غرفة نوم تنفيذ DonateCaballero Arquitectos

6 غرف نوم زوجية بسيطة ورائعة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

الغرفة المزدوجة هي تلك الغرفة من المنزل حيت تتعزز الحميمية فيجب أن يعبر الديكورعن الطمأنينة، العاطفة والشخصية المتجسدة فالعثورعلي الطراز الذي يمثل نمط حياتك، و الذي يعد شيئاً أساسياً لأهمية هذه الغرفة ليس فقط لكونها مكاناً للنوم بل أيضاً ملجأً للإسترخاء التام ولحظات التأمل.

حاولنا هنا أن نخلق مساحة مثالية بقدرالإمكان بإتباع كافة التفاصيل لتصميم محكم يتكامل مع الشكل النهائي المرجو فقد تم مراعاة التناغم في تخطيط وإختيار  الأثاث، الإكسسوارات والأقمشة و بقية تفاصيل الديكور.  هنا نحن نعلم أهمية الدور الذي يلعبه الديكور في جعلك تقع في حب منزلك أكثر فأكثر لذا فسنساعدك اليوم لإيجاد أفكاراً عظيمة لتزيين بيتك و إلهامك لتصميم غرفة تضاهي ما تراه هنا جمالاً.

1. القليل ..!

تحتاج غرفة النوم الصغيرة إلى مزيد من الاهتمام في ديكورها، حيث أن احتواء عدد قليل من الأثاث مهم جدًا وهو تصميم دقيق نظرًا للفضاء الموجود. وشعار بساطتها، وهو أقل ما هو أكثر هو إشارة جيدة لتطبيقها في هذه الأنواع من غرف النوم.

2. الرفوف مع الابتكار

سوف تجعل غرفة نوم صغيرة عملية إذا كنت تستخدم الأرفف، حيث أنه عنصر يعترف بالأفكار الأصلية التي تنتقل من تصميم هندسته إلى كيفية ربطه بالجدار. وإذا تضمنت أيضًا نظامًا لإطلاق النار عليه، فسيكون مفيدًا جدًا كطاولة دراسية في غرفة الأطفال.

3. مكان لتخزين الأشياء

لا تقلل من شأن الطريقة العملية للجدار، خاصة إذا كان لديه إضاءة كافية، والتي تعزز عمقها وتعطيها فرشاة فريدة من نوعها. إنه مكان مثالي لإيواء الأشياء العملية أو لوضع أشياء زينة مختلفة، كيف يمكننا أن نلاحظ في غرفة نوم هذه الصورة.

4. لمسة البحر الأبيض المتوسط

مزيج من الأنماط المختلفة مثير للاهتمام عندما تقوم بتزيين أي مساحة ويحدث نفس الشيء في غرفة النوم. تمزج فرشاة البحر الأبيض المتوسط مع بعض الاستحضار الكلاسيكي ليؤلف هذا التصميم الجميل الذي يمنحه خشب الأرضية والأثاث بسحر ساحر.

5. رمادي أنيق

سيكون لدى الأشخاص الذين يحبون النمط الكلاسيكي تصميم غرفة النوم هذه كمصدر رائع للاستلهام. مزيج من اللون الأبيض والرمادي يحقق بيئة راقية وأنيقة ، جنبا إلى جنب مع التصميم الناجح للأثاث واللوح الأمامي مع أزرار ، ويظهر طعم متميز.

6. ظلال الألوان

هنا تم تصميم غرفة نوم حديثة متصلة بحمام بطريقة رائعة ، حيث تنتقل إلى المناطق الداخلية من منطقة الراحة. وتضفي طاولة صغيرة لارتداء الملابس مع مرآة مثبتة على السقف انقسامًا بين الفراغين اللذين يتم استحمهما في ظلال الألوان اللتين يمكنهما إضفاء الوحدة على هذا الحل الزخرفي الجميل.

شاهد أيضًا ألبوم مميز لأحدث الحمامات في 2018

أي غرفة أعجبتك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم