غرفة المعيشة تنفيذ Silvia R. Mallafré

9 غرف ذات طراز ريفي مريحة للغاية

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

غرفة المعيشة هي واحدة من أهم المساحات في المنزل، حيث تتلاقى معظم الأنشطة الاجتماعية للمنزل في هذا المكان، وأيضا أحداث وحالات ذات طابع أكثر خصوصية تحدث. هذا الوضع المزدوج ، يجعل غرفة المعيشة في المنزل يجب أن تكون جذابة من الناحية الجمالية، ومريحة للغاية وأيضًا مساحة أكثر من الترحيب. للامتثال لهذا الأخير، يمكن أن تكون الرهان على غرفة ريفية بمثابة ضمان.

1. ريفي ومشرق للغاية

يتفق معظم الخبراء في الإشارة إلى أنه ، إذا كان هناك شيء يتميز بالأسلوب الريفي ، فهو لكونه مرحبًا بشكل خاص. هذا هو السبب في أنه نمط مثالي لطرح اقتراح الزخرفية لغرفة المعيشة في منزلك. لتحقيق التأثير المتوقع ، دون أدنى شك ، فإن أفضل شيء هو أن الهندسة المعمارية نفسها لديها شعور ريفي. هذا ما يحدث في هذه الغرفة الأولى ، التي تقع في منزل ريفي مشرق ، تم تجديده وتحديثه.

2. مساحة ريفي مثالية

في بعض الأحيان ، تستجيب فن العمارة بالكمال إلى ما هو متوقع من النمط الريفي ويحتاج إلى إضافة بعض العناصر لتزيين غرفة المعيشة في المنزل. هذا ما يحدث في غرفة الصورة حيث ، بالكاد أي أثاث ، الغرفة بالفعل منطقية. المساحة مذهلة لدرجة أنه سيكون كافياً لاختيار كراسي بذراعين بسيطة ومريحة ، بحيث لا تتنافس مع الموقد ، واللوحة الجانبية الرائعة والعمارة المذهلة للمنزل.

3. صالة حديثة مع لمسات ريفية

في أحيان أخرى ، لا تُعد غرفة الديكور في حد ذاتها مساحة ريفية. هذا لا يجب أن يجعلنا نتخلى عن تزيين غرفة المعيشة بهذا الأسلوب المريح. يمكن للأثاث والملحقات التي تشتمل على هواء ريفي ، مثل الكراسي الموجودة في غرفة المعيشة هذه ، أن تساعدنا في إنشاء بيئات ذات لمسة ريفية. مع الإيماءات البسيطة يمكنك تحقيق جو الاسترخاء الذي ينقل الاستقرار والهدوء في القاعات الريفية.

4. الإيماءات الصغيرة التي تحول

 غرفة المعيشة تنفيذ www.rocio-olmo.com
www.rocio-olmo.com

Detalle de salón

www.rocio-olmo.com

يمكنك الاستمتاع بمناطق المعيشة والأماكن المصممة لتخفيف الأثاث العتيق والهواء الريفي والعناصر الطبيعية التي يمكن أن تحقق نجاحًا كبيرًا كما نرى. الملحقات الزخرفية ، العناصر العامة ، المنسوجات ، الوسائد الجيدة ، إلخ. فهي تساعدنا على خلق جو مع الرومانسية الداخلية الريفية ، مثالية للاستمتاع بلحظات من الاسترخاء للقيام بالأنشطة التي نحبها أكثر من غيرها.

5. المساحات الريفية والبيئات الحديثة

وكما نرى كيف نضيف إحساسًا ريفيًا إلى غرفة المعيشة الحديثة ، يمكننا أن نرى أمثلة على عكس ذلك. أهم شيء عند تزيين هو إيجاد التوازن المثالي وعدم زيادة التحميل على البيئات. في هذه الحالة ، نعرض لك منزل ريفي مئوي ، تم تجديده دون تغيير تركيبة أو طابع العمارة ، حيث نجد غرفة معيشة مفروشة بأرائك واكسسوارات عصرية ومعاصرة.

6. ريفي وأبيض

في بعض الأحيان ، تكون طريقة دمج المساحة الريفية مع اقتراح التصميم الداخلي الحديث من خلال استخدام لوحة الألوان المناسبة. إذا لم تتطابق النغمات الموجودة في العناصر الأصلية للمنزل مع زخرفة صحتك ، فلماذا لا ترسم الجدران البيضاء؟ وبهذه الطريقة ، ستظل شخصية المنزل وخصائصه البناءة موجودة ، ولكن الكل سيكون في وئام تام.

7. القاعات في وئام مثالية

عندما نختار استخدام مورد طلاء الجدران أو السقوف من لون واحد لمواءمة صورة الغرفة ، يوصي الخبراء بتطبيق طلاء غير لامع بشكل مفضل ، بحيث لا يبرز ولا ينتج لمعانًا. يمكننا أيضًا اختيار تقليل لون المادة الأصلية عن طريق التبييض ، فسوف يساعدنا ذلك في إنشاء حوار مثالي بين القديم والجديد ، مما يجعل قيمة مادة المادة أمرًا مهمًا.

8. الأبيض والخشب

ولكن إذا لم نكن نرغب في تحمل الكثير من المخاطر عند تزيين غرفة المعيشة في منزل ريفي ، مع بنية خشبية مميزة ، فإنه سيكون بلا شك خطوة حكيمة لترك الخشب مرئيًا ورهانًا على الزينة البيضاء. هذه هي الصيغة المطبقة في غرفة المعيشة في الصورة حيث الجدران البيضاء والألوان الفاتحة للأثاث والأغطية الأخرى تخلق مزيجا مثاليا.

9. الحجر ، حليف آخر كبير

مادة أخرى تساعدنا في خلق الجو المثالي في غرفة مزينة بأسلوب ريفي هي حجر. هذه المادة الطبيعية ، كما نعلم جيدا ، كما يجمع تماما مع الخشب والألوان البيضاء. التصميم الصحيح للإضاءة والاختيار الدقيق للملحقات ، سيعملان على إتمام الديكور المثالي.

باختصار ، كل شخص لديه فكرة خاصة به عما ينبغي أن تكون عليه غرفته المثالية ، ولكن لا يمكن أن تفشل غرفة ريفية مزينة بشكل جيد!

شاهد أيضًا 9 مطابخ بارعة الجمال

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم