منزل ريفي تنفيذ Metcalfe Architecture & Design

لعشاق الانعزال نهديكم هذا التصميم الرائع

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

جميعنا يحتاج لبعض الوقت لكي يخلو فيه بنفسه لمزيد من الهدوء والاسترخاء والتخلص من ضغوط الحياة اليومية، وهناك البعض من يعشق أن يعيش كل حياته كذلك، في منزل منعزل يكسوه الهدوء والخفوت في كل التفاصيل بعيداً عن الصخب والجرأة، اليوم هوميفاي سوف يقدم نموذجاً حياً لمنزل صمم خصيصاً لكل من يعشق الانعزالية والبعد عن الضوضاء في مناخ طبيعي ساحر  تملؤخ الخصوصية من كل مكان ويتميز بالعديد من اللمسات الابداعية في الداخل والخارج ..

إليكم التفاصيل ..

في وسط الأشجار

المنزل صمم في وسط أشجاراً عالية ومساحة خضراء تغلب عليها معالم الفوضى، وهذا يتسبب في الشعور بالطبيعة في أزهى صورها بدون تقليم أو تهذيب لأطراق الشجر ولكن تم تصفيف النبات حول الطريق المؤدي لباب المنزل باحترافية واضحة مع تهيئة ألوان الزهور بتناسق تام بين الأصفر والبنفسج المحيط بالمنزل في تناثر فوق المساحات الخضراء .

المنزل صمم بلون أبيض وحروف داكنة من الرمادي والأسود حتى يظهر في وسط تلك الحديقة الكثيفة في الخضرة، وهو تصرف سليم في مثل ذلك الموقف.

رفوف وكنبة واحدة للمعيشة

المنزل من الداخل يبدو اصغر حجماً من الخارج، وسنلاحظ كماً كبيراً من قدر الانعزالية والبعد عن الخارج يبدو في النوافذ الصغيرة والمموهه بالرغم من صغر حجمها فلايمكنك رؤية الخارج بوضوح منها كما أنها تعمل على زيادة الخصوصية داخل المنزل وإضافة قدر كبير من الهدوء من خلاله .

المنزل صمم من الداخل بلون أبيض مطابق للمنتشر في الواجهة الأمامية مع استخدام بعض التوازنات من اللون البيج في الأريكة وألوان داكنة في الإكسسوارات الفنية فوق الرفوف .

خزائن خشبية بالحمام الصغير

الحمام الرئيسي بالمنزل من ابسط مايكون ولايوجد فيه أي بهارج أو زخرفة زائدة عن الحد، مجرد خزائن بسيطة من الخشب وحوض معتاد مع توفير الضوء المناسب من النافذة المصممة بذكاء خلف تجويف السلم مما أدى لزيادة شعورنا بالجانب المشرق في الحمام بالرغم من صغر حجمه .

مطبخ بسيط

المطبخ صمم بروح ريفية متكاملة من استخدام الخزائن والأدراج الخشبية بكثافة مع الاعتماد على الرخام في سطح الحوض،  مع الاعتماد أيضاً على اللون الأبيض في الجدران كامتداد طبيعي لما تم الاعتياد عليه في كل الجدران الداخلية والخارجية للمنزل. تصميم بسيط للغاية يعيبه فقط الرفوف الزجاجية التي لاتستطيع استيعاب كل الكم الموضوع فوقها من الأواني والأكواب .

منطقة خاصة

في مثل هذا المنزل المنعزل المصمم بطريقة ريفية بسيطة تكون الهوايات هي الوقود الأول لشحذ الطاقة البشرية الإيجابية بعد الهدوء والاسترخاء، لذا كان من الضروري تصميم مساحة ملهمة بالهواية التي يحبها ساكن هذا المنزل والتي تمثلت في منطقة خاصة للعزف الموسيقي وتنوعت أوجه الهيام بتلك الهواية في الديكور، حيث نلاحظ وجود مكتبة للاسطوانات المدمجة للموسيقيين، وراديو عتيق وأدوات موسيقية يغلب عليها طابع الأنتيكات أكثر .

اقرأ : منزل رائع على النمط الكلاسيكي الفاخر

هدوء وتأمل وجمال
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم