مطبخ تنفيذ HANDE KOKSAL INTERIORS

6 نصائح للحفاظ على منزلك نظيف ومنطم

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

هل من الممكن أن يكن لدينا منزل نظيف ومترب؟ سؤال نسأله لأنفسنا كل يوم وهذا لأنه شيء مقلق جدًا، ولكننا لا نعرف كيف يمكننا تحقيق ذلك ورؤية كل غرف منزلنا منظمة ونظيفة، من السهل أن نقول سنفعل هذا لكن من الصعب أن ننفذه بالفعل، خاصة عندما يكون لدينا أطفال في أعمار مختلفة وينتهي بك المطاف بأنه هدف بعيد المنال، لذا اليوم نقدم لك 6 نصائح حتى يكون المنزل نظيف ومرتب دائمًا دعنا نعرض عليك نصائح الخبراء.  

1- مناشف المطبخ

في كثير من الأحيان لا تقدر الغسالات ولا المساحيق على تنظيف مناشف المطبخ من البقع لأنها ليست أبدية ولها عمر معين ويجب استبدالها بعده. 

2- لماذا نحتفظ بما لا نستخدمه

 غرفة الملابس تنفيذ homify
homify

Closet Space

homify

إذا كنت تحتفظ بالأحذية او الملابس التي لم تعد تستخدمها ولكنك تعتقد أنك ستستخدمها في المستقبل أو أنها ستصبح موضة مرة اخرى، لا تحتفظ أبدًا بأي شيء لا تستخدمه لن الاحتمال الأكبر أنك لن تستخدمه أبدًا  حاول التخلص منها حتى توفر مكان في خزانتك ويصلح منزلك منظم ونظيف. 

3- لا تراكم المجلات في منزلك

لا تحتفظ بمجلات كثيرة منذ سنوات أو بكتب قرأتها ولم تعجبك خصوصًا أن ورق الكتب والمجلات يتراكم عليها الغبار سريعًا، والآن يمكنك أن تحصل على أي معلومة تريدها عبر الأنترنت . 

4- تعلم رمي أواني المطبخ القديمة

عليك أن تتعلم أن تتخلص من أواني المطبخ القديمة التي ليست في حالة جيدة، لا يجب أن تجعلها متراكمة في خزانات مطبخ لمجرد أنها تذكار عائلي لا يجب التفريط فيها، يمكنك الاحتفاظ بها إذا كانت قيمتها العاطفية لديك كبيرة ولازلت تستخدمها. 

5- المنتجات الغذائية والأدوية التي انتهت صلاحيتها تخلص منها

التخلص من الأدوية والمنتجات الغذائية  المنتهية  الصلاحبة  تخلص منها على الفور، لأننا نخزن الأدوية كما لو أننا سندخل حرب قريبا. 

6- المفروشات

 غرفة نوم تنفيذ homify

أغطية السرير، الملاءات، أكياس المخدات، والمناشف بسبب الغسيل المتكرر يتغير ألوانهم، لذا يجب أن نراجعهم باستمرار ونتخلص من القديم منها. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 6 أفكار غير مكلفة وعملية لتنظيم المساحات

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم