تنفيذ disegnoinopera

شقة رائعة مساحتها 160 متر مربع في ميلانو

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

نحن نعرض لك في هذا المقال مجموعة من الصور لشقة جميلة في ميلانو من 160 متر، مقسمة بطريقة رائعة، مع ديكورات وألوان جميلة من اختيار المصممين، سوف تبهرك، ونحن لن نطيل عليكم وسوف نترككم مع تفاصيل الشقة الجميلة..

في الخلفية

بدأنا في اكتشاف العمل من منطقة النهار في المنزل. بالإضافة إلى المناطق النموذجية المخصصة لغرفة المعيشة وغرفة الطعام ، نلاحظ أنه خلف الأريكة ، يظهر مجال عملي للدراسة. إنه أكثر بكثير من مجرد دراسة مفصولة عن بقية المساحة عن طريق لوحة انزلاقية ، فإنها تعمل كمساحة متعددة الأغراض قادرة على أن تصبح غرفة ضيوف عند الضرورة.

غرفة المعيشة

هنا نرى غرفة المعيشة بأكملها. إنها أكبر مساحة في المنزل وتقع في منطقة المعيشة وغرفة الطعام. تتميز الغرفة أيضًا بمؤثرتها حيث أن اللون الأبيض هو اللون المهيمن ، وهو يتقن ببراعة مع اللون الدافئ للخشب.

كان التوزيع حذرا للغاية بحيث تتعايش المنطقتان الوظيفيتان ، مع الحفاظ على استقلالهما. ويتم تحقيق ذلك أيضًا بفضل اختيار الأثاث وترتيبه.

المطبخ

يصبح المطبخ ، وهو آخر من المساحات اليومية للمنزل ، مستقلاً في هذه الشقة من غرفة المعيشة. يتواصل مع الغرفة نفسها ، ومع ذلك ، مع باب زجاجي منزلق يصل إلى السقف ، مما يسمح بابقاء علاقة وثيقة بين كلا الفراغين. عندما تغلق الصفائح الزجاجية للحفاظ على الخصوصية ، فإنها تسمح بمرور الضوء لضمان أقصى درجة سطوع للغرف.

السلّم

في غرفة المعيشة ، بين الدراسة والمطبخ ، نجد الدرج النحتي الذي يؤدي إلى الطابق العلوي. إنه عمل فني حقيقي ، بفضل شكله الحلزوني ومظهره المتجانس. أيضا فيما يتعلق بالتصميم الذي نراه ، مرة أخرى ، الخشب والأبيض يتعايشان في وئام. الخشب موجود في الدرجات ، والأبيض ، في حديدي العمل الدقيق. تفاهات حقيقية!

الحمام الأول

تقع بالفعل في الطابق العلوي من الشقة ، بدأنا الزيارة بها من قبل الحمامات. هذه المساحات ، دون أن تكون ذات أبعاد كبيرة ، إذا ما نالت الانتباه من خلال تصميم خاص حقا وقياس.

أول الحمامات ، التي نراها في هذه الصورة ، رصينة وأنيقة. في التصميم الداخلي والديكور النهائي للحمام يسلط الضوء أيضا على الإضاءة ، وخاصة اختيار المصابيح ، من قبل شركة Artemide.

الحمام الثاني

هذا الرهان الحمام الثاني لصورة أكثر رومانسية. على الجدار ، في الواقع ، البلاط المختار لديه تصميم زهري دقيق. هذا التصميم يسير على ما يرام مع الأثاث ، حيث نرى مرة أخرى وجود الخشب ، والحوض ، مع ملحقاته الكروم. ويحقق ذلك صورة دافئة وأنيقة يتم تحقيقها ، جزئيًا ، من خلال مزيج من البلاط الرمادي والأبيض والأدوات الصحية الحديثة التصميم ، باللون الأبيض أيضًا.

الحديقة الشتوية

في الطابق العلوي نجد مفاجأة خاصة جدا: حديقة شتوية. إنها زاوية ساحرة ، مفصولة بنوافذ منزلقة تفصلها عن الشرفة الممتدة على طول محيطها. من هنا يمكنك التمتع بإطلالات على المنزل طوال العام ، بغض النظر عن الطقس في الخارج. حلم كل حضري ، لا تظن؟

المطبخ المساعد

تعد الحديقة الشتوية الفريدة أفضل مما كنا نتصور ، لأنه يرتبط بالمطبخ الصغير الذي نعرضه لك في الصورة. من الحجم المنخفض ولكن مزين بشكل متناغم ، يبرز التصميم الدقيق الذي يراهن على الأثاث البسيط. بساطة وبياض الأثاث يتناقض مع المرح والجدار الملونة لديهم في الخلفية. معا ، والحديقة والمطبخ ، فإنها تخلق مكانا مثاليا للاستمتاع بها في الشركة.

غرفة النوم

 ننتهي من الزيارة إلى المنزل واكتشاف الاقتراح الذي قدمه المهندسون المعماريون لغرفة النوم الرئيسية. إنها غرفة بسيطة ومريحة ، حيث أن المطلوب هو خلق أفضل الظروف الممكنة للراحة والاسترخاء. يخلق الديكور جوًا رومانسيًا ودافئًا ، وذلك بفضل اختيار الأقمشة والجودة الرقيقة ، مع الألوان التي تختار نغمات ناعمة ومحايدة.

شاهد أيضًا 9 مطابخ بارعة الجمال

هل أعجبتك الشقة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم