مكاتب ومحلات تنفيذ House Frame Wallpaper & Fabrics

الزهور الجميلة تزين منزلك بأفكار مختلفة

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

الزهور من أجمل الإكسسوارات والإضافات التي يمكنك اضافتها لديكور منزلك ليبدو أروع وأكثر أناقة، ولعل استخدام الزهور لتعدد ألوانها وصفاتها وأشكالها يعتبر من أكبر البحور في علوم الزينة والزخرفة الداخلية في المنازل إلا أن المبدأ لاخلاف عليه إطلاقاً من ضرورة توفير كميات مناسبة من الورود داخل المنزل وخارجه ليكون منزلك مرحباً بذاته بكل الضيوف وملفتاً للانتباه بطريقة ايجابية ومحققاً للتنسيق والفخامة المطلوبة بلمسة طبيعية لاتقارن بأي نوعية أخرى من الزينات والزخارف على الإطلاق .

هوميفايسوف يقدم لنا في كتاب الأفكار هذا مجموعة مميزة من الاستخدامات الرائعة للورود والأزهار في تزيين المنزل لنرى كيف يؤثر استخدامه في الشكل العام للتصميم بدون أي عناء .

في غرفة النوم من نفس نوعية ورق الحائط

يمكننا استخدام الزهور الطبيعية في غرفة النوم بلمسة بسيطة بمجرد أن نقوم بوضع باقة واحدة من الورود الخفيفة في الرائحة والرقيقة في الشكل بلون فاتح وليس زاهي ليساعدنا على الهدوء أكثر وتقبل تصميم غرفتنا بشكل أكبر ، كما يمكننا الاستغراق في توسيع مشاركة الورود في ديكور الغرفة من خلال استخدام ورق حائط به  نوعية الزهور نفسها لتحقيق مزيداً من التكامل ووحدة التصميم .

حول السفرة للترحاب وفتح الشهية

 غرفة السفرة تنفيذ Dekoria GmbH
Dekoria GmbH

Stoffkollektion Flowers

Dekoria GmbH

الزهور تواجدها هام للترحاب بالضيوف وفتح شهيتهم لتناول طعام لذيذ ويمكننا استغلال تلك الميزة عن طريق توفير مزهريات رقيقة الشكل بألوان حية مثل الاورجواني والأحمر والأزرق لتكون في غرفة السفرة فوق المنضدة وحولها وهو مايزيد الغرفة جمالاً وجاذبية .

بالقرب من المطبخ للتعطير

 غرفة المعيشة تنفيذ Peach Studio
Peach Studio

Knightsbridge, London – Residential

Peach Studio

دائماً مايكون هناك في المطبخ أبخرة وخليط من الروائح الخاصة بالطهي، وللمساعدة في أن يكون للمطبخ رائحة ذكية على الدوام يمكننا استخدام الزهور والنباتات ذات الرائحة الجميلة والقوية في الوقت ذاته مثل الفرنفل أو النعناع أو الفل والورد البلدي، وهو ما سيكون اضافة قوية وملموسة في المطبخ على جانب عملي وآخر جمالي نستشعره في شكل المزهريات فوق رفوف المطبخ والتي تعمل كاكسسوار مميز بكل تأكيد .

في غرفة المعيشة لمزيد من الدفء

 المنزل تنفيذ homify
homify

Stoffkollektion Flowers

homify

في غرفة المعيشة يمكننا اضافة شيئاً من الدفء والأناقة على تفاصيلها بواسطة استخدام زهور برائحة ذكية وشكل متفتح ونضر، حيث أن غرف المعيشة العائلية في الغالب ماتكون مخصصة لاجتماع الأسرة لتناول أكواباً من الشاي أو المشاهدة الممتعة للتلفاز لذا يمكننا استغلال ذلك الأمر عن طريق تهيئة الغرفة لمزيد من الأناقة بواسطة الزهور المتفتحة الجميلة متعددة الألوان والمتناغمة كذلك .

زهور الزينة ولكن بالقماش

 غرفة المعيشة تنفيذ Urban Upholstery
Urban Upholstery

Flowers#4 Chair UU0048

Urban Upholstery

شكل الزهور لايقتصر فقط على النباتات الطبيعية أو نباتات الزينة ولكنها قد تتطرق لتكون من القماش والمنسوجات أيضاً، حيث أن شكل الوردة في حد ذاتها يرسل الكثير من المعاني الطيبة للعين بمجرد رؤيتها وهو مايساعد على استخدامها في أكثر من طريقة أخرى مثل هذا الكرسي أو مفروشات السرير أو الستائر وغيرها من النقوش فوق الجدران وما إلى ذلك من استخدامات مقتبسة من الأزهار .

اقرأ : 7 تصميمات غرفة معيشة مميزة ورائعة

زهور لأعياد الربيع ولكل الفصول 
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم