غرفة السفرة تنفيذ Lavolta

الأرفف لمسة من العملية والجمال في منزلك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

التفاصيل هى ما تصنع الجمال الواضح فى الديكور، ومن التفاصيل المهمة فى الديكور هى تصميم الأرفف فى منزلك، لذلك يجب أختيار التفاصيل وتصميمات الأرفف بعناية واضحة ومتميزة، فهى بجانب لمستها المتميزة فى الديكور، هى توفر لك أماكن متخصصة لتخزين الأشياء الصغيرة فى منزلك والأستعانة بها فى الديكور.

1- صناديق صغيرة

من الأفكار المتميزة فى تصميم الأرفف هى تصميمها على شكل صناديق صغيرة ملونة، مثل هذا التصميم فى المطبخ كما نرى، تلك الفكرة تعطيك القدرة على تخزين الأشياء البسيطة فى مطبخك وفى نفس الوقت تضفى جمالاً واضحاً على شكل المطبخ بالكامل، لذلك فهى فكرة عملية للتخزين ولمسة مميزة للديكور فى مطبخك.

2- مكعبات من الخشب

هذا التصميم على شكل مكعبات خشبية مميزة ستساعدك على التخزين وأضافة لمسات الديكور الخاصة بك، لمسة بسيطة فى منزلك لن تكلفك الكثير فقط بعض القطع الخشبية وسيصبح لديك أفضل أرفف غير تقليدية فى منزلك.

3- خلية من النحل

 غرفة السفرة تنفيذ Lavolta
Lavolta

comedor, estantes y mesa diseño y fabricación de Lavolta

Lavolta

على شكل خلية النحل كان تصميم تلك الأرفف المتميزة، التى تشعرك عندما تنظر إليها للوهلة الأولى أنك أما خلية نحل حقيقية فى منزلك، يمكنك استغلالها فى تخزين الكتب الخاصة بك.

4- هادئ وبسيط

 مكاتب العمل والدراسة تنفيذ homify
homify

Estantería modular BrickBox

homify

الحصول على تصميم متميز للأرفف فى منزلك لا يحتاج إلى مصاريف باهظة حتى تحصل على تصميماً مميزاً فى منزلك فقط، بعض اللمسات البسيطة وسيصبح لديك أرفف مثل تلك التى تراها، أرفف مصممة من لوح خشبى مقسم بطريقة مميزة وبسيطة جداً.

5- كلاسيكية وجمال

وهنا فكرة أخرى للأرفف وتصميمها مميزة بالبساطة والجمال الواضح الأرفف خشبية ومقسمة بطريقة متميزة وعشوايئة فى الطول والمساحة جعلت من الأرفف وتصميمها تميزاً واضحاً.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم