حمام تنفيذ GD Arredamenti

حمامات بلون أبيض ومساحة كبيرة

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

تعد المساحة الكبيرة من أجمل الصفات المبدئية التي تجعلك تتفائل بالوصول لتصميم الأحلام داخل منزلك، ولعل الحمامات نظراً لتعدد استخداماتها الحيوية تعد من أكثر تلك الغرف التي يهمنا فيها أن تكون مساحتها معقولة لسهولة الاستخدام والقدرة على استيعاب كل الأغراض الضرورية والترفيهية التي نود اضافتها في ديكور حمام منزلنا وفقاً لتوجهاتنا وتطلعاتنا .

اليوم سوف يقدم لنا هوميفاي مجموعة من الأفكار المميزة لحمامات أنيقة طليت بالأبيض بالرغم من مساحتها الجيدة باعتبار أن اللون الأبيض  هو الوسيلة الأولى للهروب من ضيق المساحة؛  وسيظهر لنا من خلال كتاب الأفكار هذا أنه أيضاً من أهم الوسائل التي تجعل حمامك الكبير أكثر جمالاً .

أفكار ممتازة

في هذا الحمام المميز تم الاعتماد على استخدام أدوات صحية من اللون الأبيض  بالكامل ولكن في الجدران كان هناك انكسار  في اللون تدريجياً ليصير إلى الرمادي شيئاً فشيئاً، لتحقيق المزيد من التوازن نظراً لاتساع المساحة، وكان ذلك سبباً وجيهاً في استخدام ارضيات مختلفة تماماً بالخشب الباركية لتكون خلفية مناسبة لكل هذا التدرج المميز في التفاصيل .

روعة المرايات مع اللون الأبيض

 حمام تنفيذ GD Arredamenti
GD Arredamenti

Nolita Apartment | Bathroom

GD Arredamenti

يعد استخدام المرايات في مساحة بيضاء أو فاتحة يسيطر عليها الجانب المشرق من أكثر الطرق التي تضاعف المساحة وتزيد من تألقها بشكل ملحوظ، ويكفينا أن نلاحظ في هذا التصميم كيف أن استخدام المرآة في ظل هذا المحيط الأبيض والمضاء بامتياز كان له أثر بالغ على شعورنا باتساع مضاعف للحمام أكثر مما يبدو عليه .

أبيض ولمسة رخامية

الرخام من المواد الطبيعية التي تتماشى مع اللون الأبيض وتليق على تفاصيله ودرجاته المختلفة، وكان استخدامه في هذا الحمام من المميزات فيه، وكذلك استخدام الموازنات باللون الأخضر المتمثلة في النباتات الخضراء كانت ممتازة ومؤثرة للغاية ودليل على أن الإكسسوار البسيط قد يحدث الفارق الهائل أحياناً .

روعة كلاسيكية

النوافذ المزخرفة والخزائن المقسمة بعناية من أهم النقاط التي يمكننا الالتفات إليها في ذلك التصميم الرائع، المرايات في مقابل النوافذ والأرضيات البيضاء وتناغمها مع درجة اللون الشاحبة للجدران ثم التدرج للأبيض الفاتح تماماً في السقف مسألة تدرس في الديكور بكل حيادية .

تباين

اللون الأبيض يبدو قوياً حتى في وسط ألوان معاكسة وهذه قاعدة مهمة عند قيامك باستخدامه في حمامك كبير المساحة حيث ينبغي عليك إحداث بعض التباين لتظهر قوة التصميم ورجاحة ذوقك في الاختيار والتنسيق، لاحظ في هذا الحمام كيف أن المجال الطبيعي الأخضر المحيط بالمنزل كان هو البطل من خلال النوافذ المنتشرة في كل الجدران ومن ثم كانت التوليفة الداخلية بين الأبيض والأسود والخشب في أجمل صورة ممكنة بتوازن مؤثر للغاية .

مساحة مقسمة بعناية

يعتبر الزجاج من المواد التي تزيد من قيمة الديكور في أي غرفة وليس الحمام فقط، ويمكننا أن نستخدم الحواجز الزجاجية في تحقيق ذلك بين مكونات الحمام المختلفة مثلاً بين منطقة الاستحمام والمنطقة الحيوية للحمام المتمثلة في التواليت والحوض، وهي فكرة جيدة لفصل البانيو مثلاً عن نظر الضيوف لو كان الحمام رسمياً مع اللجوء لزجاج مصنفر في تلك الحالة لتحقيق مزيداً من الخصوصية آنذاك .

اقرأ :

خزائن الحمام: 6 تصميمات عبقرية

ديكور مميز لحمامات أنيقة
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم