غرفة المعيشة تنفيذ RIKA Innovative Ofentechnik GmbH

6 نصائح تساعدك في تنظيف منزلك بكل سهولة

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

وصول منزلنا كل يوم ونحن نشعر بالرضا تجاهه أمر مهم جدًا، من الممكن أن نستقبل ضيوفنا من حين للآخر لابد ألا يشعروا بالفزع الذي سينتباهم عندما يجدوا منزلنا رأسًا على عقب.

لا نريد أن نقضي يوم كامل للتنظيف لكن هناك لمسات بسيطة يمكن أن تفعلها وتشعر بأن منزلك نظيف ومرتب، وهذه هي التي سنعرضها عليك بالصور والتفاصيل من خبراء هوميفاي. 

أبدأ بالمدخل

ما هو أول شيء نراه عندما نعود إلى المنزل؟، المدخل والقاعة إذًا هذا المكان الذي سنبدأ منه قم بإزالة العناصر الموجودة بها، حتى يسهل عليك التنظيف بعد ذلك قم بإزالة الغبار من الأثاث  سواء بالمنفضة أو بقطعة قماش مبللة،  وتنظيف الأرض واستخدم معطر للجو وبهذه الخطوات البسيطة تكون القاعة والمدخل في أحسن صورة لها. 

حدد جدول أسبوعي

فكر في كيفية تنظيم الأسبوع قبل البدء في روتين التنظيف الجديد الذي اقترحناه، يمكنك تخصيص أيام معينة في الأسبوع للقيام ببعض عمليات التنظيف حسب جدول مواعيدك. 

نصف ساعة في اليوم

خيار آخر يمكنك أن تكرس نصف ساعة للتنظيف كل يوم عند عودتك من العمل، من الواضح أن ذلك سيعتمد بشكل أساسي على حجم منزلك، الأسطح المرئية والملابس الموضوعة على الكرسي يمكنك أن تفعل في النصف ساعة المحددة هذه الأشياء تنظيف الأسطح وجمع الملابس وهكذا. 

غسل الملابس والمفروشات والستائر

من المهم أيضًا أن تشمل خطتنا الملابس والمفروشات، لابد أن تخصص يوم لغسيل الملابس في الأسبوع والمفروشات مثل أغطية الوسائد والسجاد والستائر . 

أسطح المطبخ

المطبخ هو واحد من غرف المنزل الذي يتراكم بها الأوساخ لذا يجب تنظيفها أول بأول حتى لا تتراكم الأوساخ ويصعب إزالتها، لا تكن كسولًا وقم بإزالة الدهون المتراكمة على الأسطح والفرن أول باول. 

المتعة قبل أي شيء

 غرفة الاطفال تنفيذ homify

لا شيء يفوق أن نحصل على بيت نظيف وجميل وفي نفس الوقت أن تكون عملية تنظيفه متعة لنا يمكنك القيام بذلك حتى لا تشعر بالملل. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 6 نصائح لمطبخ نظيف ومريح

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم