مطبخ تنفيذ Henning Stummel Architects Ltd

6 مطابخ رائعة ولا في الأحلام

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

مع ازدياد قدرة مُصممي الديكور الرائعة على الإبداع بأفكارهم المبتكرة وتطور التصميمات يوم بعد يوم بما يتناسب مع كل المساحات.. لم تَعدُ المساحات الصغيرة أزمة مُلِحة بعد اليوم تؤرق الكثيرين!، لأن التعامل معها بشكل ذكي تغلب بنجاح فائق على أي مساحة مهما كانت صغيرة خاصة في المطابخ

ومن هنا.. نعرض لكم 6 نماذج متكاملة ومبهرة للمطابخ والتي رغم صغر حجمها تظهر بمظهر مريح ومنمق شديد الترتيب لتؤكد لنا الإبداع اللامتناهي!

1.مطبخ خشبى

 مطبخ تنفيذ Tim Wood Limited
Tim Wood Limited

American Black Walnut Vauxhall Kitchen designed and made by Tim Wood

Tim Wood Limited

يعد الخشب خيار كلاسيكي ويواكب الصيحات الحديثة فى نفس الوقت لما يتميز به من مرونة فى التصميمات ونتائج جميلة مبهرة.

إن كنت تنوي تصميم الأرضية من الخشب أيضًا عليك التدرج فى ألوان خشب الخزائن والأرضية فإن استخدمت ألوان داكنة للخزائن تحتاج إلى توزيع ألوان فاتحة لباقي مكونات المطبخ حتى تحصل على تصميم مريح للعين.

2.الجمع بين الألوان على نحو سلس

هذا المطبخ يحتوي على مزيج من الألوان التي تحققت بالتأكيد، يجمع الضوء الأزرق مع الرخام من الجزيرة، وإعطاء مساحة لمسة فريدة من نوعها والحداثة. يتم تحقيق الفرشاة النهائية من خلال المصابيح البيضاء الثلاثة، مع وقف التنفيذ من هيكل معدني يعطي الهواء الصناعي للبيئة.

3.الألوان القوية

 مطبخ تنفيذ IROKA
IROKA

MOBILIARIO DE COCINA MODELO ARIKA

IROKA

يخاف الكثير منا عند تصميم مطابخهم من اختيار ألوان قوية فلا يحصل على نتيجة جيدة، لا تقلق من اختيار ألوان قوية بل تعلم كيف توظفهم جيدًا عند تصميم الأثاث.

نلاحظ هنا اختيار لون رمادى فاتح من الألوان الهادئة حتى يستخدم كقاعدة تضيف عمق أكبر للتصميم ومن ثم نركب الخزائن بلونها الأحمر الذي تم توزيعه جيدًا خاصة مع التقسيم المناسب للأدراج.

4.مطبخ متعدد الاستخدامات

 مطبخ تنفيذ hola

مع المساحات المحدودة نحتاج تصميمات متعددة الاستخدام لاستغلال أفضل للمساحة المتاحة لذلك يمكننا تصميم مطبخ يعمل كغرفة عشاء أيضًا وكذلك يمكن توفير مكان لغسالة الملابس حتى نوفر مساحة في الحمام الصغير.

5.لون السماء في المطبخ الخاص بك

 مطبخ تنفيذ Decoroom
Decoroom

Mieszkanie z hiszpańską duszą

Decoroom

انتهى بنا المطاف مع مطبخ لطيف جدا، والذي سيكون مثاليا للزوجين الشباب. نحن نقدر أن لون تصميم الخزانة العلوية مختلفة. الأبيض أدناه، وفوق الأزرق شاحب، كما لو كان من السماء على الرصيف، والبلاط الهيدروليكي يجعل المساحة التي هي أكثر فريدة من نوعها والملونة.

6.الترتيب الشديد يزيد جمال التصميم

من خلال هذا النموذج يمكننا أن نعود مرة أخرى لفن استغلال المساحات، والذي يتجلى بوضوح في مزج غرفة الطعام مع المطبخ بتصميم جميل وأنيق من خلال نصف حائط بسيط يعلوه لوح خشبي يلتف حوله أربعة كراسي مرتفعة بتصميم راقي وسحر اللون الكاكي.

فضلًا عن أناقة هذا التصميم، إلا أنه عملي ومريح في الوقت ذاته؛ نظرًا لأنه يُمَكّن قاطن المنزل من تحضير وإعداد كل ما يخص الطعام في مكان واحد دون الاضطرار لنقل الطعام لغرفة السفرة -في حال إن كانت منفصلة-، ثم إعادة الأطباق والأغراض مرة أخرى بعد الانتهاء من تناول الطعام وهكذا!

شاهد أيضًا ألبوم مميز لأحدث المطابخ في 2018

أي مطبخ أعجبك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم