينا عمل آخر في المتبقي من الجدران والأسقف التي سوف تحتاج للتلوين باللون الأبيض الناصع حتى يساعد الخشب على الظهور ويضيف على التصميم مزيداً من التكامل .

كل شيء من الخشب

تم تصميم كل مافي هذا الحمام من الخشب الخالص، سواء كانت الخزائن أو الرفوف أو السقف والأرضيات، كل شيء كان من الخشب بلونها لطبيعي بدون أي رتوش، وكانت النتيجة مميزة بفضل المحيط الطبيعي أيضاً الذي أطل على الحمام من الداخل فأصبحنا نشعر أن التصميم بأكمله نحت في قلب شجرة وليس في منزل .

رفوف خشبية

الخشب مميز في عمليات التخزين ولعل الرفوف تعتبر من أهم الأشكال الزخرفية الخشبية التي يمكنك أن تجدها في حمامك، وحدة التخزين وسيلة أخرى في هذا الشأن، وتواجدهما معاً في تصميم واحد يساعد على توفير الكثير من الحلول التخزينية التي تساعد حمامك على المزيد من التنسيق والترتيب والظهور بشكل متكامل وبعيد عن أي فوضى .

اقرأ : ألبوم مميز لأحدث الحمامات في 2018

لعشاق الطبيعة إليكم تلك التصميمات
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم