تنفيذ Studio Duggan

6 مطابخ رائعة مناسبة لبيتك الصغير

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

بيت صغير، أتعتقد أنها مشكلة أن تمتلك كل ما تحلم به في أركانه، عالم الديكور الداخلي لا نهاية له، لذا يبحث دائما عن حلول مبدعة لك ليلبي كل احتياجاتك، بل ويضيف إلى حياتك الرفاهية اللازمة لتنعم براحة لا مثيل لها في بيتك ملاذك الأخير.. اليوم سنعرض لك 6 تصميمات مطابخ صغيرة رائعة مناسبة لبيتك الصغير ..

1. مطبخ أمريكي متكامل ..

المطابخ المفتوحة هي الحل الأمثل للمساحات الصغيرة وهي ما نسميها النظام الأمريكي، من أهم عناصرها جزية تتوسط المطبخ،  وخزانات موزعة في الأغلب على شكل حرف L ..

2. ركن صغير مع طاولة طعام ..

يمكنك استغلال المساحة التي يخلقها شكل حرف L في إضافة طاولة صغيرة تناسب شخص أو أكثر، وبذلك قد نجحت في استغلال المساحة المتاحة للمطبخ ..

3. لن تصدق أن هذه المساحة الصغيرة نجحت في أن تصبح مطبخ صغير

تلك المساحة الصغيرة نجحت في أن تقدم كل تلبية الاحتياجات المتوقعة من المطابخ، اختار المصمم اللون الأبيض للخزانات، والأسود للحائط الخلفي ليعكس عمق وخداع بصري ..

4. تميز وأناقة ..

رغم صغر مساحة هذا التصميم إلا أنك ستلاحظ ذلك بصعوبة، لنجاح المصمم في صورة بصرية مريحة، بالأبيض ولمسات مبهجة من الأصفر وأناقة من الأسود ..

5. لا حدود للإبداع

الاختيارات متعددة رغم صغر المساحة، وأثبت المصمم هنا أن الأناقة والشياكة لا علاقة لها بمساحة الفراغ إنما بالاختيارات وتنسيقها معا ..

6. الزوايا والأركان ..

يجب أن تستغل الزوايا والأركان كما فعل المصمم هنا، حيث قام بتصميم المطبخ بشكل حرف L معكوس مما أتاح له ضم كل الاحتياجات المطلوبة من فراغ المطبخ في منازلنا ..

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم