حديقة تنفيذ Gullaksen Architects

حدائق مميزة لقضاء العطلة في فصل الصيف

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

مع اقتراب فصل الصيف من كل عام تزيد لدينا حوافز الإبداع والتفكير العميق في كيفية الاستمتاع بكل لحظة خلال هذه الفترة التي يتخللها أيام العطلات لدى جميع فئات الأسرة، ومن أكثر تلك الأفكار عملية وتوفيراً للنفقات هي استغلال الحديقة الخارجية في المنزل لقضاء أمتع الأوقات في الهواء الطلق برفقة الأسرة بمختلف طرق الرفاهية الممكنة التي يمكنك تصميمها في حديقتك وفقاً لذوقك وتوجهاتك .

سنقدم لكم اليوم مع هوميفاي في كتاب الأفكار هذا مجموعة من التصاميم المميزة لحدائق مختلفة المساحات والتوجهات يمكنك أن تجد فيها الأفضل والمناسب لذوقك ولطريقة التصميم المتبعة داخل منزلك .

جلسات أرضية تحت مظلات شاطئية

في حديقتنا متوسطة المساحة والتي يحيطها أسوار عالية قد لاتسمح برؤية أي شيء من مظاهر طبيعية حول المنزل يمكننا الاكتفاء بميزة الخصوصية تلك وتصميم جلسة بسيطة من الشلتات الأرضية العربية أو بواسطة الوسائد القطنية أو الفيبر فوق أرضيات مريحة من الخشب أو النجيل الصناعي وفوق كل ذلك يمكننا أن نصمم مظلات قابلة للفتح والطي تشبه مظلات الشواطيء مما يضفي لمسة صيفية رائعة على الحديقة، كما يمكننا تصميم نفس الفكرة في الشرفة الداخلية بكل سهولة .

جلسات شاعرية فوق أرضيات صخرية

لمزيد من الشاعرية والهدوء يمكنك استغلال التفاصيل المتعددة في الحديقة لإضافة أنظمة مميزة من الإضاءة حول الأعمدة وفي الأركان المختلفة، وكذلك تصميم أرضيات طبيعية من الأحجار لزيادة قيمة الحديقة وتغيير شكلها قليلاً لمزيد من قوة الشخصية والتأثير القوي على محيط المنزل بدلاً من الاعتماد فقط على المساحات الخضراء التي لاغنى عن تواجدها كذلك بجانب تلك التشكيلة المميزة .

مظلة من النسيج وجلسة عائلية

لجلسة عائلية لاتعوض يمكنك تصميم جلسة متكاملة أسفل مظلة قابلة للإزالة ورقيقة من النسيج الذي لايسمح بمرور آشعة الشمس مما يزيد من فرص الظلال ليحدث الفارق فيما تحته من تفاصيل جلسة عائلية في الهواء الطلق وتحميها من آشعة الشمس نهاراً وتلطف الاجواء فيها ليلاً .

جلسة بألوان جريئة وسط الطبيعة الساحرة

 حديقة تنفيذ Gullaksen Architects
Gullaksen Architects

Moroccan style garden

Gullaksen Architects

استخدام الألوان غير المعتادة مثل الأرجواني يزيد من بلورة الشكل الطبيعي للمساحات الخضراء بشكل أعمق من المعتاد، ويجهز الحديقة بطريقة أكثر شاعرية خصوصاً لو كان هناك أكثر من لون فيها، في هذه الصورة كان التميز حاضراً بوجود الإضاءة الخفيفة الصفراء واللون الأرجواني في الجدران والمادة الخشبية بلونها الطبيعي في الأسوار المحيطة بالجلسة بالإضافة للسحر الأخضر الذي يكلل كل التفاصيل بطريقة ساحرة ليجعل الحديقة لايمكن الملل منها إطلاقاً .

حول حمام السباحة

 حديقة تنفيذ homify

بطريقة أكثر جرأة وانطلاق يمكنك تخصيص بعض المساحات لتصميم حمام سباحة أو حوض للجمانيزيوم في الهواء الطلق وتقوم بتصميم جلسة مناسبة تشبه جلسات حمامات الشمس بمظهرها المائل دائماً ليكون لديك منتجعك الخاص داخل منزلك بدون أي تكاليف اضافية في كل مرة تستخدمه فيها .

بدون فواصل

 حديقة تنفيذ Modo Arquitectos Associados
Modo Arquitectos Associados

Reabilitação de moradia em Levegada

Modo Arquitectos Associados

يمكنك اللجوء للكثير من الكلاسيكية في تصميم جلسة حديقتك بطريقة أكثر محافظة، بدون استخدام كراسي مائلة أو منفصلة، فقط ستتعامل مع الجلسة وكأنها جزء من غرفة المعيشة وتختار أنترية من طقم واحد فقط وبالتالي سيكون لديك جلسة يمكنك استقبال فيها كل الضيوف وأفراد الأسرة بطريقة رسمية .

اقرأ :

منزل صغير جدا ستتمنى أن تمتلكه

حديقتك وسيلتك الأولى للترفية في الصيف
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم